عدلى القيعي يسخر من اتهامات مرتضى منصور : نجيب شيوخ بقى ونقعد فى البيت


قال عدلى القيعى مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى إن الاتهامات الموجهة للنادى باستخدام السحر ضد نادى الزمالك: "ليست منطقية، لكن التفكير فى أمور بعيدة عن الواقع واللجوء إلى الشيوخ بسبب الأعمال قد يحدث مع العديد من الشخصيات رغم ثقافتها".

وأضاف القيعى، فى برنامجه "ملك وكتابة" عبر قناة الأهلى معلقا على الاتهامات التى وجهها مرتضى منصور رئيس الزمالك لسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأحمر، باستخدام السحر لغلق المرمى أمام لاعبى الفريق الأبيض مؤخرًا بقوله: "إذا كان وجود قفل على المرمى حقيقيًا، فهل يتغير الأمر فى المرمى الآخر بالشوط الثانى؟".

واوضح القيعي :"إذا كان الأهلى يفوز بالسحر فلماذا يخسر؟ فقدنا لقب كأس السوبر أمام الزمالك بعدما أهدر حسام غالى الركلة الأخيرة فى ضربات الترجيح".

وأتم مستشار التعاقدات بالأهلى قائلا: "هذا الحديث قد يدفع للتقصير، ولو الجميع لجأ إلى السحر سيكون هناك دورى للسحرة ونجلس فى بيوتنا دون التعاقد مع المدربين واللاعبين بعد الاستعانة بالشيوخ فى التسويق الرياضى".

يُذكر أن الزمالك لم يحقق الانتصار فى آخر ثلاث مباريات بالدورى، ويستعد حاليا لمواجهة زيسكو يونايتد الزامبى يوم السبت المقبل فى دورى أبطال إفريقيا، قبل أن يعود إلى مصر لاستضافة أسوان الخميس بالمسابقة المحلية.
عدلى القيعي يسخر من اتهامات مرتضى منصور : نجيب شيوخ بقى ونقعد فى البيت
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent