بداية ازمات 2020 .. ظلم تحكيمى و طرد و اعتداء على الحكم و تدخل الشرطة فى مباراة انبى و الاسماعيلى


بدأ عام جديد و استمرت الازمات فى الدورى المصرى الممتاز و كان بطل هذه الازمة حكم مباراة الاسماعيلى و انبى سعيد حمزة الذى تسبب فى العديد من المشاكل خلال اللقاء.

حكم المباراة احتسب ضربة جزاء مشكوك فى صحتها لصالح نادى انبى امام الاسماعيلى فى الدقائق الاخيرة من اللقاء سجل منها الفريق البترولى هدف التعادل لتنتهى المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

و اقتحم سعفان الصغير مدرب حراس الاسماعيلى ارض الملعب اعتراضًا على قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء لإنبي ليطالبه الحكم بالخروج من الملعب قبل أن يشهر البطاقة الحمراء في وجهه بعد رفضه الخروج ليخرج الصفير من الملعب صارخا : "حكم كارثة" و يعود مرة اخرى ليشتبك مع الحكم بعد هدف انبى قبل ان تتدخل الشرطة.

الحكم الذى احتسب 7 دقائق وقت بدل من الضائع جعل المباراة تستمر لمدة 10 دقائق بعد الدقيقة 90 على الرغم من عدم توقف المباراة لاوقات طويلة خلال الوقت المحتسب بدل من الضائع.

كما رفض الحكام احتساب ضربة جزاء تبدو صحيحة لنادى الاسماعيلى خلال الدقائق الاخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع مما اثار اعتراضات لاعبى الاسماعيلى و الجهاز الفنى للفريق و اشتباكهم معه و مع لاعبى انبى عقب نهاية اللقاء.

شاهد







بداية ازمات 2020 .. ظلم تحكيمى و طرد و اعتداء على الحكم و تدخل الشرطة فى مباراة انبى و الاسماعيلى
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent