برشلونة يفاوض لاعب معروض على الأهلي والزمالك


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اهتمام نادي برشلونة بالمهاجم الكونغولى جاي مبينزا، هداف الملعب التونسي، مؤكدة أن النادي الكتالوني يتابع اللاعب من فترة تمهيداً للتعاقد معه خلال المرحلة المقبلة .

وقالت صحيفة "سبورت" أن الكونغولى جاي مبينزا، تلقى العيد من العروض الفرنسية خلال الأسابيع الماضية، من أندية بوردو، ورين، ونانت، وأرسلت كشافيهم إلى ملعب ستاد التونسي لتحليل أداء المهاجم الكونغولي الشاب الذى يبلغ من العمر 19 عاما.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة جمع تقارير عن اللاعب الكونغولي مبينزا، حيث يفكر إريك أبيدال، السكرتير الفني للنادي الكتالوني، ومساعده رامون بلانس في التوقيع معه، حيث أنه يتميز بسرعته وخفة الحركة وإجادته اللعب بقدميه اليسرى واليمنى، وفى حالة الانتتهاء إلى التوقيع مع اللاعب جاي مبينزا، فلن يواجه أي مشكلة من جانب مالك نادي الملعب التونسي الذي سيطلب 500 ألف يورو، للسماح للاعب بالذهاب إلى أوروبا، ويعد هذا المبلغ قليلًا للغاية نظرًا للموهبة التي يمتلكها اللاعب الكونغولي.

الغريب في الأمر أن مبينزا تم عرضه من قبل أحد وكلاء اللاعبين على الأهلي والزمالك للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وتدعيم خط هجومهما في الدور الثاني من الموسم الحالي، لتعد هذه هي المرة الأولى التي يهتم فيها النادي الكتالوني بلاعب معروض على قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك للتعاقد معه.
برشلونة يفاوض لاعب معروض على الأهلي والزمالك
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent