تحميل لعبه يوغي يو Yu-Gi-Oh للكمبيوتر وا للاندرويد وا للايفون برابط مباشر

حان الوقت للمبارزة! صدق في قلب البطاقات وصنع تراثك

تجربة أكثر من 20 عاما من يو غي أوه! التاريخ مع يو غي أوه! تراث المبارز: تطور الارتباط على نينتندو سويتش!
قم ببناء مجموعتك من أكثر من 9000 بطاقة واشترك في أكثر المبارزات شهرة من Yu-Gi-Oh! كون. تسترجع القصص من الرسوم المتحركة الأصلية Yu-Gi-Oh! سلسلة من خلال يو غي أوه! ARC-V ، وتحدي الجيل الجديد من Duelists من العالم الافتراضي من Yu-Gi-Oh! VRAINS!

تم تحديث مبارزة نيكزس. تمت إضافة وضع الترتيب. وضع الترتيب هو وضع المبارزة التنافسية المصممة لتتناسب مع المعارضين الذين هم في مستوى مهارة مماثل. تزيد المبارزات الرابحة من تقييمك ، إذا واصلت الفوز ، فستوضع في بطولات الدوري العليا وستواجه منافسين أقوياء. هناك 7 بطولات مختلفة: البرونز والفضة والذهب والبلاتين والماس والماجستير و Grandmaster. تتم إعادة تعيين تقييماتك في نهاية كل موسم ، ويبدأ الموسم الجديد في كل مرة يتم فيها إصدار قائمة TCG جديدة. جميع المبارزات المرتبة هي مباريات.


للعب مبارزة في المرتبة رئيس لأكثر من قسم مبارزة. تتوفر قائمة المتصدرين لأفضل 100 لاعب في علامة التبويب Leaderboard الجديدة. يمكنك أن ترى رتبتك في صفحة الملف الشخصي. إذا لم تتمكن من رؤية أي من الميزات الجديدة ، اضغط CTRL و F5 معًا لإعادة تحميل الصفحة. إذا واجهت أي أخطاء في Dueling Nexus ، فيرجى إبلاغنا بها ، وأسرع طريقة للاتصال بنا هي من خلال خادم Discord الخاص بنا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك طلب ميزات جديدة والحصول على أخبار في الوقت الحقيقي حول كل ما يجري حاليًا مع Dueling Nexus.
المبارزة نيكزس هو حر للعب يو غي أوه! لعبة على الانترنت. Dueling Nexus مؤتمت ، مما يجعلها منصة مثالية على الإنترنت لاختبار البطاقات وتعلم اللعبة باعتبارها خطوة مستحيلة ، مما يجعل من المستحيل على خصومك الغش.
يعمل Dueling Nexus على جميع أنظمة التشغيل الرئيسية بما في ذلك Windows و Mac و Linux و Android و iOS و Chrome OS وغيرها. نظرًا لمتطلبات الطاقة المنخفضة ، يمكن لأي جهاز تقريبًا تشغيل Dueling Nexus بسرعات جيدة.
يتم تحديث Dueling Nexus بشكل متكرر ، ويتم إضافة بطاقات جديدة بعد وقت قصير من الإعلان عنها ، قبل وقت طويل من طباعتها وإصدارها للجمهور العام. هذا يمنح لاعبينا فرصة فريدة لاختبار بطاقات جديدة قبل أن يقرروا شرائها.
Nexus AI عبارة عن لعبة روبوت مبارزة متقدمة يمكن استخدامها لاختبار طوابقهم. يمكن أن تستخدم Nexus AI أكثر من 30 سطحًا فريدًا. للمبارزة في الذكاء الاصطناعى ابدأ بجعل سطح السفينة في محرر السطح لدينا ثم توجه إلى Duel Zone وانقر على: العب ضد روبوت أساسي.

صور للعبه
نتيجة بحث الصور عن قصه لعبه يوغي
نتيجة بحث الصور عن صوره لعبه يوغي 3d
نتيجة بحث الصور عن صوره لعبه يوغي 3d
نتيجة بحث الصور عن صوره لعبه يوغي 3d

تحميل اللعبه للكمبيوتر مباشر

تحميل اللعبه للاندرويد apk مباشر

تحميل اللعبه للايفون مباشر


تحميل لعبه يوغي يو Yu-Gi-Oh للكمبيوتر وا للاندرويد وا للايفون برابط مباشر
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent