تحميل جميع اصدارات لعبة بيس من PES 2012 ألى 2020 PES للاندرويد



بسم الله الرحمن الرحيم 
اليوم معانه تجميع جميع العاب بيس من 2012 حتا 2020 للهواتف الذكيهه معا وصف اللعبه كل منهم وفيديو لكل لعبه 
وكل تفصيله ان شاء الله المقاله تنول اعجابكم ويلا نبدأ

1- PES 2012 للاندوريد

الوصف
PES2013 Skills Masters تطبيق يمكنك من تعلم كل الحيل في PES 2013 ... رغم أن أغلبها تعمل أيضا على PES 2014 و PES 2015.

تصميم التطبيق ودي للغاية: تعرض الواجهة الرئيسية خمسة تبويبات بخمسة مستويات تحركات مختلفة. من خلال انتقاء كل تبويب يمكنك النفاذ بسرعة إلى فيديو توضيحي قصير، دون الحاجة إلى اتصال نشط بالإنترنت، يعلمك كيفية القيام بالحركة المعنية.

أفضل شيء في PES2013 Skills Masters هو أنه يمكنك مشاهدة كيف تتم كل حركة على Playstation 3 و Xbox 360. الشيء الوحيد المختلف بين هاتين المنصتين هي الأزرار التي تستخدمها، ولكن حتى هذا التفصيل تم الإعتناء به في هذا التطبيق.

PES2013 Skills Masters تطبيق ممتاز لعشاق PES، بما أنه يمكنك من تعلم أفضل الحيل الموجودة. وأغلب الحركات هي أيضا عمليا مطابقة لتلك التي يمكنك القيام بها في نسخ أحدث من Pro Evolution Soccer.

فيديو للعبه


2-PES 2013 للاندوريد
نتيجة بحث الصور عن تحميل بيس 2013 للاندرويد

الوصف
الفرق تنهي فترة الاستعداد للموسم. رغم أن سوق الانتقالات تأثر إلى حد ما بالأزمة الاقتصادية، فإنه عاد إلى التماسك بصفقات، كصفقة انتقال جوردي ألبا إلى برشلونة أو إبراهيموفيتش إلى باريس سان جرمان. و في الوقت نفسه ، في الميدان الرقمي، تواصل ‘PES’ كفاحها لاستعادة الرضا على اللعبة مثل السابق.

هذه السنة يحدث تغيير. تضع ‘PES 2013’ كريستيانو رونالدو كوجه للمجموعة، مرفقا بمجموعة من المميزات التي تعمل جاهدة لتجعل المباريات أكثر واقعية و جذابة على أجهزتنا المفضلة.

تم تحسين الأثر على المحرك، و جاذبية الكرة، و أيضا إدخال تحسينات كبيرة على ملامحه الاجتماعية، و كذا إدخال قدرات فنية فردية جديدة، ومئات من الرسوم المتحركة الجديدة، إلخ.

يمكن للمرء أن يقول أن هذه السنة هي أم السنوات، ولكن لا تنخدع. السنة الماضية حانت مرة أخرى لتجربتها مرة أخرى، و في ‘Konami’ لهم إرادة للقيام بما يلزم للتأكد من أن القيفا ليست متخبطة. هده المرة يمكنك أن ترى أن ‘PES 2013’ نابض بالحياة. حيث ان التصوير مؤثر و يمكنك أن تتحكم باللعب بطريقة جيدة، لهذا السبب يمكنك أن تبدأ الاستمتاع بملك الرياضات لموسم آخر.

اختر فريقك. هناك توجد الدوريات لتمجيد عرض متحفك في . ‘PES 2013’عندنا مرة أخرى دوري عصبة الأبطال، و كأس لبيرتادوريس و رخص دوري الكرة للمحترفين، و أنظمة لعب متعددة - واحدة تلو الأخرى – لاعبيين متعددين على الأنترنيت و لاعبيين محليين. لقد حان الوقت للتلاعب بتلك الأرجل و إظهار أنك أيضا نجم.


3-PES2014 للاندرويد
نتيجة بحث الصور عن تحميل بيس 2014 للاندرويد

الوصف
لعبة برو إيفولوشن Pro Evolution Soccer او باختصار بيس PES
 هى لعبة كرة قدم ومن احد اروع ابداعات شركة الالعاب العالمية والمعروفة كونامي Konami.
Pro Evolution Soccer 2014 هو الجزء ال 13 من اللعبة تعتمد على محرك فوكس برخصة حصرية وتطبيق لمسابقة دوري أبطال آسيا لأول مرة، وهذا شى مميز للغايه بحيث تستطيع الان مشاركة العب و منافسة الاخرين على لقب دوري ابطال اسيا


4-PES2015 
نتيجة بحث الصور عن pes 2015 android
لعبة برو إيفولوشن سوكر Pro Evolution Soccer او باختصار بيس PES . هى لعبة كرة قدم ومن احد اروع ابداعات شركة الالعاب العالمية والمعروفةكونامي Konami.

Pro Evolution Soccer 2015 هو الجزء ال 14 من اللعبة تعتمد على محرك فوكس برخصة حصرية وتطبيق لمسابقة دوري أبطال آسيا لأول مرة، وهذا شى مميز للغايه بحيث تستطيع الان مشاركة العب و منافسة الاخرين على لقب دوري ابطال اسيا

المميزات للعبه

1- تغيير أيقونة اللعبة

2- تغيير أيقونات الدوريات الأوربية : الدوري الاسباني ,الانجليزي ,,

3-تغيير أسماء الأندية بالأسماء الحقيقية manchester united بدل man red وغيرها

4- كل الانتقالات حتى تاريخ janvier 2014 لكل الأندية تقريبا (ozil في الارسنال و neymar في برشلونة وbale في ريال مدريد ...)

5- تغير قمصان الاندية بالقمصان الجديدة الخاصة بدوريات2013/2014 وكذلك المنتخبات الوطنية

6- تغير بعض خلفيات اللعبة في champions league و بقية المنافسات

7- اضافة دوريات أخرى : الدوري الألماني ’الدوري الروسي ’ الدوري الأوكراني

8- و المفاجأة المنتخبات العربية بأسماء حقيقية للاعبين

9-المنتخب الجزائري و التونسي والمصري و المغربي وكذلك بقمصان جديدة وكذلك بقية المنتخبات العربية


5-PES 2016
نتيجة بحث الصور عن pes 2016 android


الوصف

تعتبر لعبة بيس 2016 من شركة كونامي من بين أفضل ألعاب كرة القدم الموجودة ، وهي تنافس لعبة الفيفا في هذا المجال ، ودائما ما يكون هناك تنافس بينهما في إضافة تعديلات جديدة إلى اللعبة ، و هذا ما يجعل التنافس بينهما عن الافضل والاقوى



6-PES 2017
نتيجة بحث الصور عن pes 2017 android

الوصف
واقعية ، غامرة والإدمان. تقدم لعبة كرة القدم أنقى متعة لكرة القدم من خلال اللعب سريع الخطى ، والفيزياء الأكثر واقعية ، والأجواء المذهلة وأطنان من قيمة الإعادة!
بناء أفضل فريق على هذا الكوكب وقيادتهم طوال الطريق للفوز بطل الدوري أو كأس العالم. اللاعبين في نهاية المطاف من النتيجة! كرة القدم هي محاكاة كرة القدم المتنقلة النهائية ، وتتضمن أدوات تحكم بسيطة ورسوم متحركة سلسة وأعمال مجنونة. تمر وتراوغ حول المعارضين ، خذ الهدف ، واطلاق النار ... pes 2017GOOOOAAAALLLL! تتيح لك طريقة اللعب التحكم في الحركة. الدفاعات fifa 17Split بدقة من خلال الكرات ، أو ثني الطلقات في الزاوية العليا ، مما يتيح لك السيطرة على تجربة.
إنها اللحظة الأخيرة من اللعبة وخصمك لديه الكرة ... لكنه خسرها! يالها من فرصة لتسجيل الفائز ... أنت تأخذ الهدف ، واطلاق النار ... GOOOOAAALLALL!
من خلال اللعب البسيط والفيزياء الرائعة ، يعد Dream League Soccer 3D من السهل التقاطه وممتعته! في أسلوب تنافسي حقيقي ، تحدي خصومك في جميع أنحاء العالم لمباريات كرة القدم على الإنترنت!
تنافس في مستويات مختلفة ، من بلدان مختلفة! العب على الإنترنت ضد أشخاص من جميع أنحاء العالم أو ضد أصدقائك وكن نجماً! قم بتسجيل الدخول بحسابك على Facebook وتحدي أصدقائك لإطلاعهم على ما يعنيه أن تكون "أسطورة كرة قدم" واحضر كأس المنزل! أوه ، ويمكنك أيضًا اللعب بلا اتصال ضد صديق في نفس الجهاز!
ماذا تنتظر؟ pes vs fifa الجميع يلعب بالفعل تحديات حلم World Soccer في كرة القدم المحمولة! لا تفوت هذه الفرصة للحصول على الكثير من المرح!
يمكنك أيضًا تخصيص تجربة 3D Dream League Soccer عن طريق جمع الفرق المختلفة! البرازيل والأرجنتين والفلفل الحار ومانشستر يونايتد لكرة القدم 16 اظهار طريقتك والنتيجة! والدفاع عن ألوان نجم أمتك!

المميزات
- بسيطة للعب ، من الصعب السيطرة على الإدمان.
- اربح الجوائز ، اربح الجوائز ، سجل الأهداف ، قم بتغيير الأندية ، وتمثل بلدك واحصل على المجد!
- نقاط جديدة! المحرك الذي يتيح المزيد من الحرية واللعب الاستراتيجي من أي وقت مضى!
- الذكاء الاصطناعى الذكي يتكيف مع تصاريحك ، واللقطات التي تجعل كل لعب من خلال مختلف
- تواصل مع Facebook للتنافس ضد أقرب أصدقائك!
- رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ومشاهد مقطوعة ورسوم متحركة
- قم بتخصيص مشغل البطل الخاص بك للحصول على مظهر وأسلوب فريد من نوعه
- Google Play الإنجازات والمتصدرين لمعرفة من الذي يحتل الصدارة!
- مزامنة التقدم بين الأجهزة مع Google Play Cloud!
- قصة جذابة ترسم نهوضك من مراهقة تطمح إلى لاعب مما يجعلها كبيرة!
اغتنم فرصك ، وسجل الأهداف ، كن بطلاً! مثل ميسي ورونالدو والفوز ببطولات بطولة العالم لكرة القدم لعام 2017

بعض صور اللعبه


7-PES 2018
نتيجة بحث الصور عن pes 2018 android

الوصف
هو الفريق الوحيد الذي يتمتع بأفضل الفرق في العالم ، وشراء اللاعبين المفضلين لديك والفوز بالموسم.
 يمكنك لعب كرة القدم مع الأصدقاء أينما كنت. العب جميع أوضاع اللعبة المتاحة ، واختيار المعدات ، واللعب السريع ، وأكثر من ذلك.

بعض صور اللعبه
PES 2018 GUIDE screenshot 3
PES 2018 GUIDE screenshot 2
PES 2018 GUIDE screenshot 8


8-PES 2019
نتيجة بحث الصور عن pes 2019 android

بعض صور اللعبه
PES 2019 - FIFA PRO EVOLUTION SOCCER GUIDE screenshot 1
PES 2019 - FIFA PRO EVOLUTION SOCCER GUIDE screenshot 2
PES 2019 - FIFA PRO EVOLUTION SOCCER GUIDE screenshot 3
PES 2019 - FIFA PRO EVOLUTION SOCCER GUIDE screenshot 7


9-PES 2020
نتيجة بحث الصور عن pes 2020 android

الوصف
eFootball PES 2020 أحدث نسخة من محاكي كونامي المذهل لكرة القدم للاندرويد. خلافا لغيرها من الألعاب مع أسماء مماثلة، هذه المرة يمكنك التحكم في كل لاعب في فريقك عندما تلعب المباريات، تماما مثلما تلعب على لوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر.

يتم تكييف هذه اللعبة في eFootball PES 2020 تماما لأجهزة التي تعمل باللمس. يمكنك الاختيار بين وضعين مختلفين: الكلاسيكية (مع أزرار افتراضية) وآخر آخر هذا أكثر حداثة. بغض النظر عن ما تختاره، يمكنك جعل الجدران، وإرساله عميقا، واتخاذ لقطات، والركلات دراجة، أو عبور الكرة نحو الهدف. في الأساس، كل ما يمكن القيام به إذا كنت في الواقع في الملعب بنفسك.

كما هو الحال مع نسخة وحدة التحكم، عدد من التراخيص الرسمية في PES 2020محدودة جدا. وهذا يعني أنه يمكنك أن تلعب ف س برشلونة و أتليتيكو مدريد مع جميع اللاعبين الحقيقيين، ولكن هذا ليس هو الحال إذا كنت تريد أن تلعب مع ريال مدريد أو إفس مالقة .

مع لعبة وسائط المذكورة سابقا، سوف تبقيكم eFootball PES 2020 مرفهين. يمكنك أن تلعب في البطولات، البطولات، ألعاب المعرض، والتحديات على الانترنت. يمكنك حتى اللعب ضد صديق عبر البلوتوث.

eFootball PES 2020 هي لعبة كرة القدم مدهشة للغاية توفر متعة اللعب، رسومات ممتازة، والعديد من التراخيص الرسمية. العيب الوحيد هو أن بعض الفرق الكبرى غائبة بشكل خاص

فيديو للعبه

بعض صور اللعبه
eFootball PES 2020 screenshot 1
eFootball PES 2020 screenshot 2
eFootball PES 2020 screenshot 3
eFootball PES 2020 screenshot 4

تحميل جميع اصدارات لعبة بيس من PES 2012 ألى 2020 PES للاندرويد
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent