كلوب ينفجر غضباً بعد قرار الكاف باقامة امم افريقيا فى الشتاء


ابدى الالمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الانجليزى غضبه الشديد منتقدا قرار الكاف بإقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية في الشتاء من جديد.

و أعلن الكاف عن إقامة منافسات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالأراضي الكاميرونية في شهر الشتاء متراجعًا عن قراره السابق بتحويل البطولة لتقام صيفًا.

و قال كلوب ان اقامة بطولة امم افريقيا فى الشتاء سيمثل كارثة للبريميرليج و انديته و الذى يضم العديد من اللاعب الافارقة المتميزين.

و يضم ليفربول يملك الرباعى المصرى محمد صلاح و السنغالى ساديو ماني و الغينى نابي كيتا و الكاميرونى جويل ماتيب كذلك الأمر بالنسبة لآرسنال الذي يملك الجابوني بيير أوباميانج والإيفواري نيكولاس بيبي.

و قال كلوب فى المؤتمر الصحفى لمباراة ليفربول امام مانشستر يونايتد : "لن نبيع صلاح أو ماني أو نابي كيتا لأنهم لن يتواجدوا معنا في يناير، لكن إذا فكرت في شراء لاعب أفريقي فأنت بحاجة للتفكير في أنه لن يكون متاحا بعد ذلك في هذه الفترة".

و تابع كلوب : "هذه كارثة، لو قررنا أن لاعب لدينا لن يشارك فسيتم إيقافه، والمدهش أن النادي الذي يدفع راتب اللاعب لا يمكنه أن يقرر مثل تلك الأمور، إنه امر غريب، إن أردت مباريات أقل ستحصل على أموال أقل، سأقول حسنا أنا مستعد لذلك".

و اختتم كلوب تصريحاته : "إن أصيب لاعب وقلنا إنه لا يمكنه اللعب، فاللوائح تقضي بضرورة سفره إلى أفريقيا من أجل الكشف عليه، على الفيفا أن يتدخل حتى لا يكون متورطا في الأمر".
كلوب ينفجر غضباً بعد قرار الكاف باقامة امم افريقيا فى الشتاء
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent