فيد مات Vidmate : تحميل برنامج فيدمات VidMate 2020 لتنزيل الفيديوهات مجاناً

تنزيل وتحديث برنامج فيدمات 2020 لتحميل الفيديوهات

Vidmate هو أحد أشهر التطبيقات المعروفة بخصوص تنزيل الفيديوهات و الأغاني من على خدمات النت مثل Vimeo و Dailymotion و YouTube و Instagram و FunnyorDie و Sex Video و Vine و Tumblr و Soundcloud و Metacafe و العديد من المواقع المتعددة الوسائط الأخرى.

مع هذا التطبيق الموصى به للغاية ستتمكن من تنزيل أي محتوى تريده بشكل عملي من أي موقع فيدو في الواقع، يتيح لك Vidmate على أعلب مواقع الفيديوهات أن اختيار الجودة التي تريد أن تشاهد بها وتحمل بها الفيديوهات بما في ذلك صيغة HD وصيغ أقل ذات إعدادات أقل جودة تأخذ مساحة أقل على ذاكرة جهازك. الآن ستأخذ الفيديوهات التي تحملها بشكل ممتاز داخل مكتبتك الافتراضية، مرتبة حسب تاريخ التحميل.

وفي حالة تريد تحميل الموسيقى، كل ما ستحتاجه هو البحث عن أي فيديو متاح من بين أكثر من عشرين منصة مختلفة تم إعدادها بشكل قبلي، وسيحفظ التطبيق بشكل آلي مقاطع الصوت والفيديو. من بين الخيارات الأخرى في Vidmate، ستتمكن أيضا من تضيف بوابات فيديو ثانوية لا تظهر في واجهة المستخدم الرئيسية. هناك أكثر من عشرين خيارا مختلفا متاحا حتى أنك لن تحتاج أي محرك بحث آخر وستتمكن تخزين أي مقطع فيديو تريده.

يتضمن Vidmate أيضا الولوج إلى أي تطبيقات وألعاب جديدة على الأندرويد لتتمكن من تنزيلها من داخل التطبيق. إذا أردت تحديث أي منها كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى أدوات أخرى مثل متجر Google Play أو Uptodown على الرابط و اكتشف كل ما يتيحه لك Vidmate.

مميزات برنامج vidmate افضل برنامج تحميل الفيديوهات من الانترنت مجانا 


  1. يأتى برنامج vidmate بادوات عديدة تتيح لك تحميل الفيديوهات والاغانى من الانترنت ومن جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك او تويتر او يوتيوب . 
  2. يأتى برنامج vidmat بالعديد من اللغات يتناسب مع جميع المستخدمين من حول العالم مثل اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية ، بالاضافة الى اللغة العربية . 
  3. يضم اداوت تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي عبر الرابط . 
  4. يمكنك تحميل الفيديوهات بعدة دقة مختلفة مع امكانية تحميل الصوت فقط من الفيديو .
  5. يحتوى على جميع الفيديوهات الرائجة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك او تويتر او يوتيوب حيث بإمكانك تحميل الفيديوهات والاغاني بسهولة . 
  6. برنامج vidmate يدعم جميع صيغ ملفات الفيديوهات مثل mb4 – 3gp . 
  7. كما يمكنك تنزيل العديد من الفيديوهات فى وقت واحد . يعد اسرع برنامج لتحميل الفيديوهات على الانترنت . 
  8. بمتلك واجهة بسيطة تحتوى على العديد من الادوات الرائعة التى يمكنك التحم بها بسهولة مع امكانية اختيار المجلد الذي تريد تنزيل فيه الملفات على البطاقة الذاكرة او على الهاتف .
فيد مات Vidmate : تحميل برنامج فيدمات VidMate 2020 لتنزيل الفيديوهات مجاناً
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent