تحميل فيرا انتي فايرس Avira Free Antivirus مجاناً للكمبيوتر

تحميل فيرا انتي فايرس Avira Free Antivirus مجاناً للكمبيوتر


في حالة مواكبة أخبار الأمان ، ستعرف مدى سرقة البيانات المتكررة والمشاكل الأخرى المتعلقة بأمان أنظمة الكمبيوتر وخصوصية المستخدم. لهذا السبب أصبح من الضروري أكثر فأكثر أن يكون لديك نظام أمان لائق لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بنا من أي خطر قد يتعرض له.
تم تطوير واحدة من أكثر برامج مكافحة الفيروسات تصنيفًا من قِبل الشركة الألمانية Avira. يوفر الإصدار المجاني الخاص به ، Avira Free Antivirus ، حماية موثوقة مع عشرات الخيارات التي يمكن تهيئتها لضبط مستويات الأمان حسب كيفية استخدامنا للكمبيوتر .

لا تبحث بعد الآن: هذا هو برنامج مكافحة الفيروسات المجاني الذي تحتاج إلى تنزيله

تم إعداد هذا البرنامج بشكل أساسي لحمايتنا من التهديدات المختلفة عبر الإنترنت التي نواجهها أثناء تصفح الإنترنت ولمنع أي عملية ضارة أخرى تديرها تطبيقات مختلفة تتصل بخوادم الإنترنت.
ويستند حمايتها على تحليل الملفات على السحابة. في نظام إنذار المبكر قادرة على المقارنة بين ملف مشبوه إلى قاعدة بيانات على شبكة الإنترنت أفيرا لذلك ليس من الضروري تحميل قاعدة بيانات الفيروسات ضخمة لاستخدامه حاليا: تحتاج فقط لتحديث البرنامج.
حل كامل وسهل الاستخدام لمكافحة البرامج الضارة.

الميزات والوظائف الرئيسية

اختياريا ، وبصرف النظر عن النظام لاكتشاف الفيروسات وأحصنة طروادة والديدان والفدية وغيرها من أنواع البرمجيات الخبيثة التي تشمل افتراضيا ، يمكنك أيضا تثبيت الوحدات التكميلية التالية:
  • Avira Password Manager : مدير كلمات المرور حيث يمكنك تخزين مفاتيحك الحالية وإنشاء مفاتيح جديدة. يسمح لك بتسجيل الدخول تلقائيًا إلى حسابات المستخدمين المختلفة.
  • Phantom VPN : تصفح الإنترنت بأمان ومجهول الهوية خلف VPN الذي يحمي جوانب مختلفة من خصوصيتك مثل موقعك. ستتمكن أيضًا من الوصول إلى المواقع المحظورة بسبب القيود الإقليمية أو الوطنية.
  • Avira System Speedup : قم بتحسين نظام التشغيل الخاص بك كما لو كنت تستخدم CCleaner أو أي برنامج آخر مشابه لزيادة سرعة وأداء نظام Windows ، وكذلك سعة محرك القرص الثابت عن طريق توفير مساحة تخزينية.
  • Avira SafeSearch Plus : نظام يحذرك من المواقع المصابة مباشرةً من نتائج البحث التي تقدمها Google أو Bing.
  • Avira Software Updater : لتحديث جميع التطبيقات الخاصة بك تلقائيًا حتى لا تقلق بشأن الحصول على أحدث إصدارات برامجك يدويًا ، مما يحسن من سلامة جميع البرامج المثبتة.
  • Avira Scout : قد يكون التصفح من خلال شبكات WiFi العامة أمرًا خطيرًا ، ولكن مع هذا الخيار ، سيكون لديك وظيفة ستحمي نظامك من أي شبكة غير آمنة أو برامج تجسس وتتبع.
  • لوحة اتصال Avira : تتضمن لوحة تحكم يمكنك من خلالها إدارة بقية أجهزتك المتصلة من خلال Avira (أجهزة Android و iOS المحمولة ، أنظمة Windows الأخرى ، Macs ...) ، لتتمكن من إنشاء إعدادات مشتركة أو تتبع واستعادة المفقودة أو المسروقة الأجهزة.

أفيرا ضد أفاست ، كاسبيرسكي ، متوسط ​​...

إنه أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية التي يمكنك تنزيلها في الوقت الحالي والتي تبرز ليس فقط بسبب أدائها ولكن أيضًا بسبب انخفاض استهلاكها للموارد. بالمقارنة مع Bitdefender والبرامج المشابهة الأخرى ، فإنه لا يزال أحد أكثر الخيارات كفاءة ، حيث يقدم نتائج رائعة بين الوكالات المختلفة التي تقيس أداء تطبيقات الأمان.
بلا شك ، أحد أفضل الخيارات التي يمكنك تنزيلها لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الأخطار المختلفة التي قد تعرض استقرار ويندوز وسلامته للخطر .

تحميل فيرا انتي فايرس Avira Free Antivirus مجاناً للكمبيوتر




تحميل فيرا انتي فايرس Avira Free Antivirus مجاناً للكمبيوتر
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent