ابو جبل و عواد يوضحان حقيقة "ستورى انستجرام" التى اثارت الجدل فى الزمالك


كشف محمد عواد و محمد ابو جبل حارسا نادى الزمالك حقيقة الازمة التى نشبت بينهما عبر موقع التواصل الاجتماعى انستجرام خلال الساعات القليلة الماضية.

و نشبت ازمة بعدما نشر أبو جبل إشادة من أحد الأشخاص مكتوب بها : "صدقوني أبو جبل يلعب على حساب أي حد" وردت عليه صفحة تحمل اسم محمد عواد: "الجبال دائما خلفي".



و رد عواد على ما حدث مؤكدا ان علاقته بكل حراس الزمالك جيدة ولا توجد أي أزمات بينهم و ان علاقته بأبوجبل جيدة والمنافسة بينهم لصالح الزمالك.

كما اكد عواد ان كل صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك وإنستجرام وتويتر موثقة واى صفحة بأسمه غير موثقة ليس له علاقة بها.

و كتب عواد عبر صفحته على تويتر : "انا وابوجبل و جنش وصبحي اكتر من اخوات وصفحاتى على الفيس بوك وإنستجرام وتويتر كلها موثقة واى صفحة بأسمى غير موثقة مليش اى علاقة بيها نهائي .. ياريت جمهور الزمالك يدعم الكيان العظيم و حسبى الله فى اى حد عايز يعملى مشاكل فى شغلى أو مع زملائى أو مع ناديا العظيم".

و تابع عواد : "مينفعش أكون نايم عندي تمرين بدرى و يجيلى ٣٠٠٠ تليفون من النادي اني نزلت ستورى على زميلى و اخويا ابو جبل، انا بجد مش عارف أقول ايه بس موضوع السوشيال ميديا بقى مقرف اوى".



و من جهة اخرى حرص أبوجبل على توجيه رسالة لحراس الزمالك حيث كتب عبر حسابه على انستجرام : "تحية لحراس الزمالك الذين يتحملون الكثير من الشائعات المغرضة والتي تريد النيل من نادي الزمالك".

و تابع ابو جبل : "التواجد في نادي الزمالك أكبر أندية أفريقيا في حد ذاته شرف لأي لاعب ووسام أتشرف به طوال العمر .. التنافس بين حراس الزمالك يقوم على قيم ومبادئ النادي القائمة على الحب والاحتراف الحقيقي، المبادئ الحقيقية وليست المزيفة".

ابو جبل و عواد يوضحان حقيقة "ستورى انستجرام" التى اثارت الجدل فى الزمالك
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent