تحميل لعبه مغامراه Project 5 Sightseer PLAZA 2019 برابط مباشر

برابط مباشر

المهمة الخامسة: Sightseer هي لعبة رمي الساند بوكس متعددة اللاعبين مقبولة (إضافة إلى العدوانية) مع مكونات آر بي جي العميقة، وهي تقع في عالم هائل من الأشكال الإجرائية.

ستبدأ بماسحة ضوئية وليزر تعدين فقط في المنطقة بناء على تفضيلك الشخصي - سواء بشكل مستقل عن أي شخص آخر أو مع رفاقك، في هذه المرحلة المغامرة إلى الأمام لاكتشاف الأصول وتجميع المحطات والتحقيق في التطورات وأخيرا ضمان العالم كشريك لك.

بحث
التحقيق هو الجزء المركزي من مشاهدة المعالم. أثناء مغامرتك إلى الأمام إلى العالم الهائل، ستعبر العديد من المناطق الحيوية الجميلة، وستجد الأصول الطبيعية، والتحف الغريبة، واكتشف التخلص من عمليات الترميم، وسكانها (اعتمادا على الإعداد العالمي الذي اخترته) المختلفين الذين أساءوا استخدام أصولها الوفيرة.

صناعة
عند تحديد موقع جميل ترغب في الاتصال بالمنزل، يمكنك ضمان ذلك من خلال بناء محطة. بدءا من الأقمار الصناعية المباشرة المبرمجة لاستخراج الأصول إلى القواعد الأساسية التي تخضع لحماية قوية، فسوف يعتمد عليك تحويلها إلى شئ تسعدنا به.

ابحاث
لن تقوم المحطات فقط باستخراج الأصول من أجلك، ومع ذلك يمكنها أيضا إجراء بحث منطقي، وفتح تطورات جديدة، ومركبات، وأجزاء، وهياكل. وعلاوة على ذلك، فإن المحطات تعمل بالقطبية القديمة القريبة سوف تقدم المزيد من التطورات المذهلة التي يمكن أن تحسن جميع السيارات التي لديها مكان مع مجموعة اللاعب.

إعادة تصميم
مع تطور قبضة الابتكار لديك، سوف تفتح مركبات جديدة، جنبا إلى جنب مع الأسلحة وأجزاء مختلفة لضعفها مع. جميع السيارات لديها مهمة ، ولكن الأمر متروك لكم كيفية إعادة لهم إلى نمط اللعب الخاص بك جدا. هل ستشدد على التسلل في سيارة سباق سريعة ومنسقة بحيث تصبح أكثر ترابطا كلما تحركت بسرعة، أو ستأخذك إلى السماء في طائرة محمية بشدة؟ أو من ناحية أخرى ربما يكون ثامن عجلات صلب يعتمد عليه مع خطر إضافي لجذب النظر إلى الأعداء جنبا إلى جنب مع وحدات إصلاح ذاتي إطار كافية وترتيب لوصلات السلاح هو أكثر بالضبط كما تفضل؟ وفي تلك المرحلة، هناك أنواع مختلفة من الأسلحة التي يمكن استعراضها - الليزر، والمدافع الصغيرة، والبنادق، والبلازما، والصواريخ، والسكك الحديدية - وجميعها لديها أفضلياتها وعوائقها التي ستفتح خططا جديدة

معركة
في وقت ما أو آخر، يجب عليك حماية ما قمت بتصنيعه - بغض النظر عما إذا كان من المستمعين غير المحترفين أو اللاعبين المختلفين (في حالة تشغيله على خادم PVP). الطريقة الأكثر بساطة للحصول على عجلات الخاص بك الرطب هو أن تدير معركة إعادة القوانين -- المواقف الافتراضية التي لن تجعلك تفقد أي شئ. مع إظهار علامات التحسن وزيادة عمليات الترميم، فإنك ستغير مركباتك أكثر، وستكون أفضل بكثير من حيث الترتيب لمواجهة المدافعين الغامضين في العالم، كما هو الحال بالنسبة لرئيسهم النهائي.

اربط
هل تقوم ببث الموسيقى على Twitch؟ استجمع مع الموقع الخاص بك من خلال الاستفادة من دمج Thurgher الغنية المتأصلة ، مما يسمح لمشاهدي Dynamic (زيارة) للتأثير على مناسبات اللعبة ، بانتظام في أسلوب مضحك نوعا ما. أساسا تمكين هذا العنصر في بدائل اللعبة ، واطلب منهم استخدام الطلب !P5 للحصول على المزيد من الدقة
نتيجة بحث الصور عن ‪Project 5 Sightseer PLAZA Free Download‬‏
المواصفات الفنية لهذا الإصدار

إصدار اللعبة : الإصدار الأولي
لغة الواجهة: الإنجليزية
Audio Language (لغة الصوت) : الإنجليزية
مجموعة Uploader / Re Packer: Plaza
اسم ملف اللعبة : Project_5_Sightseer_Plaza.iso
حجم اللعبة : 696 MB

موصفات تشغيل اللعبه

الحد الادنى

* يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
* نظام التشغيل: 7
* المعالج: ثنائي النواة إنتل i3
* الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
* الرسومات: NVIDIA GTX 560
* DirectX: الإصدار 11
* التخزين: 1500 ميغابايت المساحة المتاحة

موصى به

* يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
* نظام التشغيل: 7
* المعالج: رباعي النواة Intel i7 4790K
* الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
* الرسومات: NVIDIA GTX 780 أو أفضل (يعتمد على الدقة)
* DirectX: الإصدار 11
* التخزين: 2 غيغابايت مساحة متوفرة

تحميل اللعبه 

تحميل لعبه مغامراه Project 5 Sightseer PLAZA 2019 برابط مباشر
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent