أفضل برنامج مكافحة فيروسات مجاني 2020 للكمبيوتر

أفضل برنامج مكافحة فيروسات مجاني 2020 للكمبيوتر


إذا فكرت في كل الأشياء التي تقوم بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعبر الإنترنت في هذه الأيام ، فسترى بسرعة سبب أهمية وجود برنامج مكافحة فيروسات قوي وموثوق به لحماية اهتماماتك. فكر في الأمر ، في هذه الأيام نشتري المزيد من الأشياء عبر الإنترنت أكثر من أي وقت مضى باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بنا ، ونضغط على الروابط كل يوم ، ونتلقى مئات رسائل البريد الإلكتروني كل أسبوع ، والآن نقوم بتجهيز منازلنا بأجهزة ذكية متصلة بالإنترنت.

نعم ، كل هذه التطورات التكنولوجية تجعل الحياة أسهل قليلاً ، ولكنها توفر أيضًا طرقًا جديدة للمتسللين ومجرمي الإنترنت ، مما يزيد من التهديدات الكلاسيكية التي نواجهها مثل أحصنة طروادة والبرامج الدعائية. يمكننا النقر على رابط مخادع ، او فتح بريد إلكتروني احتيالي ، وإعطاء تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بنا إلى موقع متجر مزيف ، ولن نتمكن حتى من الوصول إلى ما يمكن أن يقوم به المتسللون . حتى شبكات الواي فاي لدينا عرضة للاستغلال.

لحسن الحظ ، هناك الكثير من برامج مكافحة الفيروسات المجانية المتوفرة في هذه الأيام ، والتي تعد أفضل من دفاع ويندوز ، وسنعمل على أفضلها الآن. تابع قائمة أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية لنظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز 10.

مضاد الفيروسات المجاني لنظام التشغيل ويندوز 10

Kaspersky Security Cloud Free



يحظى كاسبر سكاي بالاحترام منذ فترة طويلة كواحد من أقوى برامج مكافحة الفيروسات في السوق ، وقد سجل دائمًا نتائج جيدة في معظم مختبرات اختبار مكافحة الفيروسات المستقلة مثل AV-Test و AV-المقارنة. لحسن الحظ ،  بدأت Kaspersky في تقديم نسخة مجانية من برنامج الحماية  الكاملة  من البرامج الضارة ومكافحة الفيروسات في عام 2017. يحتوي العرض المستند إلى مجموعة النظراء على الكثير من خزائنه أيضًا.
يمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن Kaspersky Free يوفر أيضًا دعمًا لمستخدمي ابل , ايفون و اندرويد أيضًا. تشمل الميزات الرئيسية حماية من البرامج الضارة ، والدفاع من برامج التجسس ، وحماية خالية من العيوب في الوقت الفعلي تقريبًا من الخداع. سيقوم البرنامج بوضع علامة على الروابط المراوغة وحظر عناوين URL الضارة. بالنسبة لبرنامج مجاني ، يوفر كاسبر سكاي انتي فايرس ميزات أمان قوية .

Sophos Home Free



تخصصت سوفوس منذ فترة طويلة في حماية شبكات الكمبيوتر التجارية التي تحتوي على مئات ، إن لم يكن ، الآلاف من أجهزة الكمبيوتر. تعني حماية المصالح التجارية أن فريق سوفوس كان عليه منذ فترة طويلة ضمان تشديد الإجراءات الأمنية في برامجه. لحسن الحظ ، لم ينتج عن الانتقال إلى برنامج الأمان المنزلي أي مستويات أمان منخفضة. أحدث إصدار من Sophos Home Premium يجعل من السهل تنسيق الأمن عبر أجهزة متعددة ولكن تم تعزيز العرض المجاني للتو باستخدام خوارزميات AI جديدة  .
الفكرة وراء ميزات Sophos 'AI antivirus هي شبكة عصبية تتعلم من التهديدات التي يتم التعامل معها على جميع الأجهزة التي تدير البرنامج. هذا يعني أن سوفوس يمكنه أن يستبق السلوك الضار بدلاً من الاضطرار إلى فحص الملفات والبرامج المراوغة ضد التهديدات المعروفة.
تشمل الميزات الرائعة الأخرى التي تأتي مع Sophos Home Free حماية قوية لمكافحة الخداع ، وميزات مكافحة البرامج الضارة ، والقدرة على حماية ميزات الأمان والتحكم فيها عن بُعد عبر ثلاثة أجهزة ، مثلما يفعل مسؤول الشبكة في أحد المكاتب.

Avast Free Antivirus



توفر جميع برامج مكافحة الفيروسات المجانية الخمسة التي نعرضها اليوم حماية قوية. إذا كان علينا اختيار واحدة ، ومع ذلك ، قد تحصل افاست على أفضل توصية لمكافحة الفيروسات. بالإضافة إلى تقديم ميزات الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة التي تحرز درجات عالية بانتظام في مختبرات الاختبارات المستقلة ، يوفر افاست أيضًا مجموعة واسعة من الميزات الإضافية التي عادة ما يتعين عليك دفع ثمنها.
أفضل هذه الميزات الإضافية هو ادارة الباسوورد. سيؤدي ذلك إلى إنشاء كلمات مرور جديدة وآمنة للغاية لجميع حساباتك على الإنترنت ، وتخزينها بأمان ، ثم تعبئتها تلقائيًا كلما حاولت الوصول إلى حساباتك. ومع ذلك ، فإن الحد الوحيد لهذه الميزة هو أنه لا يمكن استخدامه عبر أجهزة متعددة ، مما يعني أنك لن تتمكن من تسجيل الدخول إلى حساباتك عبر هاتفك المحمول إذا كنت تستخدم افاست على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يزال Avast free خيارًا ممتازًا لأي شخص يبحث عن مستوى قوي من الحماية من الفيروسات ولكن لا يريد أن يدفع الكثير من المال مقابل ذلك.

AVG Antivirus Free



AVG Antivirus هو مجموعة برامج مكافحة فيروسات أخرى معروفة ومحترمة جدًا. علاوة على ذلك ، تقدم AVG نسخة مجانية من تقنية مكافحة الفيروسات الخاصة بها والتي تأتي مليئة بالعديد من الميزات مثل البرامج الضارة وبرامج مكافحة الفيروسات ، وحماية قوية من التصيد بما في ذلك حجب عناوين URL الاحتياليه وتصنيف المواقع لك حتى تعرف أيها آمن وغيره.
يقدم AVG مجموعة واسعة من الميزات المجانية لمستخدمي الويب المهتمين بأمان الإنترنت. في الآونة الأخيرة ، فقد فقد اثنين من الميزات الرئيسية بما في ذلك حماية متصفح الويب وسرعة المسح الضوئي تباطأت بشكل ملحوظ أيضا. من ناحية الحماية ، لا يزال بإمكانك الاعتماد على AVG للحفاظ على أمانك مثل أي من برامج مكافحة الفيروسات المجانية الأخرى التي قمنا بإدراجها في قائمتنا.

Bitdefender Antivirus Free Edition



برنامج مكافحة الفيروسات الأخير الذي نقدمه لك اليوم هو برنامج BitDefender ، الذي يقدم لك عرضًا قويًا مجانيًا سهل التثبيت حقًا. ليست هناك حاجة للإجابة على جميع أنواع الأسئلة أو تسليم الكثير من التفاصيل للحصول على الإصدار المجاني من BitDefender ، وهو ما يميزه.
يوفر الإصدار المجاني من BitDefender نفس المستوى من الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة التي تحصل عليها مع إصدار مكافحة الفيروسات المدفوع. الفرق هو أنك ستفقد بعض الميزات المتميزة مثل مدير كلمات المرور أو حماية فدية أو دعم متعدد الأجهزة. هذا يعني أنك إذا كنت كل ما تبذلونه بعد ماسح ضوئي قوي وحماية دائمة ، فسوف تكون سعيداً بما يمنحك BitDefender Free Edition. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن ميزات متقدمة ، فمن الأفضل أن تبحث في أحد البرامج الأخرى التي أدرجناها.
ملاحظة


لقد أظهرنا لك اليوم خمسة برامج مكافحة فيروسات ستجعلك آمنًا عبر الإنترنت مجانًا. في الحقيقة ، من الصعب الاختيار بينهما لأن كل منهما يوفر حماية قوية بما يكفي لوضعه في قائمتنا. لن نوصي بأي برامج لا توفر ميزات أمان قوية. إذا كان علينا اختيار حل واحد لمكافحة الفيروسات ، فمن المحتمل أن يكون أفاست هو الذي يتصدر قائمتنا. مجانًا ، ستحصل أيضًا على عدد من الميزات المتميزة مع افاست ، والتي لن تحصل عليها مع البرامج الأخرى.


أفضل برنامج مكافحة فيروسات مجاني 2020 للكمبيوتر
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent