واتساب: كيفية صنع الملصقات

واتساب: كيفية صنع الملصقات

لسنوات ، كان واتساب ينمو ويضيف ميزات جديدة ومحسنة للمستخدمين للاستفادة منها. بعض هذه الميزات الجديدة كانت عملية بطبيعتها مثل الملاحظات الصوتية وميزات WhatsApp Group المحسنة ، لكن البعض الآخر حاول جعل التطبيق الذي يمتلكه فيس بوك أكثر متعة في الاستخدام. فكر في ميزات مشاركة GIF المدمجة على سبيل المثال.
تعتبر ميزة الملصقات التي تمت إضافتها إلى واتساب مؤخرًا هي الملصقات . تعمل ملصقات واتساب تمامًا مثل صور PNG ، مع خلفيات شفافة ، يمكنك إضافتها إلى دردشات واتساب. يمكن أن يكونوا من أي شيء وسيظهرون بأي شكل يحتاجون إليه. لا تحتاج الملصقات إلى وجود إطار محدد مسبقًا حولها على سبيل المثال. إذا كان الملصق ديناصورًا سعيدًا أو فنجانًا من القهوة المذهلة ، فهذا هو الشكل الذي سيكون عليه الملصق.

كما يمكنك أن تتخيل مع الأمثلة التي ذكرناها أعلاه ، يمكن أن تكون ملصقات واتساب مضحكة حقًا. في الواقع ، لا توجد حدود لما يمكن أن تكون عليه ملصقات واتساب لأنه يمكنك صنع ملصقاتك الخاصة. دعونا نلقي نظرة على كيفية تنزيل ملصقات واتساب ثم كيف يمكنك صنع ملصقات واتساب الخاصة بك.

قم بتنزيل وإنشاء ملصقات واتساب

كيفية تنزيل ملصقات واتساب

قطعت ملصقات واتساب شوطًا طويلًا منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2018 . لقد جعل واتساب من السهل جدًا تنزيل حزم الملصقات الجديدة عبر متجر ملصقات يمكنك العثور عليها مباشرة في دردشات واتساب.

لتنزيل حزم الملصقات الجديدة ،  افتح واتساب ، ثم  انقر فوق محادثة ، وبعد ذلك  اضغط على زر الابتسامة التعبيرية  على يسار شريط النص. سترى بعد ذلك  علامة تبويب "الملصقات"  بجوار أيقونة GIF. اضغط عليه ليأخذك إلى شاشة إدارة ملصقات واتساب. أعلى يمين هذه الشاشة ، سترى  زر  . سيؤدي النقر فوق هذا إلى نقلك إلى متجر ملصقات واتساب حيث يمكنك تنزيل حزم ملصقات جديدة.

كيفية صنع ملصقات واتساب

أفضل طريقة اكتشفناها لصنع ملصقات واتساب الخاصة بك هي استخدام تطبيقات واتساب لتصنيع ملصقات الجهات الخارجية. لقد وجدنا عدة تطبيقات رائعة توفر طرقًا بسيطة لإنشاء ملصقات. دعونا نلقي نظرة عليهم الآن.
STICKER STUDIO – STICKER MAKER FOR WHATSAPP

يُسمى التطبيق الأول Sticker Studio ويوفر للمستخدمين طريقة رائعة لإنشاء ملصقات من أي صورة. يمكنك التقاط أي صورة يمكنك العثور عليها خارج الإنترنت ، أو صورة صنعتها بنفسك ، أو حتى صورة التقطتها باستخدام الكاميرا وتحولها إلى ملصق واتساب. سيقوم Sticker Studio بتجميع إبداعات الملصقات محلية الصنع في حزم ملصقات ، وستحتاج إلى إنشاء ثلاثة ملصقات على الأقل لكل حزمة قبل أن تتمكن من إضافة حزمة الملصقات إلى واتساب.
إن الشيء الجيد في برنامج Sticker Studio هو أنه سهل الاستخدام. لإنشاء ملصق واتساب باستخدام Sticker Studio ، يلزم تنزيل التطبيق ثم تشغيله. عندما تقوم بتشغيل التطبيق ، سترى كل مشاريعك الحالية ، وهي حزم الملصقات النشطة الخاصة بك.

يمكنك إما بدء مشروع جديد أو النقر على مشروع نشط للمتابعة من حيث توقفت. انقر على   زر + إضافة ملصق ثم  حدد  الصورة التي تريد استخدامها من معرض الصور الخاص بك أو  التقط صورة  باستخدام كاميرا هاتفك. بمجرد الحصول على صورتك ، يصبح تحويلها إلى ملصق أمرًا سهلاً للغاية. يمكنك ببساطة تغيير حجم الصورة ثم رسم الجزء الذي تريد تحويله إلى ملصق. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستختفي الخلفية بطريقة سحرية. قم بذلك لمدة ثلاثة ملصقات على الأقل ، وقم بتسمية حزمة الملصقات ، ثم قم بتصديرها إلى واتساب. سهل جدا.
ومع ذلك ، سيتعين عليك عرض الإعلانات في نقاط مختلفة خلال عملية إنشاء حزمة الملصقات.
WASTICKERAPPS
يعد تطبيق WAStickerApps اصغر قليلاً من Sticker Studio ولكنها لا تزال توفر طريقة فعالة لإنشاء ملصقات واتساب مخصصة. ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد هو أنك تحتاج مرة أخرى إلى إنشاء حزم لاصقة باستخدام WAStickerApps حتى تحتاج إلى وجود ما يكفي من الصور جاهزة لإعداد ثلاثة ملصقات على الأقل قبل أن تتمكن من إضافتها إلى واتساب.

يمكنك إضافة صور إلى WAStickerApps كما تفعل في Sticker Studio. لكن الفرق هنا هو أنه بدلاً من رسم خط حول ما تريد أن تذهب إلى ملصق ، يمكنك التحكم في نقطة حمراء تحذف كل شيء تلمسه. وبهذه الطريقة ، يمكنك مسح الخلفية وحتى الوصول إليها ومحو البتات الصغيرة التي لا يمكنك الوصول إليها ، باستخدام طريقة Sticker Studio. إنها لعبة تافهة بعض الشيء ولكن بمجرد أن تعودت على الطريقة ، فهي أكثر فعالية.
بمجرد الانتهاء من محو الخلفية ، يمكنك حفظ صورتك وإضافتها إلى حزمة الملصقات. عندما يكون لديك ثلاث ملصقات على الأقل ، يمكنك إرسال الحزمة إلى واتساب.
"
صنع ملصقات من صور بصيغة PNG
ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في كل من Sticker Studio و WAStickerApps هي أنه يمكنك استخدامها لصنع ملصقات بسهولة من ملفات PNG. نظرًا لأن ملفات PNG لها بالفعل خلفيات شفافة ، يمكنك ببساطة تنزيلها إلى معرض هاتفك ، وإضافتها إلى WAStickerApps ، وحفظها كملصقات دون الحاجة إلى العبث بخلفيات المسح ، وما إلى ذلك. نظرًا لأن الإنترنت يحتوي على الآلاف من صور PNG ، أسهل طريقة حتى الآن لإنشاء حزم لاصقة فريدة من نوعها لتطبيق واتساب. كل ما عليك فعله هو البحث عن نوع الصورة التي تبحث عنها وإدراج PNG في مصطلح البحث وتذهب إليه.

تنبيه
لقد راقبنا كيفية تنزيل الملصقات باستخدام واتساب وأظهرنا لك أيضًا تطبيقين رائعين لإنشاء حزم ملصقات على Google Android أو Apple iOS iPhone. الطريقة التي أظهرناها لتحويل صور PNG إلى ملصقات تفتح أيضًا إمكانيات أخرى لصنع الملصقات. باستخدام هذه الطريقة ، لا يمكنك فقط تحويل صور PNG التي تجدها عبر الإنترنت إلى ملصقات ، بل يمكنك أيضًا تحويل أي صورة يمكنك إنشاء نفسك بها إلى ملصق واتساب. هذا يعني أنه إذا كان لديك أي برامج أخرى لتحرير الصور على سطح المكتب أو الجوّال ، مثل فوتوشوب ، تشعر بالراحة عند استخدامها لإزالة الخلفيات ، يمكنك استخدام هذه التطبيقات ثم ببساطة ترسل الصور إلى التطبيقات التي حددناها أعلاه.

واتساب: كيفية صنع الملصقات
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent