تحميل لعبه Battlefield 1 2019 برابط مباشر للكمبيوتر



هناك الكثير من التغييرات على أحدث لعبة في سلسلة Battlefield بحيث يصعب معرفة من أين تبدأ. أحد الإعدادات الكبيرة الأولى للألعاب الحديثة هو الإعداد. في هذه اللعبة ، سنعود إلى الحرب العالمية الأولى ، ولنعكس عدد الأسلحة والمركبات ، قرر المطورون في DICE تضمين العناصر التي لم تستخدم إلا في المعارك ، أو التي كانت نماذج أولية. لأنه يجعل اللعب متعة على الرغم من.

فيديو اللعبه



أحسب معظم أن DICE سوف يلعبها بشكل آمن وأنهم ببساطة سيقومون بلعبة حديثة أخرى. من المثير للإعجاب أنهم اختاروا الذهاب مع الحرب العالمية الأولى ، وأظهرت ألفا المغلقة بالفعل أن الإعداد يعمل بشكل جيد. 

لقد رأينا أيضًا بعض الميزات الرائعة الأخرى بما في ذلك الطقس الديناميكي. عندما تكون على إحدى خرائط اللاعبين المتعددين ، فقد تكون اللعبة بأكملها مشمسة. قد يكون المطر أو ضبابي. في الواقع ، يمكن أن يتغير الطقس أثناء المباراة ، مما سيغير الطريقة التي يلعب بها الناس. بعد كل شيء ، سيكون من الصعب على الأشخاص الذين يلعبون في فئة الكشافة (القناصة) ضرب أي شيء إذا كانت الخريطة مغطاة بالضباب.


يختلف نظام الفصل قليلاً عما كان عليه خلال Battlefield 4 أيضًا. بدلا من الجمع بين الاعتداء والطبقة الطبية ، أصبحوا 
منفصلين الآن. هناك أيضا فئة الدعم وفئة الكشفية. الكشفية هي فئة قناص ، في حين أن الدعم لديه ذخيرة. يحتوي الاعتداء على مسافة قريبة وأسلحة سريعة النيران ، وكذلك أسلحة مضادة للدبابات. يمكن أن يشفي الطبيب وينعش زملائه الذين سقطوا. 

سيكون هناك عدد من خيارات التخصيص المتاحة كذلك. ومع ذلك ، لا تزال تفاصيل التخصيص محدودة إلى حد ما في الوقت 
الحالي. 

مركبات جديدة

نتيجة بحث الصور عن Battlefield 1 تحميل لعبه

في Battlefield 1 ، سنرى بعض السيارات الجديدة أيضًا. وهذا يشمل بعض الدبابات والطائرات الجديدة ، وكذلك القوارب. سنحصل على خيول ، لم يحدث هذا في أي من هذه الألعاب من قبل. تظهر لقطات من Gamescom أن الخيول تبدو وكأنها تتعامل بشكل جيد ، وهذا أمر مرحب به. 
نتيجة بحث الصور عن Battlefield 1 تحميل لعبه
اللعبة تضم أيضا مركبات العملاقة. هذه هي المركبات المقدمة للفريق الخاسر للمساعدة في منحهم فرصة للعودة من الهزيمة. إنها مركبات ضخمة يمكنها أن تحدث الكثير من الضرر في اليد اليمنى. بعض المركبات تشمل القطارات و zeppelins. 

حملة اللاعب الوحيد

يميل معظم الناس إلى الانجذاب نحو اللعب المتعدد عندما يتعلق الأمر بالألعاب في هذه السلسلة. ومع ذلك ، لديهم حملات لاعب واحد لائق أيضًا. يجب أن تكون حملة Battlefield 1 Exclusive Collector's Edition التي تحمل رمز التنزيل القياسي أكثر إثارة للاهتمام من معظمها. هذه هي المرة الأولى التي يزورون فيها هذه الحرب بالذات ، وبالتالي فإن إمكانيات سرد القصص مثيرة للغاية. 
نتيجة بحث الصور عن Battlefield 1 تحميل لعبه
ما الذي يقدمه إصدار Battlefield 1 Exclusive Collector Edition؟

أنه يحتوي على رمز التنزيل القياسي ، بطبيعة الحال. ومع ذلك ، فقد أكثر قليلا جدا. أولئك الذين يحبون الامتياز والذين يرغبون في دعم المطورين ، ولديهم بعض القطع الرائعة التي يمكنهم إضافتها إلى مجموعتهم ، سوف يرغبون في الاطلاع على هذه الطبعة. ويشمل تمثال طبعة جامع يبلغ طوله 14 بوصة.كما أنه يحتوي على كتاب فولاذي حصري وملصق قماش خاص وأوراق لعب ومحتوى DLC خاص يأتي في أنبوب حمامة ماسنجر قديم ، وتصحيح يمكنك جمعه أو حتى وضعه على سترتك إذا اخترت ذلك. كل هذا يأتي في عبوات فاخرة فاخرة. 
صورة ذات صلة
لعبة تريد أن تلعبها

سواء اخترت إصدار Battlefield 1 Exclusive Collector's Edition أو إصدارًا قياسيًا ، فهي لعبة لن ترغب في تفويتها. ستكون بالتأكيد واحدة من أكثر الألعاب مبيعًا والأكثر لعبًا لهذا العام. سواء كنت تتطلع إلى الاستمتاع ببعض من 64 لاعب متعددة اللاعبين أو كنت ترغب في الاستمتاع بقصة الحملة ، سوف تكتشف أن هناك الكثير للقيام به.

نتيجة بحث الصور عن Battlefield 1 تحميل لعبه

موصفات تشغيل اللعبه

الحد الادنى

نظام التشغيلWindows Vista 32-Bit with Service Pack 2 and the KB971512 platform update, or newer version
المعالجAMD Athlon X2 2.8 GHZ or Intel Core 2 Duo 2.4 GHZ
ذاكرة الوصول العشوائي Ram4GB أو أكثر
مساحة القرص الصلب الفارغة30GB
كرت الشاشةAMD Radeon 3870 or higher; NVIDIA GeForce 8800 GT or higher
ذاكرة كرت الشاشة2GB
برامج مهمة جداً
DirectX

موصي به


  • Operating system: 64-bit Windows 7, Windows 8.1 and Windows 10.
  • DirectX: 11.
  • CPU: Core i5 6600K or AMD FX-6350.
  • GPU: nVidia GeForce GTX 660 2GB or AMD Radeon HD 7850 2GB.
  • RAM: 8GB.
  • Internet Connection: 512kbps or faster.
  • HDD: 40GB.




تحميل اللعبه برابط مباشر



تحميل لعبه Battlefield 1 2019 برابط مباشر للكمبيوتر
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent