واتساب ويب الدخول الى واتس ويب بالرقم للكمبيوتر web whatsapp كود



واتساب ويب الدخول الى واتس ويب بالرقم للكمبيوتر web whatsapp كود

واتساب ويب لن تظطر بعد هذه اللحظة بان تقوم في استخدام تطبيق واتساب عن طريق هاتفك المحمول بعد إن تتمكن من استخدام واتس اب ويب, ستعرف حينها بفارق كبير من حيث استخدامك للواتساب انة يوجد الكثير ممن يعانون من استعمال برنامج وتساب للكمبيوتر عن طريق الهاتف النقال فالكثير قد يحبذون من استخدام الواتس عن طريق الكمبيوتر لسهولة الإستخدام او في سرعة التعامل وسرعة الاستخدام من حيث الكتابة وسرعة ارسال وإستقبال رسائل الواتس اب, ستتمكن في معرفة كل ما يخص ميزة واتساب ويب عن طريق موقع الموضوع التالي وفي هذه المقالة بالتحديد تابع القراءة للاخير لكي تتمكن من استخدام واتس اب ويب اون لاين.

ماهو واتس اب ويب

  • واتس ويب هى خدمة: جديدة اطلقتها الشركة الرسمية من تطبيق واتس اب، لتسمح لك بان تقوم بتشغيل تطبيق واتس اب عن طريق الكمبيوتر فهي خدمة جميلة جدا قد قامت شركة واتس ويب عربي في اطلاقها لكافة مستخدمين برنامج الواتساب الرسمي الواتس الاخظر.
  • ان شركة "web whatsApp" قد اصبحت في الأونة الأخيرة ملك لموقع الفيسبوك بعد إن قام مارك صاحب تطبيق فيس بوك بشرائة في الفترة الأخيرة فقد أطلق خدمة تمكن مستخدمين برنامج واتس ويب 2020 ،whatsapp web فقد تم إنشاء واتس ويب اساسا لكي يتم الحفاظ على باقات الانترنت الخاصة في الهواتف الذكية المحمولة.
شاهد أيضاً:- كيفية استخدام واتساب ويب how to how to use Whatsapp Web

ما هي خدمة واتساب ويب whatsapp web وطريقة استخدمة في الكمبيوتر

  • تمكنك خميزة واتساب ويب للاندرويد من الاستفادة من الخدمة التي أطلقتها، من تشغيل حسابك في برنامج الواتساب عن طريق الكمبيوتر, فلذالك وفي وسط الشكوك الأمنية تجاة حماية معلوماتك الشخصية او في بياناتك في الخصوصية لـ تطبيق web whatsApp com.
  • فقد اعرب عدد كبيراً من مبرمجين تطبيقات الأندرويد على ان بحيث ان تقوم في مشاركة محادثات برنامج واتساب بين الهاتفك الاندرويد او الأيفون وما بين جهاز الكمبيوتر في خدمة واتس ويب للاندرويد , whatsapp web Android فهو قد خلق لكي يتم زعزعة امنية على حد قولهم ،ولكن من الجانب الاخر يجدها الكثير من مستخدمين واتس اب ويب whatsapp web بأنها خدمة جميلة ذات منفعة كبيرة لكل من يستخدم واتس اب ويب كود عن طريق الكمبيوتر whatsapp web 2021.

واتساب ويب

حماية خصوصية واتساب ويب whatsapp web

  • ان تعرضت خدمة واتس ويب whats web من ناحية الخصوصيه الى عملية الاختراق يعد قلق بحد كبير متزايد فياتي لمستخدم واتس اب ويب وسواس من نوع اخر من حيث التكنولوجية، واتساب ويب للتجسس وفي خدمة واتس اب ويب للاندرويد whatsapp web ،حينما تقوم في كيفية استخدام واتساب ويب فهناك عدة شروط حتى تتمكن من الدخول وتقوم في استخدمها، وعلى راسها انة يلزم عليك ان يكون هاتفك الذي تستخدم فيه تطبيق واتساب يجب ان يكون متصلا في الانترنت بشكل متواصل فهذه مشكلة في خدمة واتس ويب عربي whatsapp web.

واتساب ويب

شاهد أيضاً:- مجموعات واتس اب 2020

خطوات لتشغيل واتس اب ويب على الكمبيوتر

  • في البداية عليك ان تقوم في الدخول على منصة واتساب ويب للتجسس عن طريق احدى المتصفحات مثل: ( جوجل كروم, او متصفح فايرفوكس, او متصفح سفاري او متصفح اوبرا ) او اي متصفح اخر متوفر لديك في هاتفك او في جاهز الكمبيوتر الخاص بك كذالك يمكنك الدخول الى واتساب ويب للايفون whats app web عن طريق الاب توب.
  • وبعد ذالك عليك ان تقوم في الدخول الى تطبيق واتس اب في هاتفك الاندرويد او الايفون وقم في الضغط على النقاط الثلاث في الخانة العلوية المقابلة لكلمة الواتس ويب ومن ثم عليك ان تقوم في اختيار من القائمة المنسدلة خيار "واتس اب ويب , whatsapp web" بعد ذالك سوف تظهر لك الكاميرا يخبرك بان تقوم في تصوير الشفرة المتواجدة في منصة واتس ويب تنزيل.
  • ومن ثم عليك ان تقوم في التوجة الى متصفحك وقم في إدخال عنوان او الرابط ويب واتس المخصص لفتح خاصية واتس واب تحميل: web.whatsApp.com او ستجد رابط الدخول الى واتس بلس وي للتجسس في اسفل المقالة ويعد ذالك سيظهر لك كود QR او مايطلق عليها شفرة تحقق.
  • او أمان لفتح ,hjshf ,df , بعد ذالك عليك ان تقوم في بمسحة عن طريق هاتفك المحمول والذي سبق وان قمت بتفحة من "موقع wep whatsApp" لكي يقوم في تشغيل ميزة واتس اب للكمبيوتر تحميل whatsapp web على حاسوبك دون أن تضطر لنقل او نسخ ملفاتك او قاعدة بيانات برنامج الواتساب "باك أب" كذالك جهات اتصالك المتوفرة في هاتفك النقال.

توضيح أكثر لتشغيل واتساب ويب بالرقم

  • عزيزي مستخدم وتس اب ويب الان قل وداعاً للماوس ويا هلا ومرحباً بإختصارات لوحة المفاتيح لتوفير الكثر من الوقت والاستغناء المفرط عن ماوس الكمبيوتر هذه بعض من افضل إختصارات الكيبورد المهمة:
  1. الاختصار الأول عن طريق لوحة المفاتيح Ctrl+N: لتبدأ محادثة جديدة
  2. الأختصار الثاني من لوحة المفاتيح Ctrl+Shift+]: للإنتقال للمحادثة التالية لـ وتساب ويب.
  3. الاختصار الثالث عن طريق الكيبورد Ctrl+Shift+[: للإنتقال للمحادثة السابقة.
  4. رابع اختصار من لوحة المفاتيع Ctrl+E: لنقل المحادثة إلى الأرشيف.
  5. الخامس Ctrl+Shift+M: لتجعل المحادثة صامتة.
  6. السادس Ctrl+Backspace: لحذف المحادثة.
  7. السابع Ctrl+shift+U: لوضع علامة غير مقروءة للمحادثة.
  8. الثامن Ctrl+shift+N: لبدأ مجموعة جديدة.
  9. التاسع Ctrl+P: لفتح حالة الملف الشخصي.
  • هل تعاني من ضعف النظر ونظاراتك بعيدة ؟ وتعاني من استخدام وتس اب ويب فكل ماعليك إلا ان تقوم في الضعط على (ctrl+shift+equals ) لتكبير النص واذا كنت تريد إعادته إلى حجمه الطبيعي (-+ctrl+sheft).

تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر الجديد

الأشكال التعبيرية في واتس اب ويب

  • بالتأكيد إن المحادثة لن تتم دون تقوم في استخدام ميزة الأشكال التعبيرية، في وتساب ويب اضغط على رمز الأشكال واختر الشكل الأنسب إليك للحالة التي تريدها لكن نحن نتكلم عن تلك الحيل التي تغنيك بان تقوم في استخدام الماوس في وتس ويب فلذلك هناك طريقة أخرى اسهل تمكنك من إستخدام الشكل الذي تريده :
  • في مربع النص المتواجد في "hjs hf df واتس اب ويب" قم في الكتابةرمز (shift+;/:key) متبوعاً بالحرفين الأولين من العاطفة التي تريد التعبير عنها فلذالك ستحصل على الرمز التعبيري المطابق الذي يتغير مع كل حرف تقوم في الكتابة عنة وبعد ذالك قم بالضغط على موافق Enter لقبول الرمز التعبيري.
شاهد أيضاً:- قروبات واتس اب 2020

تسجيل الدخول بأكثر في حساب واتساب ويب

  • من المؤكد قد تملك حسابين في تطبيق واتساب أحدهما للعمل والآخر للدردشة مع الاصدقاء، إن هذه الخدعة ستسمح لك من تقوم في تسجيل الدخول بحسابين على واتس اب ويب. فإذا كنت تريد أن تقوم بفتح حساب أخر في جهازك الكمبيوتر من المتصفح ذاته فقم بفتح علامة تبويب جديدة وبعد ذالك قم في الدخول الى عنوان الرابط التالي dyn.web.whatsapp.com وهو عبارة عن وكيل أخر تم إنشاءة من شركة واتس اب لكي تقوم بفتح تطبيق "وتس اب ويب" ثانوي، وهو أمن تماماً ويتم التحقق فحصة والتحقق من مدى تشفيرة عن طريق تطبيق scam Adviser، وبهذه الخدعة يمكنك بان تقوم في استخدام حسابين مختلفين من "وتس ويب" فقط وليس ثلاثة حسابات أو اكثر.

واتس اب exe

طريقة قراءة الرسائل دون تلون الأشارتين باللون الأزرق

  • إذا ارت ان تقوم بقراءة الرسائل دون ان يظهر علامة الصحين الزرقاء في إتمام عملية القراءة:-
  • قم بفتح نافذة أخرى جديدة مثلا تطبيق sticky notes وقم في التحكم بحجمه بحيث تتمكن من قراءة رسائل واتس اب، أي أجعل واتس ويب ",hjs hf ,df" في الخلفيه وبهذه الطريقة تسقوم بقراءة كافة الرسائل مع بقاء ميزة الاشارتين باللون الرمادي.

ميزات واتساب ويب WhatsApp Web

  • تسجيل دخول واتس اب من اهم مميزات واتس اب ويب هي تمكنك من ان تقوم في المراسلة أو التحدث مع الأصدقائك بسهولة عن طريق الكمبيوتر أو ضمن المراسلات في المجموعات بداخ تطبيق واتساب بكل سهولة عن طريق الحاسوب, دون أن تحتاج الى حمل هاتف النقال او اقوم بفتحه للقيام بالأمر.
  • يمكنك أن تقوم في استخدام واتس اب كمبيوتر عن طريق الكيبورد الخاص بحاسوبك الشخصي الحقيقية للكتابة وبسرعة فائقة مما قد يسهل عليك الكثير في عملية الدردشة بسهولة أكبر وسرعة أعلى في عملية التواصل عن طريق وتساب ويب.
  • يمكنك ان تقوم بمشاهدة الحالات أو ملفات الوسائط المرسلة او المستلمة في الواتس اب ويب الواصلة إليك على شاشة أكبر.

واتساب ويب

شاهد أيضاً:- قروبات بنات وتساب

عيوب واتساب ويب WhatsApp Web

  • من اكثر عيوب خدمة رابط واتس اب ويب, أنة لا يمكنك بان تقوم في إجراء المكالمات في وتس اب ويب في ميزة المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو عن طريق الحاسوب من الحاسوب بل أن الأمر حصري للهواتف فقط.
  • حينما تقوم في استخدام ",hjshf ,df" فهو ليس بديلاً كاملاً الهاتفك الاندرويد او الايفون بحيث أنه يتطلب وجود اتصال بشكل متواصل للأنترنت فعال على جوالك بشكل طوالي في الوقت نفسة ليعمل بشكل طبيعي.

كيفية تشغيل واتساب ويب WhatsApp Web واستخدامه على الحاسوب

  • الخطوة الأولى هي الدخول إلى موقع "web.whatsapp كود" الرسمي من هنا، أو بدلاً من ذلك تثبيت تطبيق WhatsApp للحواسيب* من هنا.
  • في الهاتف ادخل إلى تطبيق واتساب ومن القائمة الخاصة بالتطبيق اختر WhatsApp Web.
  • ستظهر أمامك شاشة تتضمن الأجهزة المتصلة بحسابك (إن كانت موجودة) وعليك الضغط على شعار + أعلى الشاشة.
  • هنا ستفتح الكاميرا ويجب توجيهها إلى الشاشة لقراءة رمز QR Code الظاهر على الموقع أو ضمن التطبيق.
  • بعد التحقق من رمز QR المطلوب سيتم نقلك إلى واجهة الرسائل لتتمكن من المراسلة باستخدام واتساب للكمبيوتر بسهولة.
    *ملاحظة: تطبيق whatsapp web download لأنظمة ويندوز متاح حصراً لنظامي Windows 8 وWindows 10. لذا لن تتمكن من استخدامه في حال كنت تستخدم Windows 7 أو إصداراً أقدم من النظام.

كيف تقوم بتسجيل الخروج من واتساب ويب WhatsApp Web ؟

  • واتس اب بلس أذا كنت تريد الخروج من وتس ويب بطريقة الرسمية الـعادية أو أنك قد تكون قلق نوعاً ماء على بياناتك الشخصية او قد يكون هناك طرف اخر مجهول يمكنة ان يقوم من استخدام حاسبوك المحمول فتخاف من اين يقوم باختراق الواتساب وانت في ذالك الحين تستخدم واتس اب ويب على الكمبيوتر المحمول .
  • باتاكيد قد تكون قلقا بانة يمكن ان يحصلو او يمكنهم الوصول إل محادثات واتساب 2020، فهناك بالتاكيد طريقتان يمكنك بان تقوم في تسجيل الخروج من واتساب ويب:-
  1. اولاً:- يمكنك ان تقوم في تسجيل الخروج من واتس ويب عن طريق الحاسوب من داخل ( المتصفح الذي تستخدم فيه وتس ويب المستخدم حالياً)
  2. ثانياً:- يمكنك ان تقوم في تسجيل الخروج من واتساب عن طريق الهاتف المتضمن في حساب الواتساب الذي يعمل حاليا في متصفح عبر موقع واتس اب ويب بالرقم الأصلي.

طريقة تسجيل الخروج من واتساب ويب بالرقم عبر الحاسوب

  • سواء في المتصفح أو التطبيق المخصص لأنظمة Windows عليك الذهاب إلى خيار القائمة أعلى المحادثات. ومن الخيارات المتاحة اضغط على تسجيل الخروج (Log Off) وسيتم تسجيل خروجك من الخدمة من هذا المتصفح فقط.
شاهد أيضاً:- قروبات وتساب جديدة

كيفية تسجيل الخروج من واتساب ويب عبر الهاتف الذكي

  • يمكنك تسجيل الخروج من واتس ويب عن طريق التوجة الى القائمة الموجودة في أعلى المحادثات ومنها عليك ان تقوم في إختيار واتس اب ويب بالرقم Whats App Web.
  • تحميل واتس اب للكمبيوتر بعد ذالك ستظهر لك قائمة يبين لك في الأجهزة المستخدمة حاليا في متصفح "واتس اب ويب" ويبين لك نوع الجهاز ونوع المتصفح الحالي والذي يستخدم وتساب ويب تستخدم هذة الخدمة .
  • بحيث أنها تمكنك من الوصول إلى حسابك في واتساب ويب ايفون. يمكنك بعد ذالك بان تقوم في تسجيل الخروج وحذف برنامج واتساب للكمبيوتر, من متصفح المستخدم واتس اب ويب بالرقم من أي جهاز تريده فما عليك هو ان تقوم في النقر واختيار تسجيل الخروج (Log Out WhatsApp Web). أو يمكنكان تقوم في اختيار “خروج من الواتساب" من كافة الأجهزة المتصلة والتي تقوم بفتح واتس اب ويب (Log out from all devices) لتخرج من جميع الأجهزة المتصلة حاليا في وتس اب ويب كاملة بدفعة واحدة.

موقع واتساب ويب WhatsApp web على الكمبيوتر

تطبيق الواتساب ويب على الحاسوب الذي نال الكثير من الجوائز مثلما أنه يحتسب التطبيق الأجود هذه اللحظة للمحادثات أيا كانت صوتية أو كتابية أو فيديو أو مراسلات صوتية، ذاك التطبيق تم إنتاج منه العدد الكبير من النسخ المتغايرة، لقد تم إنتاج نسخ معدلة تلك النسخ يكون فيها العدد الكبير من التخطيطات الغير متواجدة في التطبيق الأصلي، مثلما أنه تم إنتاج نسخ متنوعة للأندرويد والكمبيوتر والآيفون والأجهزة المحمولة ذات نسق الويندوز، فقلد وقفت على تحميل واتس اب ويب قدميها المنشأة التجارية بصنع العدد الكبير من النسخ المتغايرة .
تحميل واتس اب لأجل أن يعمل التطبيق على الأجهزة المتنوعة بقصد عرَض التطبيق في مختلف مقر ولكي يبلغ لجميع مستخدمين الأجهزة المتنوعة، إلا أن لقد نهضت المؤسسة بالتفكير خارج الحاوية فلم تعد تعول على التطبيقات أو البرامج لأجل أن تقوم بتشغيل الواتس اب بل نهضت بإصدار نسخة مخصصة لكنها متمثل في صفحة ويب تَستطيع أن تفتحها على يد مستعرض الحاسوب لأجل أن تقوم بواسطتها بتشغيل الواتس دون الاحتياج إلى أي برامج على الكمبيوتر.

واتساب ويب

  • لمستخدمين هواتف الايفون يمكنهم أيضاً من إستخدام ميزة واتس اب ويب للايفون عن طريق التوجة الى الرابط الذي سنقوم بوضعة اسفل المقالة فما عليك أعزائي مستخدمين هواتف الايفون بان تقوم في الضغط على رابط واتس اب ويب للايفون الموضح في الاسفل, واستمتع في استخدام واتس ويب ايفون.

واتساب ويب apk

المراجع:- [ 1 ] .

واتساب ويب الدخول الى واتس ويب بالرقم للكمبيوتر web whatsapp كود
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent