تحميل متصفح الإنترنت أول شيلد AOL Shield Browser



تحميل متصفح الإنترنت أول شيلد AOL Shield Browser

إذا أردت متصفح يقوم بحماية بياناتك و خصوصيتك علي الإنترنت بشكل قوي و سليم فإن أول خيار لك سوف يكون متصفح AOL Shield ذلك المتصفح الذي يستند في تصميمه علي مشروع كروميوم المفتوح المصدر ، مع أول شيلد سوف تنهي القلق و الشك الذي قد يساورك أحيانا بشأن مدي حماية بياناتك علي الإنترنت ، المتصفح يوفر مجموعة من الأدوات القوية التي تحمي معلوماتك بشكل كبير من التهديدات التي قد تقابلك أثناء زيارتك لمواقع الإنترنت المختلفة خاصة تلك المواقع المتعلقة بالتسوق و الشراء عبر الإنترنت ، أو مواقع البنوك الإلكترنية التي تستخدم لإجراء المعاملات المالية و المدفوعات بشكل أونلاين ، كل هذه المواقع يجب أن تزورها من متصفح يتمتع بحماية قوية للمحافظة علي معلوماتك بياناتك المالية و كلمات مرورك في أمان بعيدا عن المتلصصين.

متصفح إنترنت سريع جدا
يقوم متصفح الإنترنت AOL بتوفير الحماية  أيضا علي مواقع السوشيال ميديا و كذلك مواقع تحميل الملفات ، و لكنك الان قد تتسائل ما السبب الذي يجعل هذا المتصفح الأكثر حماية من بين جميع المتصفحات الأخري ؟ الإجابة بكل ببساطة هو إحتواء أول شيلد علي مجموعة من الأدوات المميزة الغير متوفرة في المتصفحات المنافسة.

الأدوات التي يعنمد عليها متصفح AOL لحماية المستخدمين

الأداة الأولي هي Anti-keylogging technology : هذه الخاصية تعد من اهم الأدوات التي توفر حماية قوية لجميع كلمات المرور الخاصة بك علي مواقع الإنترنت المختلفة ، حيث تقوم بتشفير لحظي لجميع ما تقوم بكتابته علي لوحة المفاتيح بحيث ليس يستطيع الهاكرز معرفة كلمة مرورك إطلاقا.

الأداة الثانية تسمي ب Screen grab protection و هي التي تمنع الفيروسات و البرمجيات الخبيثة من تسجيل الشاشة أو إلتقاط صور لها عندما تقوم بإدخال بعض البيانات المهمة ، و يجب أن تلاحظ أن دمج هذه الخاصية مع التقنية المذكورة سابقا سوف تزيد من معدل حماية بياناتك بشكل رهيب.


الأداة الأخيرة تسمي Stop scam websites : هذه التقنية هي المسئولة عن إيقاف خداع المستخدمين و عدم الوقوع في فخ المواقع الإحتيالية التي تهدف إلي سرقة بيانات المستخدمين بدون علمهم و من ثم إستخدام تلك البيانات في أشياء أخري قد تسبب ضرر كبير لهم.

ترخيص البرنامج :مجاني
مطور البرنامج :AOL Shield Browser
رابط التحميل :حمل الان
قسم البرنامج :برامج تصفح الإنترنت
نظام التشغيل :Win 7 / Win 8 / Win10


تحميل متصفح الإنترنت أول شيلد AOL Shield Browser
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent