كيف اعرف ان جوالي الايفون مراقب


كيف اعرف ان جوالي الايفون مراقب
كيف اعرف ان جوالي الايفون مراقب الان عزيز المتابع لموقعنا الموضوع التالي اليوم بنعرفك كيف تعرف ان هاتفك الايفون مراقب سواء من شخص تعرفه اولا تعرفه بتكتشف ان جوالك اصبح مخترق .
هل تعلم بان الاختراق اصبح شبه سهل وهذا بيبب توفر الادوات للاختراق سواء اختراق المحترفين او الاختراق او المراقبه عن طريق برامج المراقبه للوالدين , فمن خلال هذه الطرق او التطبيقات يمكن لاي شخص اللعب بها ومراقبتك والتجسس عليك.

كيف يتم اختراق جهازي الايفون

  • اول طريقه تسمح للمخترق التجسس عليك هي انك تقوم بكسر حماية الجهاز وذاك عن طريق تثبيت الجلبرك او السيريا وهذا يعتبر انك قمت بالغاء الحمايه التي توفرها لك شركة ابل ولاجهزتها وهذا يجعلك مستهدف للاختراق .
  • يعتبر كسر الحمايه عن جهازك الايفون انك ازلت القيود الامنه للجهاز الذي وفرته شركة ابل لك ولاجهزتها , صحيح ان الجلبرك يوفر الكثير من المميزات زمنها انه يوقر لك الوصول لاغلب واروع البرامج التي لاتوفرها شركة ابل لاجهزتها , ولاكن وفرت طرق ومخاطر للاختراق كثيره بنطر ابرزها .
1- يستطيع المخترق بكل سهوله تثبيت تطبيق او التجسس عليك بكل اريحيه .
2- تزيد الخطوره على جهزك من قبل البرامج الضاره التي تضر بجهزك او تقلل من اداه
3- تعتبر الاختراق وسرق بياناتك من الحسابات الشخصيه وكلمات السر سهله للقراصنه

كيف تعرف ان جهازك مخترق من قبل اخرين

هناك طرق كثيره لمعرفة هذه المرحله من ان جهازك مراقب , بنذكر لك عزيزي المتابع اهمها وهي كالتالي :
  • تلاحظ استهلاك البطاريه كبير > تستنزف البطاريه قدرتها بسرعه كبيره وبشكل ملحوض وهذا يدعل على اختراق جهازك ويعمل على وضع التخفي فيصعب عليك الوصول للتطبيق الذي يتم التجسس عبره ولاكن اذا تم فحص الجهاز ومعرفه التطبيق الاكثر لاستخدامالبطاريه فيعتبر انه هو التطبيق المساعد للاختراق .
  • ارتفاع الحراره في الهاتف وسخونته > تلاحظ ان هاتفك اصبح يسخن بشكل شبه ملحوض وهذا السبب لوجود تجسس عليك ويستخدم لتحديد موقعك عن طريق GPS وهذا يسبب في ارتفاع درجه الحراره بشكل كبير .
  • ظهور بعض الكتابات على الشاشه > تلاحظ في بعض الاوقات ظهور رسائل غريبه وغير مفهومه وهذه الرسائل ناتجه عن برامج التجسس .
  • استهلاك بيانات الانترنت بسرعه > اذا لاحظت بان خلال فتره معينه انتها رصيدك الانترنت ومستغرب من سرعة الاستهلاك فاعرف ان هناك سبب وهو ان في برامج تستخدم الانترنت وانت لاتعرف .
  • اغلاق الجهاز > في بعض الاوقات ينطفى هاتفك بدون اي سبب ولبضع دقائق ويعود للتشغيل من جديد فما عليك الا فحص جهازك لانه احتمال يكون تم اختراقه .
  • سجل البحث والتحميل في المتصفح > اذا لاحظة اي استخدام مشبوه او تطبيق مشبوه عليك الذهب للمتصفح والبحث عن السجل الذي قمت بالبحث عنه والبرامج والملفات التي قمت بتحميله فيمكن ان المخترق قام بتحميل وتثبيت ادوات الاختراق في جهازك .

نصائح لك عزيزي المتابع

وصلنا للاخير لاكن عزيزي المتابع يجب عليك الا تقوم بكسر حمايه الايفون من اجل ماتتعرض للاختراق عن طريق برامج خير مرخصه من ابل , لانه صعب اذا تم اختراقك واخذ بياناتك ان تجد الفاعل .
في حاله اردت كسر حمايه الجهاز يجب الاتضع عليه اي شي مهم او حسابات شخصيه.

    كيف اعرف ان جوالي الايفون مراقب
    admin

    تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent