تحميل لعبة بيس eFootball PES 2020 للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة بيس eFootball PES 2020 للكمبيوتر والاندرويد


وصف لعبة بيس eFootball PES 2020

ترجع لعبة Pro evolution soccer ( PES ) باسم مودرن لامع والعديد من المميزات المثيرة . eFootball PES 2020 هي النسخة 19 من امتياز بيس الذي يعد بمتابعة تفاني المسلسل في تقديم تجربة كرة قدم تشبه الحياة . إذا كنت من كبار المتابعين بتلك اللعبة الرياضية ، فأنت مما لا شك فيه في متعة.

اللعب جديدة ومحسنة

eFootball PES 2020 قد خضعت لتحويل الاسم طفيف في دلالة إلى شعبية الألعاب الإلكترونية. ومع هذا ، ذاك ليس كل التغييرات التي سترى. بصرف النظر عن أنه ما يزال يتنبأ أن يحظى مشجعو رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم باللقب التام في تلك السلسلة ، لكن هنالك عدد محدود من التنقيحات المضافة على اللعبة والتي تعد بألعاب أفضل .

إنتاج ذاك العام هو نسخة مطورة كلياً من برنامج Master League ، وهو الشأن الوظيفي للفريق كامل الامتياز. سوف يكون هنالك منظومة حوار تفاعلي حديث ، وتصميم لائحة شاملة ، وحتى سوق نقل أكثر واقعية . كل ذلك يتحقق بواسطة تحسين تكامل البيانات.

ثمة أيضًا تغييرات عددها قليل في أسلوب وكيفية اللعب. لأحد ، فإن المراوغة والابتهاج سوف تكون أكثر سلاسة مع ديناميات حديثة تمامًا . تفخر وتعتز اللعبة أيضًا بتقنيات اللمس الأولى والفيزياء الكروية المضبوطة باهتمام . تم تحديث كل تلك التنقيحات بالتشاور الوثيق مع لاعب الوسط المشهور أندريس إنييستا .

والأكثر من ذاك ، أن المدافعين سوف يحصلون على أساليب جديدة لمطاردة المهاجمين مثل الرسوم المتحركة الإضافية المختصة بالشرائح. سوف يكون لديهم ايضاًً الكثير من الأساليب لرئاسة الكرة. يملكون حتى خيار ارتكاب خطأ لو أنه ذلك هو كل ما يلزم القيام به لإيقاف المهاجم. ومع هذا ، فقط في ألعاب رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم الواقعية ، كن مهيأًا للاستحواذ على بطاقة صفراء أو حمراء حالَما تختار ارتكاب خطأ.

سوف يهتم المشجعون أيضًا بحقيقة أن eFootball PES 2020 أضافت انيستا ليس حصرا كمستشار ولكن كواحد من الأشخاص القابلة للعب أيضًا في مكافأة My Club. أكثر من  ذاك ، سوف تكتسب ليونيل ميسي على الغلاف . يتم إضافة الزيادة من أساطير رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم في جميع من الإنتاج القياسي والأسطورة.

أفضل العاب الرسوم المتحركة

فيما تفخر وتعتز لعبة eFootball PES 2020 بلعبة عصرية وأفضل ، غير ممكن للمعجبين متنافس نهج القائمة المعاد تصميمه . قام كونامي بتحديث نسق القائمة كلياً الأمر الذي يجعله أكثر حداثة وأسهل في التصفح. بالنسبة لعشاق بيس منذ مدة طويلة ، فإن ذلك التقدم مرحب به تمامًا لأنهم يعرفون كم كانت القوائم المرهقة والمرهقة في الدفعة الماضية.

تجيء اللعبة حاليا أيضًا مع محرك إضاءة مُحسّن يجعل الملاعب والمشجعين واللاعبين تظهر أكثر واقعية. مع التخطيط الجديد ، صارت التفاصيل الشكلية البدنية مثل الوشم والشعر وحركات الجسد أكثر تشبهًا للحياة .

تتيح الرسوم المتحركة الإضافية أيضًا للاعبي الانقضاض بدفع المدافعين. ليس هذا فحسب ، من الممكن أن توضح العشب في الملعب لوقت أطول أو أقصر ، اعتمادًا على أرض ساحة اللعب الذي تلعب فيه. كما تتم إضافة كاميرات حديثة لإضفاء الكثير من البث على الماتشات.

ثمة أيضًا وضع لعبة حديث تمامًا في تأدية لعبة eFootball PES 2020 الذي سوف يهتم به المشجعون. يدعى ذلك الحال بـ Matchday والذي سيربط اللعبة بجدول المواعيد من الدوريات الاحترافية. سوف يسمح لك أيضًا بلعب لعبتك المفضلة طوال البطولات والمباريات الكبيرة الأخرى. مثال على ذلك ، إذا لعبت مع برشلونا وفزت ، ستتم إضافة نقاطك إلى المجموع من المجتمع عبر الإنترنت الذين هم أيضًا من مشجعي النادي. المبتغى في Matchday هو الفوز بأكبر قدر ممكن وإعانة فريقك على التفوق في الترتيب.

بداية جديدة

الكل في الكل ، يظهر eFootball PES 2020 مستهل قريبة العهد للامتياز. أفضل الرسوم المتحركة واللعب ، إضافة إلى طرق إضافية خارج لإعطاء المشجعين محاولة أسمى من الأقساط السابقة. ومع إضافة لاعبي رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم ذوي الشهرة الدولية ، من الممكن أن تمنحك تلك اللعبة تجربة العمر.

صور من داخل لعبة بيس eFootball PES 2020





المواصفات المطلوبه لـ لعبة بيس eFootball PES 2020 للكمبيوتر


  • معالج من نوع Intel Core i5-3470  أو  AMD FX-4350 أو ما يعادلهما
  • نظام تشغيل ويندوز 7 على الأقل ومن الأفضل أن يكون ويندوز 10
  • مساحة وحجم ذاكرة الوصل العشوائي يجب ألا تقل عن 8 جيجا بايت
  • سعة من القرص الصلب أو الهارد ديسك 30 جيجا بايت على الأقل متاحه
  • بطاقة رسوميات تتوافق مع DirectX 11
  • كارت شاشة من نوع AMD Radeon HD 7850 أو NVIDIA GeForce GTX 660 أو ما يعادلهما
  • اتصال بشبكة الانترنت بسرعة تبدأ من 1 ميجا بايت في الثانية

تحميل لعبة بيس eFootball PES 2020 للكمبيوتر والاندرويد



ملاحظه اللعبه للكمبيوتر ليست مجانيه
تحميل لعبة بيس eFootball PES 2020 للكمبيوتر والاندرويد
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent