الهلال يخسر أمام مونتيري ويكتفي بالمركز الرابع في مونديال الأندية


عاندت ركلات الترجيح فريق الهلال ،ليتوج مونتيري المكسيكي بالمركز الثالث لكأس العالم للاندية قطر 2019 ، بعد ان انهى المباراة بركلات الترجيح 4 / 2، بعد ان انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2 /2 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وشهد الشوط الأول حذر من الجانبين إلا أن نادي مونتيري كان الأخطر نسبياً في الدقائق الأول ولكن تمكن السوبر التاريخي كارلوس إدواردو من تسجيل هدف التقدم بالدقيقة “34” بعد عرضية مُتقنة من ياسر الشهراني من الجبهة اليسرى ليستقبلها البرازيلي برأسه ويضعها في الشباك.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الهلال بهدف نظيف للسوبر إدواردو وذلك بعد أداء متوازن خلال 45 دقيقة لعب على استاد خليفة.

دخل بطل كونكاكاف الشوط الثاني بحماس كبير حتى تمكن من تسجيل التعادل بالدقيقة “55” عن طريق جونزاليس من رأسية رائعة بعد خروج عبدالله المعيوف من مرماه.

وأضاف ماكسيميليانو ميزا الهدف الثاني لصالح مونتيري في شباك الهلال بالدقيقة “60” بعد تلقيه كرة أرضية من جهة اليسار ليضعها في مرمى المعيوف.

وتمكن بافيتيمبي جوميز عقب نزوله مباشرةً، من تسجيل الهدف الثاني ليعادل الكفة للفريق الهلالي عند الدقيقة “66” من ضربة رأسية بعد تلقيه كرة عرضية من كارلوس إدواردو.

وحاول نادي الهلال تسجيل هدف قاتل ولكن الكرة حرمت جوميز من تسجيل هدفه الشخصي الثاني في الدقائق الأخيرة، لينتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل مثلهما بعد 90 دقيقة قوية ومثيرة بينهما، ليحتكم الطرفين لركلات الترجيح مباشرةً وخسرها 4-3 بعد أن أضاع محمد كنو وإدواردو ركلتين.




 الهلال يخسر أمام مونتيري ويكتفي بالمركز الرابع في مونديال الأندية
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent