تحميل لعبة Johnny Trigger مجاناً للأندرويد

تحميل لعبة Johnny Trigger مجاناً للأندرويد


يجمع تصميم SayGames هذا بين عناصر الحركة والمنصات وألعاب إطلاق النار ، مما يوفر نتيجة رائعة ومسلية ومثالية للعب أثناء استخدام المترو. ولكن ما هي هذه اللعبة؟
هل لديك ما يلزم لإسقاط العالم الخفي للمافيا؟

تبادل لاطلاق النار في أي شيء يتحرك

في الخلفية ، Johnny Trigger هي لعبة بسيطة للغاية مصنوعة من رسومات بسيطة للغاية ولكنها جذابة للغاية. ستكون مهمتنا في كل شاشة هي القضاء على جميع رجال العصابات والبلطجية الذين صادفناهم. كل ما علينا فعله هو إطلاق النار.
يتم تشغيل الشخصية تلقائيًا حول الشاشة ، وفي كل مرة نواجه فيها أعداء ، سوف يتباطأ الوقت وسيبدأ العمل بحركة بطيئة حيث تتطور شخصيتنا حول المسرح مثل عضو في Cirque du Soleil.
بينما يقفز حولها ، فإن ليزر بندقيته تهدف إلى عدو. اطلاق النار عليهم جميعا في الوقت المناسب للمضي قدما. لن تحصل إلا على فرصة واحدة ، وفي اللحظة التي تترك فيها أحد الشخصيات على قيد الحياة ، فسيقومون بإسقاطك ولن تكون هذه هي أداة Stormtroopers ، لذلك سيكون عليك البدء من جديد. ونحن نمضي قدمًا ، سنواجه تحديات أكثر صرامة ورؤساء أكبر.
أقل الكلام ، المزيد من الرصاص.

تخصيص تجربتك

لجعل المغامرة أكثر إثارة للاهتمام قليلاً ، وأنت تلعب ، ستكون قادرًا على فتح ملابس جديدة وتبحث عن شخصيتك ، وكذلك أسلحة مختلفة وأكثر فاعلية. لا أحد قال إن قتال المافيا سيمنعك من أن تكون من المألوف.
المتطلبات والمعلومات الإضافية:
  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.1.

صور لعبة Johnny Trigger







تحميل لعبة Johnny Trigger مجاناً للأندرويد


تحميل لعبة Johnny Trigger من جوجل بلاي



تحميل لعبة Johnny Trigger مجاناً للأندرويد
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent