أهم التطبيقات التي يستخدمها فني صيانة الهواتف 2019


أهم التطبيقات التي يستخدمها فني صيانة الهواتف - معدات فني صيانة الهواتف المحمولة لاتقتصر على الأدوات الخاصة بفك وتركيب القطع الموجودة في الهاتف المحمول ، بل هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي يقوم بإستخدامها الكثير من فنيي صيانة الهواتف المحمولة ، و خاصة الهواتف الذكية و الهواتف الحديثة بسبب تطورها الكبير وكثرة القطع الموجودة في الهواتف الذكية بالمقارنة مع الهواتف المحمولة القديمة .



أهم التطبيقات التي يستخدمها فني صيانة الهواتف 

لذلك في هذا المقال سنقدم لكم أفضل وأهم التطبيقات المستخدمة من قبل فنيي صيانة الهواتف ، بحيث تمكنك هذه التطبيقات من تسهيل عملية صيانة الهواتف لما فيها من ميزات كثيرة .

أهم التطبيقات التي يستخدمها فني صيانة الهواتف .

يوجد في متاجر تحميل التطبيقات للهواتف الذكية العاملة بـ " نظام اندرويد " الكثير من التطبيقات المختلفة ، لعل أهم هذه التطبيقات هي تلك التطبيقات التي تساعد في تعلم العديد من الأمور المهمه مثل تطبيقات صيانة الهواتف ، التي من شأنها مساعدتك في صيانة الهواتف المحمولة بشكل دقيق .

وسنعرض لكم في هذا المقال أهم و أفضل تطبيقات التي يستخدمها فني صيانة الهواتف .

التطبيق الاول : AMC Security

من أهم وأفضل تطبيقات التي يستخدمها فني الصيانة بحيث يمكنك تحميل برنامج AMC Security على هواتف الاندرويد .
كل ماعليك القيام به هو تحميل التطبيق و تثبيته على الهاتف المراد إصلاحه ، ثم إضغط لتشغيل التطبيق لتلاحظ أنه يقوم بإخبارك عن المشاكل التي يعاني منها الهاتف .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثاني : greenify

من التطبيقات المهمه التي تساعد فنيي صيانة الهواتف وكذلك المستخدم العادي للهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد ، بحيث يمكنك هذا التطبيق من زيادة عمر البطارية بالإضافة إلى أن التطبيق يخبرك عن مشاكل السوفتوير الموجودة في الهاتف .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

التطبيق الثالث : Device Maintenance

من التطبيقات المهمه والتي لاغنى عنها لهواتف الاندرويد و خصوصا هواتف سامسونج ، بحيث أن هذا التطبيق يساعد المستخدمين من القيام بالتحقق من الحالة الخاصة بهواتفهم بطريقة سهله وسريعة .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

♧منقوله للافاده♧🤗
أهم التطبيقات التي يستخدمها فني صيانة الهواتف 2019
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent