تنزيل تطبيق Magisk zip 20.1 و Magisk Manager 7.4.0 وقم بعمل روت لهاتفك

تنزيل تطبيق Magisk zip 20.1 و Magisk Manager 7.4.0 وقم بعمل روت لهاتفك


هنا في هذا الدليل ، سنشارك الإرشادات الكاملة لتنزيل Magisk zip على هاتف اندرويد. 
تلقت Magisk ، الأداة المعروفة للحصول على أذونات الروت على أجهزة الاندرويد ، تحديثًا جديدًا يعمل على إصلاح بعض الأخطاء غير المتوقعة وتقديم ميزة التشويش. إذا كان لديك بالفعل روت magisk على هاتفك ، فيمكنك ببساطة ترقية هاتفك إلى Magisk Zip 18.1 و Magisk Manager apk 7.0.0. إذا كنت تقوم بتثبيت Magisk روت على هاتفك لأول مرة ، فيمكنك ببساطة اتباع تعليماتنا لتثبيته على هاتفك.
يعد تخصيص هاتف ذكي يعمل بنظام اندرويد وإجراء تعديلات على القرص مثل النواة المخصصة وذاكرة القراءة فقط المخصصة ورفع تردد التشغيل وتغيير إعدادات النظام أمرًا ممتعًا ، لكنك تحتاج إلى وصول الروت إلى جهازك لتتمكن من القيام بذلك. منذ بعض الوقت ، كانت SuperSU هي الطريقة الشائعة للحصول على الوصول إلى الروت على هاتف ذكي يعمل بنظام اندرويد ، ولكن منذ إصداره ، أصبح Magisk هو السبيل إلى الوصول إلى روت الهاتف الذكي. يمكنك بسهولة إدارة الوصول إلى الروت باستخدام Magisk Manager apk ، وتنفيذ العديد من الوظائف مع الوحدات النمطية المختلفة المتاحة.
هناك العديد من تطبيقات الروت المتاحة التي يمكنك استخدامها للوصول إلى الروت على جهاز اندرويد الخاص بك ، ولكن ربما يكون Magisk هو أبسط وأسهل استخدامًا. Magisk عبارة عن أداة مساعدة تعمل بنظام اندرويد وتمنحك الروت على جهاز الاندرويد الخاص بك وإدارتها باستخدام تطبيق يسمى Magisk Manager .

ما هي Magisk؟

Magisk هي واجهة بدون نظام تساعدك على إضافة وحدات مختلفة إلى الجهاز. ويستند على خرق phh وهو حل الروت مفتوح المصدر. مع هذه الأداة ، يمكنك زيادة قابلية استخدام جهازك والحصول على أقصى استفادة من جهاز الاندرويد الخاص بك. إنه ليس فقط تطبيق لعمل الروت ، بل يسمح للمستخدم أيضًا بإخفاء الروت من بعض التطبيقات ، ويوفر كذلك القدرة على حقن ميزات إضافية بسهولة في نظام التشغيل اندرويد OS. إذا قمت بتثبيت Magisk Manager الجديد ، يمكنك ببساطة تحديث Magisk من داخل تطبيق المدير.
Magisk هو تطبيق تأصيل مفتوح المصدر يعتمد على supersuser phh. إنه يعمل على أي جهاز يعمل بنظام Android Lollipop 5.0+.

ما هو Magisk Manager؟

كما قلنا ، يحكم Magisk حاليًا النظام البيئي لنظام اندرويد على الروت والتعديلات. هذا هو أفضل بديل ل SuperSU Chainfire ل. مع Magisk Manager ، لديك القدرة على تثبيت تحديثات جديدة وإضافة الوحدات النمطية أو حذفها على هاتفك. مع تطبيق Manager ، يمكنك إخفاء الروت لتجاوز فحص SafetyNet وتنزيل الوحدات النمطية ، ولديك خيار منح أو رفض إذن أي تطبيق بمساعدة MagiskSU.

مزايا Magisk

  • الميزة الرئيسية هي الروت: يمكنك تنفيذ أي تعديل لنظام الاندرويد دون العبث بأقسام النظام.
  • MagiskSU:  لديك خيار منح أو رفض إذن أي تطبيق
  • Magisk Manager:  لديك القدرة على تثبيت تحديثات جديدة وإضافة الوحدات النمطية أو حذفها على هاتفك. مع Manager ، يمكنك أيضًا إخفاء الروت لتجاوز فحص SafetyNet وتنزيل الوحدات النمطية ولديك خيار منح أو رفض إذن أي تطبيق
  • ByPass SafetyNet Check: يكتشف SafetyNet من جوجل اذا تم العبث بالنظام ويمنع بعض التطبيقات من العمل بشكل صحيح.
  • تحديثات OTA: مع Magisk ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بتحديثات OTA السلسة دون أي مشكلة.
  • تثبيت Systemless Xposed:  يمكنك تثبيت وحدات Magisk للقرص الوظيفي وتحسينه وإضافته إلى جهازك. يمكنك استخدامها في كل شيء بدءًا من تحسين عمر البطارية وحتى تثبيت iOS emojis على هاتف اندرويد.

لماذا Magisk مهم جدا؟

Googley SafetyNet هو السبب الرئيسي وراء استخدام الكثير من الأشخاص لهذه الأداة بدل طرق أخرى مثل SuperSU و Kingoroot وما إلى ذلك. يكتشف Google SafetyNet عندما يتم العبث بالنظام ومنع تطبيقات معينة من العمل بشكل صحيح مثل Google Pay و Netflix و Pokemon GO هي بعض الأمثلة. على عكس SuperSU الذي يمنح فقط أو يرفض أذونات الروت لتطبيقات معينة ، يمكن لـ Magisk إخفاء الروت من التطبيق بالكامل. عن طريق إخفاء الروت من تطبيق ما ، يمكن أن يعمل التطبيق المصرفي أو Pokemon GO على جهازك الذي تم إجراء الروت فيه.

وحدات Magisk

على غرار المثبت Xposed ، فإن Magisk لديها وحدات خاصة بها والتي يمكن للمستخدمين تثبيتها والاستفادة منها. ستجد الكثير من الوحدات مثل Busy Box Installer و AdBlock و Action Launcher والمزيد. تثبيت وحدة نمطية ليس بالأمر الصعب على الإطلاق ، كل ما عليك القيام به هو مجرد اختيار الوحدة والنقر على تثبيت.
يمكنك أيضًا تنزيل المزيد من الوحدات المحتلفه من المستودع الرسمي أو من  هنا .

تنزيل Magisk Zip و Magisk Manager

أحدث نسخة من Magisk 20.1 و Magisk Manager 7.4.0
تنزيل تطبيق Magisk zip 20.1 و Magisk Manager 7.4.0 وقم بعمل روت لهاتفك
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent