برنامج تحرير الصور الاكثر من رائع GIMP اخر اصدار مجاناً

برنامج تحرير الصور الاكثر من رائع GIMP اخر اصدار مجاناً


لن يجادل أحد بأن استخدام البرنامج هو المشي في الحديقة ، ولكن إذا بذلت جهدًا ، يمكن أن يقدم لك GIMP نتائج جيدة (تقريبًا؟) كل شيئًا جيدًا في عمه المدفوع - باستثناء حالات الاستخدام المحددة.

تطبيق تحرير الصور رقم واحد

إذا لم يكن فوتوشوب ، يجب أن يكون GIMP
نتحدث غالبًا عن البرامج الكلاسيكية ، لكن GIMP يأخذ البسكويت حقًا. لقد كان تطبيق Wonder-app موجودًا منذ عام 1996 وما زال قادرًا على أن يكون رقم واحد في فئته عندما نتحدث عن طرق مجانية لتحرير صورك.
كتطبيق مفتوح المصدر ، لا يمكنك فقط تنزيله واستخدامه مجانًا ، ولكن يمكنك أيضًا ، إذا كنت تشعر بالميل ، تعديله لاستخداماتك الخاصة. لمن هم أقل طموحًا بيننا ، فإن استخدامه ببساطة سيكون كافيًا - تمامًا مثل ابن عم فوتوشوب ، يحتوي هذا التطبيق على منحنى تعليمي حاد. على الرغم من أن تنزيل وتثبيت GIMP سهل للغاية (يحتوي على أداة تثبيت ويندوز تقليدية) ، إلا أن اتخاذ خطواتك الأولى سيكون أكثر صعوبة.
إذا كنت قد استخدمت Photoshop من قبل ، فإن التخطيط العام للواجهة ، والذي يحتوي على نسخة تقليدية جميلة من Windows ، سيكون مألوفًا وليس رائعًا بشكل رائع. ومع ذلك ، سيتعين عليك العودة إلى المربع الأول ، لأنه على الرغم من أن كلا البرنامجين يستخدمان مصطلحات مماثلة ، إلا أن هناك اختلافات كبيرة في الطريقة التي ستستخدمهما بها وعمق التحرير الذي يمكنك القيام به.
لذا ، ماذا يمكن أن نقدمه لك GIMP؟ حسنًا ، إنه محرر نقطي ويدعم صور RAW. كما أنه يتعامل مع الطبقات وأقنعة الطبقة ، مثل Photoshop ، ويمكن أن يوفر لك مجموعة كاملة من المرشحات وخيارات الألوان وأدوات مثل التحويل والنص. سيكون GIMP جيدًا أيضًا في فتح عدد كبير من تنسيقات الملفات ، ويمكنك إضافة وظائف وميزات متنوعة عبر مجموعة من المكونات الإضافية التي تتغير في كل وقت.
إذا كنت مصمماً على التعامل مع GIMP ، فهناك الكثير من البرامج التعليمية ومقاطع الفيديو والمساعدة الإضافية التي ستضعك على الطريق. مجتمع GIMP نشط ومفيد ، والمطورين رائعون في حل المشكلات وسحق الأخطاء بسرعة. بمجرد أن تصبح أكثر دراية به ، يمكنك الشروع في تخصيص الواجهة والخيارات بحيث تنشئ واجهة مستخدم سريعة وفعالة للمهام التي تريد تنفيذها ، بدلاً من كل ما هو معروض ، طوال الوقت.
يبذل برنامج جيمب جهدًا للتعرف عليه واستخدامه ولكن الأشخاص الذين يحبونه حقًا يحبونه. يبدو أنه محاط بمجتمع متحمس ومفيد حقًا. إذا جعلت GIMP مهمتك ، فسوف تحصل بلا شك على الكثير من الدعم في هذه العملية ، وبما أنها مجانية ، فما الذي سيخسره؟

أين يمكنك تشغيل هذا البرنامج؟

سيتم تشغيل GIMP على أنظمة تشغيل ويندوز و ماك و UNIX / GNU.

هل هناك بديل أفضل؟

بوضوح ، فإن البديل الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو فوتوشوب ، والذي يمكن القول إنه أفضل. إذا قصرنا أنفسنا على البرمجيات الحرة ، فإن الحقل يضيق إلى حد كبير. هناك أدوات أسرع وأكثر أناقة تعمل على واحد أو أكثر من الميزات التي يوفرها GIMP ولكن هناك عدد قليل نسبيًا يفعل كل شيء. إذا كنت تبحث عن بدائل ، فتحقق من Paint 3D (تطور Paint.net - لا ، حقًا!) أو PhotoScape. ومع ذلك ، من المتفق عليه عمومًا أن بعض البرامج المجانية (إن وجدت) ستمنحك كل ما تحتاجه لتكرار برنامج فوتوشوب. يقدم كل تطبيق مجموعة فرعية من الميزات ، وقد تجد أن الميزات التي تحتاج إليها تكمن في مكان آخر.

يجب عليك تنزيله؟

كما قلنا ، إذا كنت جادًا بشأن تحرير صورتك ، لكنك لا تستطيع أن تمتد إلى أداة مدفوعة ، فإن القليل من الجهد مع GIMP سوف يمنحك نتائج رائعة - التنزيل بثقة.

تحميل برنامج تحرير الصور الاكثر من رائع GIMP اخر اصدار مجاناً



برنامج تحرير الصور الاكثر من رائع GIMP اخر اصدار مجاناً
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent