تحميل متصفح انترنت سريع مجانا Cent Browser



تحميل متصفح انترنت سريع مجانا Cent Browser

سنت بروزر هو برنامج تصفح سريع مجاني به العديد من المميزات التي تجعله مختلف عن باقي المتصفحات الأخري ، فعلي سبيل المثال يوفر المتصفح خاصية الوضع الليلي و أداة منع الإعلانات المنبثقة المزعجة و كذلك خاصية حفظ صفحات المواقع للإطلاع عليها في وقت لاحق بدون الحاجة للإتصال بالانترنت ، كما يوفر المتصفح أيضا لمستخدميه إمكانية التحكم في العديد من الخواص مثل حجم و نوع الفونت الإفتراضي في المتصفح ، بالإضافة إلي إمكانية تغير محرك البحث الإفتراضي المدمج في شريط العنوان ، يمكن للمستخدم أيضا أن يقوم بإضافة بعض الملحقات Extensions التي تزيد من مهام و وظائف المتصحفح و تسهل علي المستخدم الكثير من الأمور أثناء عملية تصفح الويب ، وسوف نستعرض كل هذه المميزات وأكثر داخل هذا المقالة فتابعوا السطور القادمة بعناية.

سنت لتصفح الإنترنت بشكل سريع و مجاني

متصفح النت سنت معتمد بشكل كامل علي مشروع كروميوم

متصفح Cent مبني بواسطة الكود الخاص بمشروع Chromium المفتوح المصدر و لهذا فهو يتشابه كثيرا مع المتصفح ذو الشعبية الكبيرة Google Chrome ، كذلك سوف تجد أن أغلب الإضافات الموجودة في Chrome Store تعمل بشكل طبيعي مع متصفح سنت بدون أي يشعر المستخدم بأي مشكلة في التوافق أو ظهور أي مشاكل قد تعوقه من تثبيت أحد الإضافات.

أبرز مميزات متصفح Cent Browser

  • يتميز متصفح سنت بأنه خفيف علي مواد الجهاز و خاصةً الرامات حيث أنه يحتوي على خاصية تسمي ب Single Renderer Process و التي من شأنها التقليل من استهلاك الرام ، كذلك يحتوي المتصفح أيضا علي خاصية تسمي ب Purge memory at intervals و هي تعمل علي تنظيف الرام خلال مدة زمنية معينة و هو ما يؤدي إلي الحفاظ علي سرعة جهازك بإستمرار.
  • يحتوي المتصفح أيضًا علي خاصية تدعي Lazy session loading و هي التي تعمل علي تسريع التصفح و فتح جميع الصفحات بشكل أسرع من أي وقت سابق.
  • متصفح Cent يحتوي علي خاصية توليد كود QR ، ففي الكثير من الأحيان سوف تحتاج إلى إرسال رابط موقع ما إلى هاتفك المحمول ، و يمكن فهل ذلك الأمر بواسطة متصفح Cent بسهولة ويسر ، وذلك عن طريق توليد كود QR للموقع الذي تتصفحه ، و ذلك عن طريق الضغط على علامة التبويب بالزر الأيمن من الفأرة ، و من ثم اختيار كلمة Generate QRcode ، ثم بعد ذلك يتم تصوير ذلك الكود بالهاتف ، لاحظ أنه يجب أن يحتوي هاتفك الذكي علي برنامج لقراءة أكواد ال QR و معالجتها.
  • المتصفح يحتوي علي خاصية Boss Key و هي التي من خلالها يستطيع المستخدم تخصبص بعض الأزرار أو المفاتيح لإخفاء المتصفح و عرضه بنقرة زر واحدة.
  • لدي المتصفح أيضا ميزة رائعة تسمي ب Mouse Gesture ، وهي عبارة عن خاصية تتيح التحكم في المتصفح وتنفيذ مجموعة من الأوامر المختلفة بمجرد تحريك الفأرة لاتجاهات معينة.
  • متصفح سنت يتيح للمستخدم إمكانية تحويل أي صفحة إلى صورة أو ملف PDF دون الحاجة إلي أي برامج أخري ، و ذلك عن طريق النقر على قائمة المتصفح ثم من More tools ثم اختيار Save as PDf.

تعليق أخير حول المتصفح

متصفح سنت يتمتع بمميزات عديدة و إمكانيات فريدة تميزه عن جميع برامج التصفح الأخري و تجعله يستحق التجربة من قبل معظم المستخدمين ، فهو يوفر لهم مميزات تجعل عملية التصفح أكثر سهولة من أي وقت سابق ، فمثلًا من بعض المميزات التي لم نذكرها في الفقرة السابقة هي أن متصفح Cent يتيح للمستخدم فتح أكثر من تبويت للتصفح الخفي وتكمن أهمية هذه الميزة في أنها تتيح للمستخدم القدرة على فتح أكثر من حساب لأي موقع أو شبكة ‘جتماعية مثل فيس بوك أو تويتر أو انستجرام و ذلك دون الحاجة إلى تسجيل الخروج من الحساب الحالي ، و تتم هذه الخاصية عبر الضغط على خيار New Multilogin Tab من قائمة المتصفح.

ترخيص البرنامج :مجاني
مطور البرنامج :Cent Studio
رابط التحميل :حمل الان
قسم البرنامج :برامج تصفح الإنترنت
نظام التشغيل :Win Vista / Win 7 / Win 8 / Win10
تحميل متصفح انترنت سريع مجانا Cent Browser
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent