واتس عمر العنابي نسخة محدثة OBWhatsApp WhatsApp Omar Al Annabi برابط مباشر



واتس عمر العنابي نسخة محدثة OBWhatsApp WhatsApp Omar Al Annabi برابط مباشر

واتساب عمر نعود من جديد ونقوم في توفير لكم ’واتس عمر العنابي اخر اصدار’ سنقوم اليوم بتوفير رابط واتساب واتس عمر باذيب برابط تحميل مباشر، فمع التوسع الواضح في استخدام الهواتف الذكية التي تطورت لتقدم الكثير من الاعتماد عليها بشكل كبير لما تقدمه التطبيقات المتنوعة الصدارة من قبل المؤسسات الداعمة لنظامي تشغيل اندرويد وايفون وهما اكثر النظم المعتمدة للهواتف الماهرة ثابتا واستقرار إضافة إلى ذلك كونها الأكثر تحديث من قبل المؤسسات الصانعة والداعمة لهما الشأن الذي اعطي المكان لبعض المطورين أن يقدموا من الإبداع ما يكفي عبر تلك النظم.
واتساب عمر
سيقوم المطور / عمر باذيب في تنزيل اخر تحديثات من "واتساب عمر العنابي" اخر اصدار اول بأول وخصوصا ان واتس عمر العنابي قد اذهلنا في تطويراته المميزة وهذا يدل على ان واتس عمر اخر تحديث، انة يعتبر جميل جدا عن بقية نسخ واتساب بلس.
تنزيل واتساب عمر العنابي
أحبتي الكرام اقول لكم وانصحكم دائما في تنزيل "واتس اب عمر" آخر اصدار لكي تقومون والاستمتاع بكل مميزات التي يطلقها في تحديثاتة الجديدة لسنة 2019 - وحتى السنة الجاية ان شاء الله 2020 ,ونحن بدورنا.
أحبتي مستخدمين واتساب عمر سنقوم بتوفير لكم جميع روابط نسخ واتساب عمر باذيب 2020 سوا نسخة "واتساب عمر العنابي" او رابط تحميل واتساب عمر باذيب العنابي، وايضا رابط "تنزيل واتساب عمر العنابي" وهذه ستجدون الرابط في اسفل المقالة.
تحميل تحديث واتساب عمر احدث اصدار برابط مباشر
يمكنك ان تقوم في تحميل واتس عمر 2020 اصدار جديد ضد الحظر ,hjshf ulv الذي قام في تطويرة وتعديله صاحب واتساب عمر المعدل تحديث واتس اب العنابي و هناك العديد من نسخ واتساب المعدلة والمتوفرة لأجه
واتس عمر أندرويد ويعد واتساب عمر باذيب v24 اخر اصدار - OBWhatsApp "واتس عمر العنابي اخر تحديث" فهي تعتبر أشهر نسخة من نسخ واتس عمر الذيب حاليا , ويعد هذا التطبيق من أنجح نسخ واتساب المعدلة نظرا للكم الهائل.
المميزات الجديدة والإضافات التي تم اضافتها في واتس عمر العنابي فان المستخدمين يفضلونها عن بقية النسخ المعدلة والتي تتفوق على المزايا الموجودة في التطبيق الرسمي Whatsapp 2020 , يمكنك قراءة والتعرف على هذا الموضوع بالكامل.
تطبيق واتساب عمر العنابي - OBWhatsapp 2020 يتوفر 'واتس عمر العنابي' على اهم وافضل المميزات الجديدة التي يقدمها و سوف تتمكن من الحصول عليها بعد ان تقوم في عملية تحميل واتساب عمر العنابي برابط مباشر من اسفل هذا الموضوع.
من هو مطور تنزيل واتس عمر العنابي - OBWhatsApp واتساب العنابي 2020 ؟
هذا السؤال قد يتكرر في اذهاننا جميعا وعندما نقوم في عملية البحث عن هذا السوال ونريد الحصول على جواب قد لا تجد من يزودك بالحقيقة، ان نسخة واتس عمر الذيب هي نسخة معدلة ومبنية على واتساب الرسمي وقد تم اطلاق اسم واتس اب عمر العنابي بحسب اسمة الي تم اطلاقة بة بهذا الإسم ان وتس عمرالعنابي هلي تعود لملك شاب مطور من اليمن ,
الشاب لديه مدونة باسمه وهو متخصص في تنزيل اخر تحديث واتس عمر العنابي فهي أحدث النسخ من التطبيق المعدل على موقعه إلى جانب بعض شروحات حل مشاكل واتساب.
النسخة المعدلة التي يطورها واحدة من أشهر النسخ العربية من واتساب، وهي آمنة ولا تتضمن برمجيات خبيثة أو فيروسات وتحظى بثقة الكثير
المستخدمين في المنطقة , هذه النسخة من أشهر تطبيق للدردشة في العالم تناسب المسلمين والمستخدمين في الأسواق المحلية، نظرا لأنها مزو
بإضافات اسلامية منها القرآن الكريم كاملا والأحاديث النبوية
واتساب عمر
تحديث واتساب عمر باذيب العنابي اخر اصدار مميزات هذا الاصدار:
1- إسترداد إضافة أفضلية المؤثرات المتحركة
2- إرجاع إضافة أفضلية الخلفيات في شاشة الموقف وشاشة المهاتفات.
3- أمسى بإمكانــــــك إضافة الملصقــــات من اي تنفيذ خاص بالملصقات في سوق بلاي.
4- تَستطيع مقر توضيح المراسلات وفق الاقدم او يوم الأحد واتس اب عمر حتى الآن إظهار المراسلات المرسلة من قبل اي فرد في المجموعة.
5- إضافة خطوط قريبة العهد.
6- إضافة ايقونات قريبة العهد.
7- إضافة خيار لإنهاء فتح المحـــــــــادثات المخفية حتى الآن الكبس على كلمة WhatsApp.
8- يمكن لك تثبيت ٣٠ دردشة بديلا عن ٢٥ شات.
9- إضافة ناجعة تأكيــــــــــد لدى الاتصال بشخص ما من ضِمن المجموعة.
عشرة- صيانة عدم تخبئة ايقونة المقال الفرضي.
11- اصلاح الايقاف الاجباري عندي اختيار اكثر من واحد في لائحة الرد الإفتراضي و المراسلات المجدولة.
12- اصلاح خيار تحويل اللغة في انتاج اوريو واعلى.
13- اصلاح ظهور ناجعة إبانة المراسلات المرسلة عقب الكبس على إبانة المزيد في بيانات المجموعة.
14- إصلاحات اخرى.
انت الان ستقوم بتنزيل واتس اب عمر العنابي
تنزيل واتساب عمر العنابي اخر إصدار 2020 OBWhatsApp ضد الحظر
نظام التشغيلانرويد Android
الاصدارالرابع وعشرون 24 th version
نوع البرنامجواتساب عمر واتس العنابي
حجم التطبيق36 ميجا بايت
مطور تطبيق واتس بلسOBWhatsApp عمر باذيب
تاريخ اخر تحيث واتس اب عمر العنابي29/12/2019
تاريخ انتهاء نسخه واتس عمر الذيب العنابي-
رابط التحميلالموقع الرسمي للمطور موقع عمر باذيب

واتس عمر العنابي نسخة محدثة OBWhatsApp WhatsApp Omar Al Annabi برابط مباشر
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent