افضل لعبه أستراتيجية Rise of Kingdoms للاندرويد APK

لعبه أستراتيجية Rise of Kingdoms للاندرويد
لعبه أستراتيجية Rise of Kingdoms


وصف لعبهRise of Kingdoms

11 حضارة مختلفة ، 34 بطل تاريخي ، إنها حرب حقيقية!

من أعماق الغموض إلى قمم الأساطير ، ستكون مؤلف تاريخ حضارتك. هل ستشن حروبًا أسطورية وتهزم العالم كله؟ أم ستبدو كقائد فاضل معروف بحكمتك؟ هل تنوي استكشاف المجهول كمستكشف؟ أم ستكرس نفسك لمساعدة شعبك؟
الوقت فقط سيخبرنا أن ...

** مميزات العبه **

معارك الوقت الحقيقي
لا يتم حساب المعارك مقدمًا ولكنها تحدث في الوقت الفعلي على الخريطة. يمكن لأي شخص الانضمام أو مغادرة المعركة في أي وقت ، مما يسمح بتشغيل وضع RTS الحقيقي. هل هناك مسيرة اعتداء خلف مدينتك؟ أرسل بعض القوات لدعم صديقك ، أو شن هجوم مضاد مفاجئ على مدينة المهاجم.

خريطة العالم الكبيرة والسلسة
تجري جميع الأحداث داخل اللعبة على خريطة واحدة ضخمة مأهولة بشخصيات اللاعبين و NPC. لا توجد قواعد معزولة أو شاشات معركة منفصلة. لم يكن هناك لعبة تحتوي على ميزة "تكبير / تصغير لا نهاية لها" على الأجهزة المحمولة ، لأنها تتيح لك التبديل بحرية بين مشاهدة العالم الخارجي والمدن الفردية أو المواقع البربرية. تتضمن ميزات الخريطة عوائق طبيعية مثل الأنهار وسلاسل الجبال والمسارات الاستراتيجية التي يجب التقاطها للوصول إلى المناطق المجاورة.

حضارات فريدة
اختر من إحدى الحضارات التاريخية الـ 11 (المزيد في المستقبل!) ووجه حضارتك من مدينة واحدة إلى قوة عظمى. لكل حضارة مبانيها وجيوشها ووحداتها الفريدة وميزاتها الخاصة.

الاستكشاف والتحقيق
"عالم صعود الممالك مغطى بضباب كثيف. أرسل الكشافة لاستكشاف هذه الأرض الغامضة واكتشاف الكنوز المخفية داخلها. استكشف المعابد المفقودة والقلاع البربرية والكهوف الغامضة والقرى القبلية."
اجمع معلومات استخبارية عن أعدائك واستعد للمعركة! "

تحركات القوات غير المقيدة
يمكن إصدار أوامر جديدة للقوات في أي وقت ، مما يوفر إمكانيات استراتيجية غير محدودة. أطلق النار على خدعة في مدينة معادية ، ثم قم بالدوران والتقى بجيش التحالف للتحكم في أحد المعابر. أرسل القوات لجمع الأخشاب من غابة قريبة واطلب منهم التقاط بعض العشائر البربرية على طول الطريق. يمكن أيضًا تقسيم القوات بين قادة متعددين حتى تتمكن من الانخراط في إجراءات متعددة في وقت واحد.

نظام التحالف
تسمح مجموعة كاملة من ميزات التحالف للاعبين بمساعدة بعضهم البعض: الدردشة مع ميزة الترجمة ، وأدوار الضباط ، ومؤشرات الخريطة لتنسيق الاستراتيجيات ، والمزيد! يمكن للتحالفات توسيع أراضيها للحصول على الموارد ، والتقاط المسارات الجبلية والبؤر الاستيطانية البربرية لتعزيز موقعها ، والعمل معًا لفتح إنجازات المجموعة.

غزو ​​الممالك
قاتل إلى جانب تحالفك للسيطرة على هذه المملكة الشاسعة. الانخراط مع لاعبين آخرين واستخدام تكتيكات متفوقة للخروج منتصرا في طريقة معارك استراتيجية MMO. ارتق إلى القمة وستكتب أنت وحضارتك عن تاريخ مملكتك

لعب أدوار الأبطال عبر التاريخ
اتصل بعشرات الشخصيات التاريخية الذين سيعملون كقادة جديرين بالثقة ، من صلاح الدين ، يوليوس قيصر ، وصن تزو إلى جوان آرك ، كوسونوكي ماساتشوستس وبايبر. قم بترقية قادتك بهزيمة البرابرة وإرسالهم إلى المعارك ، ثم تحسين قدراتهم باستخدام شجرة المواهب المشابهة لـ PRG ونظام المهارات.

وضع الحملة
تكبير لا نهائي - لم يسبق له مثيل على الهاتف المحمول!
الكشافة
تجسس
تقدم المملكة
حضارة مدن معينة
رسومات مذهلة
شخصيات ثلاثية الأبعاد
و اكثر ...

فيديو لعبه Rise of Kingdoms

صور لعبه Rise of Kingdoms

Rise of Kingdoms الملصق
Rise of Kingdoms تصوير الشاشة 1
Rise of Kingdoms تصوير الشاشة 2
Rise of Kingdoms تصوير الشاشة 3
Rise of Kingdoms تصوير الشاشة 4
Rise of Kingdoms تصوير الشاشة 5
Rise of Kingdoms تصوير الشاشة 6

تحميل لعبه Rise of Kingdoms APK

افضل لعبه أستراتيجية Rise of Kingdoms للاندرويد APK
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent