تحميل المتصفح السريع LunaScape Browser



تحميل المتصفح السريع LunaScape Browser

لونا سكيب هو متصفح إنترنت كفئ للغاية وهو يقدم للمستخدمين مجموعة قوية من المميزات التي تمنحهم تجربة تصفح رائعة جدا، LunaScape هو متصفح إنترنت سريع وهو من تطوير شركة يابانية يقع مقرها الرئيسي في مدينة طوكيو وكان أول إصدار له في عام 2001 وقد حقق حينها بداية مذهلة نظرا للعدد القليل من المتصفحات المتوفرة في ذلك التوقيت، من الطريف أن مؤسس المتصفح الياباني الذي يدعي Hidekazu Kondo كان في مرحتله الجامعية عندما أول قرر إطلاق أول إصدار من المتصفح، وفي عام 2004 قرر المؤسس إنشاء شركة خاصة بتطوير لونا سكيب بعدما إزدادت شعبيته علي مستوي العالم أجمع وقد حصل المتصفح علي عدة جوائز أبرزها من الحكومة اليابانية، في عام 2008 قامت الشركة بالتوسع وإنشاء عدة فروع لها حول العالم ومن أبرزهم المقر المتواجد في مدينة سانيفيل داخل ولاية كاليفورنيا الواقعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

المتصفح السريع لونا سكيب

ثلاث محركات لمعالجة البيانات

من أكثر الأشياء التي تميز متصفح لونا سكيب عن غيره من المتصفحات الأخري هو إحتوائه علي ثلاثة محركات منفصلة من أجل معالجة البيانات والصفحات بأسرع طريقة ممكنة وهو ما يمنح المستخدم تجربة فريدة من نوعها بخلاف أي متصفح أخر،لقد قام مطور البرنامج بدمج المحركات الخاصة بالمتصفحات الأكثر شعبية داخل متصفحه مع إمكانية التبديل بينهم بمنتهي السهولة من جانب الزر الموجود بجوار شريط العنوان، المحركات علي الترتيب هم trident الخاص بإنترنت إكسبلورر وWebkit الخاص بمتصفح كروميوم وكذلك Geckoالخاص بشركة موزيلا فايرفوكس، من الرائع أيضا أن المستخدم يستطيع من خلال الإعدادات أن يقوم بضبط المحرك الإفتراضي الذي يريد المتصفح أن يقوم بمعالجة الصفحات به، كما أنه يستطيع تغير ذلك الأمر بسهولة في أي وقت لاحق.

مميزات المتصفح السريع LunaScape

  • أهم ما يميز لونا سكيب هو سرعته الكبيرة في معالجة صفحات الويب وذلك في وقت أقل من باقي المتصفحات الأخري، وقد يتحدد هذا أيضا بناءا علي المحرك الذي قام المستخدم بإختياره من أجل معالجة البيانات والأكواد، ولكن في كل الأحوال فإن الصفحات سوف تعالج في مدة زمنية أقل من أي متصفح متوفر في الوقت الحالي وذلك بحسب رأي الكثير من الخبراء.
  • يمكن للمتصفح عرض جميع الصفحات التي قام المستخدم بفتحها بجانب بعضها البعض وذلك عن طريق خاصية ال Cascade view بحيث يمكن رؤية جميع محتوي الصفحات في ان واحد.
  • من مميزات متصفح لونا أيضا هو إحتوائه علي ميزة ال Tab Menu، فعن طريق الضغط بزر الفأرة الأيمن علي علي أي علامة تبويت مفتوحة سوف يظهر للمستخدم قائمة كبيرة تحتوي علي خيارات متنوعة من أجل التحكم الكامل في هذه التبويته فعلي سبيل المثلا يمكن تغير المحرك المعالج لهذه الصفحة أو عمل screen shot لها والمزيد من الخصائص الأخري.
  • يوفر المتصفح للمستخدم إمكانية تفعيل وضع ملئ الشاشة وذلك عن طريق الضغط علي زر F11 من الكيبورد وهو ما يؤدي إلي إخفاء شريط الادوات وشريط القوائم وكذلك الشريط الجانبي، وسوف يتبقي فقط علامات التبويت وكذلك الصفحات مما يعطي المستخدم إمكانية أكبر للتركيز علي المحتوي دونا عن أي شئ أخر.
  • توجد خاصية رائعة في المتصفح تسمي ب multiple tabs rows وعن طريقها يتم عرض التوبيتات في صفوف متعددة وذلك حتي تبدو واضحة امام أعين المستخدمين بدلا من أن تكون في صف واحد فقط، وهذا الأمر يتضح كثيرا عن يقوم الزائر بفتح علامات تبويت كثيرة.
  • يمتلك لونا سكيب خاصية رائعة أخري تسمي ب Automatic Backup وهي التي عن طريقها يستطيع المستخدم أن يقوم بإسترجاع جميع الإعدادات الخاصة به وكذلك ملفات ال bookmarks.
  • قام مطوري البرنامج بصناعة وإضافة العديد من ال skins أو التصاميم لواجهة متصفهم ويستطيع المستخدم أن يقوم بتثبيت التصميم المناسب له بشكل مجاني وسريع للغاية وبدون أي صعوبة.

رأينا في المتصفح وتأثيره أداءه علي الكمبيوتر

بعدما قمنا بتجربة المتصفح وجدنا أنه رائع وخفيف للغاية علي جهاز ذو إمكانيات متوسطة ولكن ما يعيب المتفح قليلا من وجهة نظرنا هو أنه واجهته تبدو غير حديثة مثل باقي المتصفحات الأخري ولكنه بشكل عام مقبول في الشكل ورائع للغاية في الأداء ويستحق التجربة من قبل الجميع.

ترخيص البرنامج :مجاني
مطور البرنامج :Lunascape
رابط التحميل :حمل الان
قسم البرنامج :برامج تصفح الإنترنت
نظام التشغيل :Win XP /Win7 /Win 8 / Win10


تحميل المتصفح السريع LunaScape Browser
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent