شرح كيفية تحميل فيديوهات الفيسبوك على الكمبيوتر بطريقة سهلة

شرح كيفية تحميل فيديوهات الفيسبوك على الكمبيوتر بطريقة سهلة




يعد تحميل فيديوهات الفيسبوك على الكمبيوتر و الأجهزة الأخرى من الأشياء التي يبحث عنها الكثيرين ، فقد تشاهد فيديو على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك لكنك لا تستطيع تحميله ، إذ أن الفيسبوك لا يوفر طريقة مباشرة لتحميل الفيديوهات من خلاله ، و لذلك فإليك في هذا الموضوع شرح كيفية تحميل فيديوهات الفيسبوك على الكمبيوتر بطريقة سهلة جدًا ، و بجودة عالية.

تحميل فيديوهات الفيسبوك على الكمبيوتر

الطريقة سهلة جدًا و سوف تمكنك من تحميل فيديوهات الفيسبوك على الكمبيوتر بكل سهولة ، الطريقة ستكون بإستخدام موقع FBdownload ، وهو موقع رائع ومميز في تحميل فيديوهات الفيسبوك على الكمبيوتر ، وفيما يلي نناقش معكم طريقة التحميل ثم أهم مميزات الموقع.

خطوات تحميل فيديوهات الفيسبوك على الكمبيوتر

أولًا قم بالدخول إلى فيسبوك ، ثم قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريده من خلال الفيسبوك كما هو موضح بالصورة التالية.



الآن وبعد نسخ رابط الفيديو قم بالذهاب إلى هذا الموقع من هنا ، ثم قم بلصق رابط الفيديو في المستطيل الموجود في الموقع ، و قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجودة بجوار هذا المستطيل.

ستجد العديد من خيارات دقة الفيديو التي يمكنك الإختيار من بينها كما تلاحظ في الصورة التالية ، كل خيار يوضح لك دقة الفيديو و الصيغة التي يعمل بها ثم حجم الفيديو ، و بعد ذلك تجد زر التحميل باللون الأزرق.

قم بإختيار الدقة المناسبة لك ، ثم قم بالضغط على هذا الزر و سيبدأ التحميل مباشرةً.
هكذا تكون قد تمكنت من تحميل فيديوهات الفيسبوك على الكمبيوتر بطريقة سهلة و بسيطة جدًا ، و فيما يلي إليكم مميزات إستخدام هذا الموقع FBdownload.

مميزات موقع FBdownload

موقع FBdownload هو موقع مجاني تمامًا يمكنك إستخدامه لتحميل الفيديوهات من الفيسبوك بكل سهولة وبدون دفع أي تكاليف، الموقع يوفر لك تحميل الفيديوهات بجودات مختلفة ، ومع ذلك فإن كلها مجانية تمامًا.
سريع وسهل الإستخدام: بمجرد دخولك للموقع ستلاحظ الواجهة السهلة و البسيطة ، و يمكنك إستخدامه بكل سهولة و بدون تعقيد ، حيث أنك تقوم بلصق رابط الفيديو ثم اختيار دقة الفيديو ويبدأ التحميل بعد ذلك مباشرةً.
تحميل الفيديو بجودة عالية: من أهم مميزات هذا الموقع هو أنه يتيح لك تحميل فيديوهات الفيسبوك على الكمبيوتر بجودة عالية ، و هذا ما يجعله موقعًا مميزًا.

شرح كيفية تحميل فيديوهات الفيسبوك على الكمبيوتر بطريقة سهلة
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent