افضل تطبيق تنبيه أوقات والتذكير الدواء مثل منع الحمل و معرفة وقت انتهاء العلاج وغيره

 تنظيم اوقات الدواء والتذكير بجرعات العلاج
تنبيه أوقات والتذكير الدواء


وصف التطبيق

هل تبحث عن منظم أدوية مجاني وبسيط لتذكيرك بموعدك؟ وتطبيق تنظيم العلاج لمساعدتك على العناية بصحتك بأفضل وأحدث الطرق المتاحة؟ هل تساءلت يومًا "ما الدواء الذي يجب أن أتناوله ومتى؟" نتيجة لتعيينات الأدوية المعقدة؟ من المكملات الغذائية إلى المواعيد المتعددة مع الأدوية المتعددة ، يذكرك برنامج التذكير متعدد الأدوية هذا الحائز على جوائز بموعد تناول الدواء حتى لا تفوتك.

ميزات التطبيق الرئيسية
• تذكر مواعيد الأدوية في قائمة المهام (كل يوم / ساعة ، جرعة)
• يغطي جميع أنواع الأدوية والمكملات الغذائية وحبوب منع الحمل وغيرها
• قياسات طبية متنوعة ، قياس ضغط الدم ، قياس الوزن ، قياس جلوكوز الدم
• متابعة الجرعات وقياسات المتابعة والأنشطة في ملخص صحي شامل
• ميزة الفريق - التعاون مع العائلة والأصدقاء لتذكير الدواء وتشجيعه
• يتم إصدار تقرير شامل قابل للطباعة في ملف pdf يمكنك مشاركته مع طبيبك وعائلتك وتتبع تقدمك
• مجاني ولا يتطلب التسجيل! تظل البيانات محمية من أي أطراف ثالثة

تنظيم الأدوية
تغطي قاعدة البيانات الأدوية العامة والموصوفة والمكملات الغذائية مثل الفيتامينات. يمكنك بسهولة ضبط وقت التذكير بعد إدخال اسم الدواء. يخبرك MyTherapy النسبة المئوية لنجاح دوائك ويتتبع مواعيد وأوقات الجرعات ، ويمكنك طباعة تقرير صحي ومشاركته مع طبيبك وعائلتك.

تطبيق لمراقبة الوزن والضغط والجلوكوز
سجل قياساتك الطبية مثل ضغط الدم ومعدل السكر بشكل دوري ، وتتبع حالتك المزاجية والنفسية. بالإضافة إلى تذكير الدواء ، يمكنك أيضًا تذكير نفسك وتشجيعك على ممارسة الرياضة واللياقة البدنية والأنشطة النفسية. ستكون قادرًا على تتبع تقدمك وتحسين صحتك العامة.

تعاون مع العائلة والأصدقاء
هل من الصعب عليك إدارة صحتك بنفسك؟ تعاون مع العائلة والأصدقاء في ميزة فريق MyTherapy لإدارة الأدوية والعلاج معًا. يمكنك مشاركة التغييرات والجرعات المنسية ، والتي ستسهل عملية التشجيع والاستدعاء.

خصوصية
MyTherapy مجاني ولا يتطلب التسجيل! نحن نلتزم بقوانين الخصوصية الألمانية الصارمة ولا نكشف عن بياناتك الشخصية ، لذلك تظل محمية من أي أطراف ثالثة. نحن نقدر ثقتك بنا.

بحث
تم تطوير MyTherapy لتلبية احتياجات المرضى والأطباء ، ويعتمد MyTherapy على أحدث الأبحاث في مجال الطب لأنه يلبي أحدث المتطلبات الطبية. إن الجهد المشترك للمستخدمين وعائلاتهم والخبراء الطبيين هو ما جعل MyTherapy بسيطًا وسهل الاستخدام. اكتسب هذا التطبيق البسيط والفعال سمعة عالمية.

الجوائز
تفتخر MyTherapy بتلقيها العديد من الجوائز للجهود والابتكارات للحد من الأمراض المزمنة وإدارتها في المجتمع الرقمي. يضيف التصميم البسيط والواجهة إلى سهولة استخدام التطبيق لتناسب جميع الأعمار.

أفضل تطبيق لتذكير مواعيد الدواء
إنه يعمل للجميع ، سواء كنت تتناول أدوية أو تتعامل مع ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكري أو التهاب المفاصل أو الاكتئاب. MyTherapy هو تطبيق صحي ونظام دوائي يساعدك على التأكد من تناول الدواء ومواصلة العلاج بسهولة!

صور التطبيق

صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

تحميل التطبيق من جوجل بلاي 

افضل تطبيق تنبيه أوقات والتذكير الدواء مثل منع الحمل و معرفة وقت انتهاء العلاج وغيره
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent