مخرج مباراة الاهلى و النجم يدافع عن نفسه : مسؤول بالكاف يوجهني


صرح خالد عبد العاطي مخرج مباراة الأهلي النجم الساحلي التونسي فى دورى ابطال افريقيا أن جميع اللقطات الخاصة بالمباراة تم إعادتها سواء قبل أو بعد اللقاء.

و اخرج عبد العاطى مباراة الاهلى و النجم الساحلى فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى ابطال افريقيا و التى حسمها الاهلى بهدف لصالحه على ستاد السلام.

و ابدت جماهير النجم الساحلى اعتراضها على مخرج المباراة بسبب عدم اعادة لقطة يشتبه فى انها ضربة جزاء للنجم الساحلى.

و دافع عبد العاطى عن نفسه قائلا : "أنا لست حكم لكي أحكم على لعبة إذا كانت ضربة جزاء أم لا، والحكم منح لاعب النجم بطاقة صفراء بسبب اعتراضه، وهذا يعني أنها ليست ركلة جزاء".

و تابع عبد العاطى : "المباراة 90 دقيقة، وجميع اللقطات الهامة بها تم إعادتها سواء كانت لصالح الأهلي أو ضده، للنجم أو ضده، واعتراض جاريدو لم يكن على لعبة يقال أنها ضربة جزاء لفريقه".

و واصل : "اللقطة التي لم يتم إعادتها وتحدث عنها جاريدو، لأن الحكم كان قد احتسب خطأ قبلها بسبب وجود احتكاك، ووقتها أظهرت حديث الحكم ولاعب النجم الذي تم إنذاره".

و اختتم عبد العاطى تصريحاته : "إعادة اللقطات لها توقيت محدد، ويتواجد بجانبي مسؤول من الاتحاد الأفريقي يقوم بتوجيهي لتوقيت الإعادات خاصة بعد انتهاء المباراة و يطلب مني التوجه نحو إنفعالات الجماهير أو نحو اللاعبين، ومن المستحيل أن أخرج عن التوجيهات التي يوجهها لي".
مخرج مباراة الاهلى و النجم يدافع عن نفسه : مسؤول بالكاف يوجهني
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent