افضل لعبه اكشن للاندرويد 2020 LifeAfter APK

افضل لعبه اكشن للاندرويد 2020 LifeAfter
افضل لعبه اكشن للاندرويد 2020

وصف اللعبه

الناجون ، نسخة جديدة من LifeAfter - "خطة استعادة الإنسانية" قادمة. قم بإصلاح السكك الحديدية للذهاب إلى منطقة ضاحية ليفين الجديدة ، وقم ببناء مانور التعايش الجديد مع زميلك في الغرفة ، وركوب دراجة نارية للخروج من العدو ، ولا تنس التحقق من مسدسك ودرعك.

- حافظ على إرادتك من أجل البقاء والآمال على قيد الحياة.
العالم الذي كنت تعرفه جيدًا هو الآن مكان غريب في موجة وباء فيروس. تتعرض حياة الناجين للتهديد المستمر من الأمراض والمجاعة والبرد والعدوى والمنظمات ذات الأجندات الخفية. سيكون عليك أن تبقى هادئًا وسط كل هذه الأخطار وتعتقد أن هناك مخرجًا.

استكشف كل شبر من عالم ما بعد نهاية العالم - سواء في المدينة المليئة بالعدوى ، أو منجم مهجور ، أو كلية متكسرة ، أو غابة باردة متجمدة في المرتفعات - للبحث عن المواد الأساسية من أجل البقاء. ستحتاج إلى معرفة كيفية الصيد والتجمع من أجل الطعام ، وكيف تميل إلى جروحك وتصنع الأسلحة لحماية نفسك.

قد تصادف ناجين آخرين في جولات المسح الخاصة بك. يجب أن تكون أكثر حذراً ، لأنهم قد يهاجمونك من أجل النهب. إذا كانت ودية ، يمكنك أن تختار أن تشارك معهم طعامك وذخائرك وقصص مغامراتك.

مع الأصدقاء الموثوق بهم الذين تعرفت عليهم على طول الطريق ، يمكنك العثور على مكان للتخييم والبناء ، لبنة واحدة في كل مرة ، حتى يكون لديك الملاذ الأخير للبشرية. معًا ، حول نار المخيم ، قد يتصدى البشر مرة أخرى الليلة الطويلة الباردة مع العناق.

فيديو اللعبه

صور اللعبه

نتيجة بحث الصور عن LifeAfter
نتيجة بحث الصور عن LifeAfter
نتيجة بحث الصور عن LifeAfter
نتيجة بحث الصور عن LifeAfter

تحميل اللعبه 2020 LifeAfter APK

افضل لعبه اكشن للاندرويد 2020 LifeAfter APK
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent