متصفح أوبرا Opera GX اخر اصدار مجاناً

متصفح أوبرا Opera GX اخر اصدار مجاناً


يهدف أوبرا GX ، أول مستعرض في العالم مصمم للاعبين ، إلى جذب أشخاص يستخدمون بالفعل منصات مثل Google Stadiaومع ذلك ، فإن هذا المنتج الجديد في السوق يعمل بشكل مختلف قليلاً. على الرغم من أن المتصفح لا يسمح لك ببث الألعاب ، إلا أنه يعزز الأداء العام للعبتك (القائمة على Chromium) عن طريق الحد من ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية.

متصفح أوبرا Opera GX اخر اصدار مجاناً


اجعل اللعب أكثر جاذبية

يوفر المتصفح الكثير من الميزات لاستكمال تصميمه المذهل.
Opera هو الاسم الرائد بين متصفحات الجيل الجديد. على الرغم من أنه ليس الخيار الأول دائمًا للناس ، فقد قام المطورون بإجراء تحسينات لجذب قاعدة مستخدمين جديدة. يستهدف Opera GX اللاعبين ، مما يتيح لهم التبديل من متصفح عام إلى تجربة جديدة ومثيرة للإنترنت.

جماليات واجهة تأخذ زمام المبادرة

من البداية ، يبدو المتصفح متميزًا ومنعشًا. بالمقارنة مع منافسيها ، تمتلك Opera GX لوحة ألوان نابضة بالحياة ، مما يمنحها مظهر ملحقات الألعاب ، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ولوحات المفاتيح. إنه أغمق بكثير من متصفحات الماضي الأكثر بساطة. عند بدء التشغيل ، ستلاحظ وجود شعار متحرك مع ملاحظة سمعية قصيرة. في الواقع ، يعد Opera GX أول متصفح إنترنت يحصل على شعار تشغيل متحرك.
تم إنشاء مكون الصوت الخاص به والعديد من أصوات التفاعل من قبل مصممي الصوت المشهورين (روبن رينكون وبرلينيس). وفاز تصميمهم الصوتي للعبة الشعبية Gris بالعديد من الجوائز.
السمة المظلمة مثالية لاختيارات أسلوب اللعب. يوفر لك بيئة مألوفة ، على غرار المواقع والتطبيقات المصممة للعب في وقت متأخر من الليل. هناك اختلاف كبير مقارنة بالمتصفحات الأخرى. أثناء العمل على Opera GX ، ستستمتع بسرعة أكبر. ومع ذلك ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد على المؤثرات الصوتية المثيرة للاهتمام أثناء التفاعل مع الرموز التي تظهر على الشاشة.
مع شريط البحث المعدل ، تحتوي الشاشة الرئيسية على العديد من رموز الطلب السريع المستوحاة من متصفح Opera الأساسي. بمجرد البدء في الكتابة ، ستلاحظ وجود إشارات بصرية تطلق شريطًا أحمر عبر القاعدة. لجعل نتائج البحث مرئية بوضوح ، تتلاشى أيقونات الطلب السريع على الفور. تحتوي كل أيقونة تقريبًا على رسوم متحركة مثيرة للماوس.
باستخدام قائمة "الإعداد السهل" ، يمكنك تخصيص كل شيء على الشاشة. في غضون ثوان ، يمكنك ضبط خلفيات الخلفية والألوان والسمات. يتيح لك Opera GX اختيار خلفية سطح المكتب دون البحث عن الصورة الأصلية على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.

مراوح الماسح في الحظ

إذا كنت من محبي Razer ، فستكون سعيدًا بمعرفة أن Opera GX يأتي مع تكامل Chroma ، مما يتيح لك إجراء تغييرات ملائمة على لون السمة والقائمة والرموز. بالإضافة إلى ذلك ، ستظهر التغييرات فورًا على أجهزة Razer المتصلة.
أعلنت شركة Opera بالفعل عن تفكيرها في دعم الأجهزة الطرفية الإضافي لـ Opera GX. إذا ظل متصفح الألعاب شائعًا على مدار الأشهر القليلة المقبلة ، يمكنك أن تتوقع من شركات مثل Corsair و Logitech تقديم الدعم في التحديثات المستقبلية.
احتفظ Opera GX بشريط الأدوات الأيمن من إصدار المتصفح الأساسي. ومع ذلك ، تم استبدال التطبيقات الموجودة في المتصفح مثل Facebook Messenger و Whatsapp بتطبيقات موجهة للألعاب مثل Twitch. من السهل تسجيل الدخول إلى هذه التطبيقات من المتصفح. بمجرد بدء تشغيل اللافتات المفضلة لديك ، ستتلقى إعلامات الدفع أيضًا.

تخصيص موارد النظام الخاص بك

باستخدام GX Control ، وهو خيار قائمة في Opera GX ، يمكنك تخصيص موارد النظام لاستهلاك ما هو مطلوب فقط. يتيح لك المتصفح الحد من النسبة المئوية للنوى وحدة المعالجة المركزية المستخدمة في وقت واحد. بينما يحتاج Opera GX إلى نواة واحدة على الأقل ، يمكنك تقييد الباقي للتأكد من أن المتصفح لا يبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
وبالمثل ، يمكنك الحد من ذاكرة الوصول العشوائي (استخدام الذاكرة). نظرًا لأن بعض صفحات الويب يمكنها استخدام قدر كبير من ذاكرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن Opera GX يأتي مزودًا بقيود مدمج لمساعدتك في التحكم. إذا قمت بفتح علامات تبويب جديدة بعد تجاوز الحد ، سيبدأ المتصفح تلقائيًا في قتل العلامات القديمة.
من مركز التحكم ، يمكنك أيضًا إدارة مستوى صوت المتصفح. يسمح لك بسهولة تقليل أو كتم الألعاب وصفحات الويب دون تغيير حجم النظام بشكل غير ضروري.
بدون شك ، يعد Opera GX متصفحًا مثيرًا للاهتمام للاعبين. على الرغم من أنه يحتوي على مجموعة واسعة من الميزات التي تبقيك مهتمًا ، إلا أن ديناميكاتها النابضة بالحياة وحدها ستبقيك على تواصل دائم. لن يكون مفاجئًا أن تصبح Opera GX جزءًا لا يتجزأ من حياة اللاعبين.

أين يمكنك تشغيل هذا البرنامج؟

Opera GX هو متصفح ويب مخصص خصيصًا للاعبين. إنه متوفر لنظام ويندوز ، وقد تم تطويره بواسطة Opera Software AS.

هل هناك بديل أفضل؟

على الرغم من أن Opera GX هو الأول من نوعه ، فهناك منصات أخرى مماثلة قد ترغب في سحبه. يستخدم Itch.io ، منصة الألعاب الشهيرة ، من قبل مطوري الألعاب واللاعبين في جميع أنحاء العالم. يحتوي الموقع حاليًا على أكثر من 100000 جزء فريد من المحتوى ، مما يسمح للمطورين بتحميل الألعاب مع منحهم حرية اختيار السعر. ومع ذلك ، لدى Itch.io عميل محدود لسطح المكتب ، وتخدم المكتبة جمهورًا صغيرًا.
خيار جيد آخر هو Google Stadia ، وهو برنامج دفق قائم على السحابة. قدرتها على تقديم الألعاب بسرعة 60 إطارًا في الثانية بدقة 4 كيلو هي موضع تقدير من قبل اللاعبين في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يدعم مجموعة ديناميكية عالية. لسوء الحظ ، تكون المنصة ثقيلة البيانات ويمكنها تقليل سرعة الاتصال لديك كثيرًا. أخيرًا وليس آخرًا ، إذا كنت من محبي ألعاب EA ، فقد ترغب في تجربة Origin. تم تصميم النظام الأساسي خصيصًا لتيسير عملية تثبيت ألعاب EA وشرائها ولعبها. القيد الوحيد هو أنك لن تجد ألعابًا من مطورين آخرين.

يجب عليك تنزيله؟

نعم بالتأكيد! تم تصميم Opera GX للاعب المتحمسين في الاعتبار. يأتي المتصفح مع مجموعة واسعة من الميزات لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من تجربة التصفح والألعاب.

تحميل متصفح أوبرا Opera GX اخر اصدار مجاناً



متصفح أوبرا Opera GX اخر اصدار مجاناً
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent