تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر مجانا شرح كامل| PUBG MOBILE PC ميديا فاير

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا شرح كامل 2020
لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر مجانا


تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا شرح كامل 

android4all تقدم اليوم لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر
 قم بتنزيل لعبة PUBG للكمبيوتر ، وهي لعبة تسمى PUBG أو PUBG أو PUBG أثناء البحث عنها كثيرًا PUBG وباللغة الإنجليزية PLAYER UNKNOWN'S BATTLEGROUNDS التي أثارت الضجة منذ إطلاقها في أواخر عام 2017 وهي واحدة من الألعاب القابلة للاشتعال للغاية في بمعنى أنه بمجرد أن فازت شهادتها بملايين وملايين التنزيلات وأصبح قطاع الإعلام أميالًا من الوسائط من YouTube و Facebook ومنصة TWITCH ، فإنهم يتحدثون عنها فقط. أعتقد أنها أصبحت حديث العالم في فترة وجيزة للغاية وجذبت إليه كل الشباب. قم بتنزيل لعبة PUBG للكمبيوتر من نوع ألعاب البقاء على قيد الحياة للأفضل. Khr في بداية عام 2018 ، أصبحت اللعبة متاحة على جميع الأجهزة بدءًا من أجهزة الكمبيوتر ، و playstation ، و xbox ، و Android و iPhone ، وفي الخطوط القادمة سنتعرف على المزيد عن اللعبة ، وطريقة اللعب وكل شيء عنها في التفاصيل ، حيث قدمنا ​​لك شرحًا لكيفية تنزيله وتشغيله على الكمبيوتر مجانًا .

وصف اللعبه

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من ميديا فايرPUBG Game (Player Anyones Battle Grounds) هي لعبة تم تطويرها وإنتاجها بواسطة PUBG Corporation ، حيث بدأت إصدارها الأول في 20 ديسمبر 2017 لإصدار Windows ثم انتقلت إلى Xbox One ثم في بداية عام 2018 أصدرت نسختين لـ الهواتف المحمولة لكل من iPhone و Android واللعبة على الهواتف لا تختلف كثيرًا عن الكمبيوتر بنفس التصميم والشكل وفكرة اللعبة والأراضي ، وكل شيء يختلف فقط على رسومات الجوال قليلاً وفكرة تدور اللعبة حول نظام لعب جديد يسمى Battleground أو آخر رجل يقف ، أي البقاء لآخر شخص أو فريق آخر ، من يفقد اللعبة ويبدأ دورًا جديدًا إنها لعبة خاصة جدًا ولعبة pubg مجانًا للتنزيل على جهاز الكمبيوتر Easy.

PUBG MOBILE الملصق

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل محاكي ببجي موبايل للكمبيوترعندما تدخل اللعبة ، فإنك تحدد شخصيتك باختيارها من حيث تحديد الجنس ولون البشرة والشعر والميزات. بعد دخول أول صالة ألعاب رياضية في اللعبة ، تحدد ما إذا كنت ترغب في اللعب بشكل فردي ، أي بمفردك أو مع فرق ، أي فرقة ، بعد ذلك التعريف تنتقل إلى منطقة الاستعداد هنا ، يتم جمع 100 شخص ، وهم عدد اللاعبين في المباراة ، لتحضيرهم وجمعهم قبل البدء وبعد ذلك تبدأ المعركة منذ نزولك من الطائرة وتحديد مكان الهبوط للبحث عن الأسلحة المناسبة وبدء المعركة لتصبح آخر شخص ترك على قيد الحياة.

PUBG MOBILE تصوير الشاشة 1

تحميل محاكي ببجي للكمبيوتر الضعيف

شرح لعب ببجي PUBG

في هذا الجزء ، سنشرح كل شيء خطوة بخطوة من بداية تنزيل لعبة pubg إلى الكمبيوتر برابط مباشر حتى تنتقل إلى ساحة المعركة وكيف تصبح آخر شخص على قيد الحياة قبل تنزيل اللعبة التي لديك معلومات كافية عنها حتى لا يستغرق تعلمها وفهمها وقتًا طويلاً وقد قدمنا لك كل هذا في هذه المعلومات التي سنقدمها لك من خلال خبرتنا الطويلة في لعبة pubg للكمبيوتر
PUBG MOBILE تصوير الشاشة 2

حدد وضع اللعبة

هناك أكثر من موضع في لعبة PUBG ، والتي تلعب بمفردها أو تلعب مع مجموعة من الأصدقاء ، أو تقوم بتحديد عشوائي في المقابل ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد اللعب ضد الأشخاص بشكل فردي أو ضد مجموعة ، و الأمر متروك لك ، ولكن من الأفضل أن تبدأ اللعب في وضع الفريق أو المجموعة SQUAD وذلك لأنه من السهل مساعدتك عندما تموت وتعيدك إلى الحياة مرة أخرى لأن كل شخص يعاني من نقص في الدم لا يموت إذا كان لديه فريق يبقيه على قيد الحياة لفترة من الوقت في محاولة لإعادته من شخص معه في الفريق لأن الشخص الذي قتله لم يكمل القضاء عليه.
PUBG MOBILE تصوير الشاشة 3

حدد مكان النزول


تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي قم بتنزيل لعبة PUBG للكمبيوتر مجانًا ، حيث يتم جمع جميع اللاعبين في طائرة تسير بشكل مستقيم حول الخريطة بأكملها بشكل عشوائي. إنها خريطة كبيرة تحتوي على العديد من الأماكن والضواحي. في مكان لا يوجد فيه الكثير من الناس لجمع الأسلحة والمعدات بسرعة ثم مطاردة الأعداء حتى لا تقتل في بداية اللعبة وترتب نقاط الرتب تنخفض.

PUBG MOBILE تصوير الشاشة 11

الأسلحة الموجودة في اللعبة

عدد الأسلحة في اللعبة 21 سلاحًا وعدد الإضافات 38 إضافة ، مما يجعل السلاح ثابتًا معك أثناء التصويب والضرب ، بما في ذلك من الخزانة التي تحمل عددًا أكبر من اللقطات وهناك دروع للحماية والخوذات التي تزيد من دمك ويوجد أيضًا في اللعبة الإسعافات الأولية التي تزيد من دمك إذا أصبت ، وتختلف أنواع الأسلحة بين الرشاشات والقناصين والمسدسات والأسلحة ذات اللقطة الواحدة مثل SHOTGUN ، ويستخدم كل سلاح في اللعبة ، يفضل استخدام المدافع الرشاشة لاستهداف الأشخاص القريبين والمتوسطين واستخدام القناصين لأهداف بعيدة لأن لقطة واحدة منهم قد تنهي حياة العدو تمامًا وهناك أيضًا أسلحة احتياطية مثل سكين ومقلاة ، إلخ. يمكنك استخدامها عندما يظهر شخص أمامك في بداية صالة الألعاب الرياضية ولم تجد أيًا من الأسلحة باستثناء مقلاة حتى تتمكن من التخلص منها.
PUBG MOBILE تصوير الشاشة 7

مده اللعبه
لا تتجاوز مدة اللعبة 30 دقيقة غالبًا بسبب نظام اللعبة الذي يتقلص منطقة القتال ويجبرك على الانتقال إلى منطقة أصغر لمقابلة بقية اللاعبين بحيث يصل حجم الخريطة في نهاية صالة الألعاب الرياضية إلى 1 * متر واحد وإذا لم تهرب من المكان الذي تم تخفيضه ، فهذا يعني انخفاضًا في مستوى دمك حتى تنتهي حياتك تمامًا ، يجب الانتباه في حالة ظهور إشعار بأن المنطقة التي تتواجد فيها ستتقلص وأنت يجب أن تنتقل إلى المنطقة الآمنة التي تسمى SAFE ZONE.
PUBG MOBILE تصوير الشاشة 4

الصوت والخريطة في اللعبة

الصوت هو أهم عامل في اللعبة بمعنى أنه يمكنك تحديد موقع العدو وخطواته من خلال الصوت وأيضًا الخريطة في حالة الطلقات اللافتة في الحي يتم تنبيهك في الخريطة بأن هناك شخصًا يضرب النار من حولك وفي حالة هذا الشخص القريب منك يتم تنبيهه أيضًا من خلال الخريطة بواسطة رسم القدمين عليه ، ولكن ليس من الواضح مكانه بالضبط.

النقود والعملات

لا تؤثر النقود والعملات والذهب على اللعبة ولا تمنحك الأفضلية. كل ما يمكنك فعله هو تغيير شخصيتك أو شراء بعض الملابس الموجودة في المتاجر مثل الأحذية والقمصان والسراويل. يمكنك أيضًا شراؤها بصناديق الحظ. يحتوي هذا على العديد من الملابس في الداخل ولديك قطعة واحدة يتم اختيارها لك بشكل عشوائي (وأنت محظوظ.

قصف المنطقة الحمراء
ربما لن تكون محظوظًا إذا كانت المنطقة التي تتواجد فيها هي منطقة القصف أو المنطقة الحمراء ، فإنها تظهر بشكل عشوائي على الخريطة في أماكن مختلفة من اللعبة وقصفت المنطقة بالعديد من الصواريخ وإذا ضربك صاروخ واحد فقط ، فسوف سيتم القضاء عليه إذا كانت منطقتك هي حليف الحظ عليك الركض بسرعة إما الخروج من هذه المنطقة أو الاحتماء في أي منزل مجاور حتى ينتهي هذا القصف.

نماذج جديدة
في الفترة الأخيرة ، تمت إضافة الكثير من العناصر والأماكن الجديدة إلى اللعبة ، بما في ذلك وضع الحرب ، وهو اختيار الزي الرسمي والأسلحة الموحدة للفريق ، ويبدأ اللعب مع عدد معين من الفريق ، و يحصل معظم الفريق على نقاط (عن طريق قتل أو مساعدة أصدقائك) ويصل إلى عدد 100 نقطة من حيث الفريق ، يفوز في هذا الوضع ، وهو ممتع للغاية ، ويمكنك اللعب بشكل جماعي مع أصدقائك ، وهناك أيضًا وضع جديد يسمى الخريطة المصغرة ، ينخفض مع 100 شخص في لعبة pubg لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة ، وهو في مكان محدد صغير وتبدأ في الفوز وهو أصعب من الوضع العادي.

متطلبات تشغيل لعبة ببجي
متطلبات التشغيل الموصى بها

نظام التشغيل: 64 بت من Windows 10
المعالج: AMD Ryzen 5-1600 / Intel Core i5-7600K
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: Nvidia GTX 1060 6GB أو أفضل

أدنى متطلبات التشغيل

نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 ، Windows 8.1 ، Windows 10
المعالج: Intel Core i3-4340 / AMD FX-6300
الذاكرة: 6 جيجا بايت رام
الرسومات: Nvidia GeForce GTX 660 2GB / AMD Radeon HD 7850 2GB DirectX: Ver 11
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
مساحة التخزين: 30 جيجا بايت

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر مجانا شرح كامل| PUBG MOBILE PC ميديا فاير
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent