برنامج حفظ الباسووردات والايميلات 1Password اخر اصدار مجاناً

برنامج حفظ الباسووردات والايميلات 1Password اخر اصدار مجاناً

يجمع 1password بين الوصول المقيد والتصميم الرائع ليكون أداة الأمان الأكثر شيوعًا في السوق. 1password سيلبي متطلبات تسجيل الدخول الآمن.

وصف ومميزات 1Password

1password يتيح لك الوصول إلى جميع تسجيلات الدخول وكلمات المرور الخاصة بك باستخدام كلمة مرور رئيسية واحدة.
كل يوم ، يتطلب منك تطبيق أو برنامج أو موقع ويب إدخال كلمات مرور وتسجيلات دخول جديدة. عادة ما تختار شيئًا يسهل تذكره. يتيح لك 1password تجنب مشاحنات نسيان جميع عمليات تسجيل الدخول هذه عن طريق منحك الوصول إليها بكلمة مرور رئيسية واحدة. 
يمكنك تخزين تفاصيل بطاقة الائتمان وأرقام جواز السفر والمعلومات الهامة الأخرى. ميزة ممتازة لكلمة مرور واحدة هي أنها تتم مزامنتها بسهولة مع جميع أجهزتك. إذا كنت بعيدًا عن عطلة نهاية الأسبوع بدون الكمبيوتر المحمول ، فلا تقلق. لا يزال بإمكانك الوصول إلى كلمة مرورك من هاتفك أو جهازك اللوحي. إذا كان لديك أي أسئلة ، تقدم 1password الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
يسمح خيار العائلة لما يصل إلى 6 أشخاص بالوصول إلى كلمة مرور واحدة. ومع ذلك ، يمكنك التحكم في بياناتك عن طريق السماح بالوصول إلى مواقع معينة لأفراد مختلفين من العائلة.
غالبًا ما يتم استخدام 1password في بيئة العمل بفضل قدرته على التنقل من 50 إلى 50000 موظف. إنه حامل كلمة المرور الأكثر أمانًا لعملك. يمكنك التحكم في ما يمكن لموظفيك الوصول إليه. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على تقارير شاملة لمعرفة كيفية استخدام موظفيك لـ 1passport. أن تكون آمنًا عبر الإنترنت تعد عادة جيدة للتغذية. 

أين يمكنك تشغيل هذا البرنامج؟

يمكن تشغيل 1password على Windows و Mac و iOS و Apple Watch و Android وجميع المتصفحات.

هل هناك بديل أفضل؟

هناك العديد من مديري كلمات المرور المتاحة ، ولكن معدلات 1password متفوقة في جميع التقييمات. حصلت شركة 1password على لقب "أفضل تطبيق لعام 2018" ، وزادت شعبية 1password بشكل كبير. 

يجب عليك تنزيله؟

نعم فعلا. إن مزايا مدير كلمات المرور عبر الإنترنت مع متصفح الإنترنت واتصال الشبكة يقلل من خطر السرقة أو تلف جهاز الكمبيوتر.

تحميل برنامج 1password على Windows و Mac و iOS و Apple Watch و Android



برنامج حفظ الباسووردات والايميلات 1Password اخر اصدار مجاناً
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent