بادجى مفاجأة فايلر للهلال فى موقعة التأهل


بات من المنتظر ان يكون السنغالى اليو بادجى مهاجم النادى الاهلى الجديد مفاجأة السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للنادى الاهلى لنادى الهلال السودانى فى مباراة يوم السبت و التى ستحسم تأهل احد الطرفين لربع نهائى دورى ابطال افريقيا.

و من المتوقع أن يشارك بادجي خلال مباراة الهلال سواء بديلا أو أساسيا بعدما نال اهتماما كبيرا من فايلر خلال التدريبات الأخيرة قبل اللقاء.

اعتمد فايلر على بادجي كرأس حربة خلال اكثر من حصة تدريبية فى مركز المهاجم الصريح وستكون مفاجأة أن يشارك بادجي أساسيا كمهاجم وحيد بدلا من مروان محسن في الظهور الثاني فقط للاعب الجديد بعدما شارك لدقائق معدودة فى لقاء النجم الساحلى.

و جرب فايلر الاعتماد على بادجى فى خطة لعب الاهلى الاساسية 4-2-3-1 بوجود افشة كصانع العاب كما جرب خطة لعب اخرى بالاستغناء عن افشة و الدفع بدلا منه بجونيور اجاى كمهاجم متأخر لمنحه حرية فى الحركة.

و فى حصة تدريبية اخرى اعتمد فايلر على بادجى و مروان محسن معا فى قلب الهجوم و يبدو انها ستكون خطة الاهلى فى حالة تأخره فى النتيجة حيث سيشارك على الاطراق كل من كهربا و جيرالدو و فى خط الوسط عمرو السولية و اليو ديانج.

و يواجه الاهلى نظيره الهلال السودانى على ملعب الاخير الجوهرة الزرقاء فى اطار مباريات الجولة السادسة و الاخيرة من دور المجموعات لبطولة دورى ابطال افريقيا.
بادجى مفاجأة فايلر للهلال فى موقعة التأهل
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent