السيتي يرفض وصافة الدوري الإنجليزي بسقوط درامي امام وولفرهامبتون بـ ريمونتادا


قلب وولفرهامبتون تأخره بهدفين دون رد، إلى انتصار مثير بنتيجة (3-2) على ضيفه مانشستر سيتي، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية وولفرهامبتون، أداما تراوري (55) وراؤول خيمينز (82) ومات دوهيرتي (89)، بينما أحرز ثنائية السيتي، رحيم ستيرلينج (25 و50).

وكانت المباراة قد شهدت في الدقيقة 12 طرد حارس مانشستر سيتي إيدرسون بسبب تدخله ضد لاعب وولفرهامبتون ديوجو جوتا.

وبسبب النقص العددي أجرى جوارديولا عدة تغييرات دفاعية حرمت مانشستر سيتي من الظهور بشكله الهجومي المعتاد، حيث أخرج رياض محرز وكيفين دي بروين لإشراك المدافع جارسيا، ولاعب الوسط جوندوجان.

واحتسبت تقنية الفيديو ركلة جزاء لمانشستر سيتي في الدقيقة 23 بعد تدخل لاعب وولفرهامبتون لياندر ديندونكر ضد الجزائري رياض محرز.

ونفذ الإنجليزي رحيم ستيرلينج ركلة الجزاء ولكن حارس الذئاب باتريسيو تصدى لها.

وقررت تقنية الفيديو إعادة ركلة الجزاء مرة أخرى بسبب تحرك باتريسيو خلال تنفيذها، ونجح حارس وولفرهامبتون في التصدي من جديد لركلة ستيرلينج ولكن الكرة ارتدت إلى الإنجليزي ونجح الأخير في إسكانها الشباك.

وأرسل دي بروين رحيم سترلنيج في رحلة ممتعة إلى مرمى باتريسيو بتمريرة رائعة وضعته منفرداً بحارس ولفرهامبتون ليضع الكرة ببراعة من فوقه إلى الشباك في الدقيقة 50.

وسريعا قلص وولفرهامبتون الفارق، بتسديدة صاروخية أرضية من قبل تراوري، في الدقيقة 55.

ونجح وولفرهامبتون في إدراك التعادل، في الدقيقة 82، بعد خطأ ميندي الذي حاول تأمين خروج الكرة إلى ركلة مرمى، ليخطفها تراوري ويمرر عرضية أرضية لخيمينز، الذي سجلها في الشباك.

وأكمل وولفرهامبتون عودته المثيرة، بتسجيل الهدف الثالث القاتل في الدقيقة 89، بعدما تبادل دوهيرتي الكرة مع خيمينيز، ومن ثم راوغ أوتاميندي، قبل أن يسدد أرضية زاحفة سكنت شباك برافو.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، نفذ ستيرلينج مخالفة من على حدود منطقة الجزاء، مسددًا كرة ارتطمت بالعارضة، لينتهي اللقاء بفوز وولفرهامبتون الدرامي (3-2).

السيتي يرفض وصافة الدوري الإنجليزي بسقوط درامي امام وولفرهامبتون بـ ريمونتادا
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent