أفضل 3 تطبيقات لحظر المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها

أفضل 3 تطبيقات لحظر المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها

منذ عام 2014 ، ارتفعت مكالمات البريد العشوائي بشكل كبير ، والحقيقة التي لا مفر منها هي أنها ستزداد سوءًا. من بين جميع شكاوى النداءات المزعجة في عام 2017 ، كان 62 في المائة منهم يدورون حول robocalls .


فكر في ذلك: ملايين الأشخاص الذين يعانون من انقطاع غير مرغوب فيه في حياتهم من ... آلة. ما لم تجد طريقة لمنع المكالمات تمامًا ، فسوف يضايقك robocaller إلى الأبد (أو حتى تقوم بفصل هاتفك).
ذلك ما يمكن أن تفعله؟ الحصول على مناسبة مثل سارة كونور وتعقب الجهاز لأسفل لإنهاء فوري؟ ربما يكون ذلك بعيدًا جدًا ، إلى جانب ذلك ، هناك حل أبسط كثيرًا: قم بتثبيت برنامج حظر المكالمات غير المرغوب فيها على هاتفك المحمول. في الأساس ، إذا تلقيت مكالمة ، احم نفسك. إذا كنت ترغب في التخلص من robocalls غير المرغوب فيها ، تحقق من قائمتنا: 

3 أفضل التطبيقات لمنع المكالمات الهاتفية غير المرغوبة

1. TrueCaller (free)

مع أكثر من 100 مليون مستخدم يوميًا ، تعد TrueCaller واحدة من أكثر تطبيقات حظر المكالمات شعبية. يعد برنامج TrueCaller أداة قوية ضد مسيرة robo-spam ، حيث يعدك بمساعدتك على تعقب الرسائل غير المرغوب فيها وحظرها ، وتحديد هوية المتصل بك ، وحتى يخبرك بأفضل وقت للاتصال بأصدقائك. سيؤدي أيضًا إلى حظر الرسائل النصية غير المرغوب فيها أيضًا.


تكمن قوة TrueCaller في مجتمعها. في كل مرة يحدد فيها العضو أرقامًا غير مرغوب فيها ، تتم إضافته إلى قائمة يتم استخدامها بعد ذلك لحظر المكالمات غير المرغوب فيها ، ليس فقط لهذا المستخدم ، ولكن لجميع المستخدمين . هذا يعني أن المكالمة العرضية قد تمر ، ولكن بمجرد تحديدها ، يجب ، من الناحية النظرية ، حجبها إلى الأبد . هذا لا يعني المزيد من مكالمات التسويق عبر الهاتف المزعجة. 
منذ أن قامت TrueCaller بتجميع جهات الاتصال من مستخدميها ، كان هناك بعض الجدل حول الخصوصية . البحث العكسي يعني أنه يمكنك العثور على أسماء من أرقام (ولكن ليس العكس) ، حتى لو لم تكن موجودة في دفتر العناوين الخاص بك. إن مشاركة معلومات الاتصال الخاصة بأصدقائك دون موافقتهم عليها ليست عادلة حقًا ، ولكن الخبر السار هو أنه يمكنك إلغاء الاشتراك في هذا التطبيق مع الاستمرار في استخدام التطبيق. 

2. Hiya (free)


تزعم شركة Hiya أنها "أكثر محركات الحماية من البريد المزعج في العالم". على الرغم من أننا لا نستطيع إثبات أن هذا صحيح ، إلا أن التطبيق يحتوي على عدد كبير من التعليقات من فئة 5 نجوم في متجر التطبيقات.


مثل حاصرات أخرى ، تستخدم Hiya قاعدة بيانات غير مرغوب فيها لأكثر من 1.5 مليار رقم هاتف تستمد منه لتحديد مصدر المكالمات الواردة. يقوم بعد ذلك بتصفية المكالمات غير المرغوب فيها ، ويمكنك إنشاء المكالمات الخاصة بك عن طريق إضافة أرقام من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أو سجل المكالمات. في الأساس ، فإنه يمنع المكالمات تلقائيا. تحدد النسخة المجانية مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها ، والروبوتات ، والاحتيال في الوقت الفعلي ، وهناك ميزة البحث العكسي حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنت في مواقع بعض التسويق عبر الهاتف الشرير.
للحصول على "مُعرِّف المتصل المتميز" ، تحتاج إلى دفع مبلغ إضافي ، ومرة ​​أخرى يعني إضافة قائمة جهات الاتصال الخاصة بك حتى تتمكن أنت والآخرين من "مشاركة" جهات الاتصال وتحديد الأشخاص غير الموجودين في دفتر هاتفك. إذا كنت تفضل عدم مشاركة قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، فيمكنك مطالبة Hiya بإزالتها .  

3. RoboKiller (2.99 دولار شهريًا) - iOS / Android



أوه ، طعم الانتقام الحلو ...
مقابل 2.99 دولار شهريًا فقط ، يمكنك إعطاء مرسلي البريد المزعج طعمًا خاصًا بهم. لا يقوم RoboKiller بحظر المكالمات فحسب ، بل يجيب عليها من أجلك.
إجابة Bots (المقتطفات الصوتية المسجلة مسبقًا المصممة لمحاكاة المحادثة) قم بإجراء مكالمة البريد العشوائي الخاصة بك وتحليل أنماط الصوت حتى إذا كان مرسلي البريد العشوائي يستخدمون رقمًا محليًا مزعجًا أو رقمًا مجهولًا ، فلا يزال يتم اكتشافهم. والنتائج مفرحه.
من الأثرياء في حالة سكر إلى كبار السن من الرجال الغاضبين ،  تجعل لعبة Answer Bots حياة الجناة في حين تقوم بجمع المعلومات التي يحتاجها RoboKiller لمنع المزيد من المكالمات المزعجة. هناك حتى RoboRadio حيث يمكنك الاستمتاع بالاستماع إلى إجابة Bots أثناء الانتقام.
بصرف النظر عن فرحة الانتقام الجامحة ، ستحصل أيضًا على حظر النص وقوائم الحظر القابلة للتخصيص.


إذن ، هناك ثلاثة تطبيقات قوية يمكنها أن تضع حداً للمكالمات المزعجة للأبد.

أفضل 3 تطبيقات لحظر المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent