تحميل تطبيق واتساب جي بي whatsapp gb احدث اصدار


في الوقت الحاضر ، يستخدم الكثير من الأشخاص WhatsApp لمشاركة مقاطع الفيديو والصور والتسجيلات الصوتية وغير ذلك الكثير. إذا كنت تريد استخدام WhatsApp مع بعض الميزات الإضافية ، فسيكون GBWhatsApp APK متاحًا للتنزيل والتثبيت على جهازك.
قام المطورون بتعديل WhatsApp الرسمي لإضافة بعض الميزات المثيرة مثل إخفاء القراد المزدوجين ، وتغيير السمات ، وضبط الحالة عبر الإنترنت ، واستخدام حسابات WhatsApp ،  وغير ذلك الكثير. لديه خصوصية إضافية متوفرة في ذلك ، وليس هناك حاجة لدفع أي شيء لاستخدام هذا التعديل.
ابق معي للحصول على معلومات أكثر إثارة للاهتمام!
تتوفر العديد من التطبيقات في السوق مثل Facebook و Instagram و Twitter وغير ذلك الكثير. WhatsApp شائع جدًا نظرًا لميزاته ، ولكن تعرف على Mod of WhatsApp بفضل الميزات الإضافية. إنه تطبيق رائع للمستخدمين ولديه ميزات متقدمة.
GBWhatsApp هو أقدم تعديل ل WhatsApp يتم تحديثه عادةً حتى اليوم. إنه إصدار أكثر تخصيصًا بشكل مثير للإعجاب من WhatsApp GBWhatsApp يمكن أن يكون مثل OGWhatsAp p ، لكن لديه الكثير من الوظائف المعززة. لا تحتاج إلى إلغاء تثبيت WhatsApp إذا كنت تريد تثبيت GBwhatsapp apk. GBWhatsApp لديه سمات ممتازة
ميزات  GbWhatsApp:
تم تصميم GB Whatsapp APK 2019 بالعديد من الميزات ، وجميع تلك الميزات التي يمكنك استخدامها على الهاتف الذكي. فيما يلي ميزات GB Whatsapp
الرد التلقائي:  أولاً ، يمكنك أيضًا استخدام ميزة الرد التلقائي هذه عندما تريد الرد على أي من أصدقائك في أي وقت.
DND: إذا كنت تستخدم بعض التطبيقات الأخرى على هاتف Android الخاص بك ولا تريد أن تشعر بالانزعاج من رسائل Whatsapp ، فيمكنك استخدام ميزة DND لتعطيل اتصال الإنترنت لـ GB Whatsapp فقط.
الرسائل النصية البث: يمكنك إرسال الرسائل النصية للبث إلى مجموعات وهي ميزة رائعة.
تصفية الرسائل: تم تصميم GB Whatsapp APK مع ميزة "تصفية الرسائل" التي توفر للمستخدم خيارًا لمسح الدردشة التي يمكنها أيضًا تصفية رسائلك.
رسالة مكافحة الإبطال: تأتي مع ميزة رسائل الإبطال.
مشاركة المواقع الحية: بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدم أيضًا مشاركة مواقعه المباشرة مع الأصدقاء باستخدام GB Whatsapp 2019.
التأثيرات البارزة: يمكن للمستخدمين إضافة تأثيرات رائعة وفريدة أثناء إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى أصدقائهم وأحبائهم.
إبطال عدة رسائل: في وقت واحد ، يمكنك إبطال رسائل مضاعفة.
إرسال صور الحد الأقصى :  بالإضافة إلى ذلك ، بالمقارنة مع Whatsapp الرسمية ، يمكنك إرسال أكثر من 90 صورة في وقت واحد. يمكنك أيضًا إرسال مقطع فيديو بحجم 50 ميغابايت ومقطع صوتي بحجم 100 ميجابايت إلى جهة الاتصال الخاصة بك.
الموضوعات التي لا نهاية لها :  بالإضافة إلى ذلك ، في هذا الإصدار المعدل من ميزة سمة Whatsapp يتم تقديمها أيضًا. لذلك هناك العديد من السمات المدهشة و Emojis التي يمكنك تطبيقها على هاتفك وفقًا لوضعك.
حالات التنزيل :  ميزة أخرى رائعة لهذا التطبيق هي أنه يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو للحالات التي تم تحميلها بواسطة جهات اتصال أخرى.
مدهش الخط:  هل تشعر بالملل من الخط القديم؟ بعد ذلك ، مع هذه الميزة ، يمكنك اختيار الخط الذي تختاره. تخصيص الخط المفضل لديك مع هذه الميزة.
سجل الرسائل: يمكنك التحقق من سجل الرسائل الملغاة من جهات الاتصال والمجموعات الخاصة بك.
تغيير جهات الاتصال: تغيير رؤية الوسائط لجهة اتصال معينة في معرض الصور الخاص بك.
وضع علامة على الرسائل غير المقروءة: من الإشعار ، يمكنك وضع علامة على الرسائل المقروءة.
تحديد جميع الدردشة: مع هذا التطبيق ، يمكن للمرء اختيار جميع الدردشات في وقت واحد من الشاشة الرئيسية.
إخفاء حالتك: يمكن إخفاء حالة التسجيل الصوتي.
أفضل جودة للصور: مع تطبيق GB Whatsapp ، يمكنك إرسال صور عالية الدقة.
سجل التاريخ:  علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدم الاطلاع على سجل جميع جهات الاتصال الخاصة بك.
اللغة:  أفضل ميزة أخرى ، بمساعدة ميزة اللغة هذه ، يمكنك اختيار اللغة من اللغة الافتراضية المفقودة.
الإخطار: يسمح لك هذا التطبيق أيضًا بالحصول على الإشعار عندما يغير أي شخص من قوائم جهات الاتصال صورة ملفه الشخصي.
إعلامات منبثقة: ميزة أخرى لا تصدق من GB Whatsapp APK هي أنه يمكنك إخفاء إعلاماتك المنبثقة لهذا التطبيق من شاشتك الرئيسية.
تحميل التطبيق

تحميل تطبيق واتساب جي بي whatsapp gb احدث اصدار
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent