تحميل وشرح لعبه الدبابات اون لاين War Machines| برابط مباشر apk


تحميل لعبه الدبابات اون لاين apk  هل من الأدق القول أن كنت على استعداد للحرب؟ تحميل هذا الخزان متعددة الخطرة لعبة إطلاق النار، وأنها مجانية! 

اختيار الخاص بك للدبابات والأسلحة، والصراع مع اعدائك في معارك يسير بخطى سريعة بما في ذلك النشاط الحقيقي والضغط مع تنشيط النشاط في المعركة. 

التحدي الخاص بك من رفاقه وإطلاق النار حتى في هذه اللعبة. إثبات نفسك القتال كموظف الدبابات أفضل من أي وقت مضى!

فيديو اللعبه مع الشرح

3 دقائق! هذا هو الوقت الذي تحتاجه لإسقاط نفس العدد من الدبابات كما يمكنك في دبابة معدلة رائعة لعبة المزمع بدءاً من مرحلة أقرب تنوعاً.
صورة لقطة الشاشة
الحرس احترام الأمة ضد اعدائك. القتال ضد لاعبين من الصين والولايات المتحدة وروسيا واليابان، والسماء هي الحد الأقصى من هناك. يتم تحميل العالم بالدبابات!
صورة لقطة الشاشة
اختيار الخاص بك للدبابات من واسعة نطاق من وحوش مذهلة الاعتماد على المنهجية الخاصة بك. اختيار دبابة خفيفة للكشفية السريع منطقة الخصم وإعطاء المعركة الفريق الخاص بك إنتل المتطورة. أو مرة أخرى ثم تأخذ الأثقل وعلى أسس أكثر من ذلك كله، بانزر، وإعطاء الخاص بك عدو ما يستحقه
صورة لقطة الشاشة
فتح الدبابات الجديدة وتستقر على الاختيارات الأساسية على جزء ما تحتاج إلى تحديث. إظهار الخاص بك العدو الذين كنت مع التخصيص للدبابات مع الشارات وأمثلة. هل صحيح أن كنت على استعداد للفوز على الأفضل؟
صورة لقطة الشاشة

معركة وإطلاق النار الخاص بك الأعداء في مختلف الخطوط الأمامية في الحرب العالمية الثانية: المناطق الحضرية الأوروبية، ومناطق الميكانيكية مع الروبوتات، خصائص أي رجل... تعرف منطقة الحرب، والحصول على الحافة على الكمين الخاص بك على العدو
صورة لقطة الشاشة

تحميل اللعبه apk

تحميل وشرح لعبه الدبابات اون لاين War Machines| برابط مباشر apk
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent