أفضل 5 محاكي GBA للكمبيوتر ويندوز / ماك

أفضل 5 محاكي GBA للكمبيوتر ويندوز / ماك

محاكيات GBA (Game Boy Advance) عبارة عن لوحات تحكم للألعاب تم تطويرها وتسويقها وتصنيعها بواسطة نينتندو. وحدة التحكم في الألعاب هذه هي خليفة Game Boy Color. تم تصميم وحدة التحكم في الألعاب هذه بواسطة Gwénaël Nicolas. GBA هي وحدات التحكم في الألعاب المصممة للحصول على أفضل تجربة في الألعاب الرجعية . إنه يتميز بالعديد من الألعاب الرائعة ، مثل أسطورة زيلدا ، و سوبر ماريو كارت ، إلخ. الآن ، يمكن للمستخدمين أيضًا لعب ألعاب GBA هذه على أجهزة الكمبيوتر / أجهزة الكمبيوتر المحمولة فقط باستخدام Game Boy Advance Emulators. هناك العديد من المحاكيات GBA المصممة للكمبيوتر. في هذه المقالة ، سوف أخبركم عن أفضل GBA محاكي للكمبيوتر.

ما هي محاكاة GBA؟

تتيح محاكيات GBA لمستخدمي ماك و ويندوز ممارسة ألعاب GBA هذه على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم دون أي صعوبات. على الرغم من أن العديد من المحاكيات لا يتعاملون بسهولة مع الإصدارات الأحدث من ويندوز ، مثل ويندوز 8.1 و ويندوز 10 وحتى ويندوز 7 ، أي أنها لا تدعم هذه الإصدارات من ويندوز.

أفضل محاكي GBA للكمبيوتر الشخصي ، يمكنك استخدامه لتشغيل ألعاب GBA

ملاحظة: يتم تشغيل الألعاب على ماك و ويندوز باستخدام برامج محاكاة أخرى أيضًا ، ولكن الشيء الذي يجعل هذه المحاكيات غير داعمة أنها تتعطل على فترات منتظمة أثناء لعب الألعاب عليها.

1. mGBA


تعد mGBA واحدة من أقدم وأسرع برامج محاكاة GBA في كل العصور. يوفر هذا المحاكي تجربة خالية من التأخر للمستخدمين الذين يقومون بتشغيل الألعاب على ويندوز و ماك. هذا المحاكي يأتي مع العديد من الميزات البارزة لمستخدميها.
المميزات:
  1. دعم متعدد اللاعبين
  2. متعدد نافذة وظيفة
  3. دعم استشعار الطاقة الشمسية
  4. تجاوزات اللعبة وميزة تصحيح ROM
  5. الغش رمز توافر
تنزيل mGBA المحاكي لنظام التشغيل ويندوز.
تنزيل mGBA المحاكي لنظام ماك.

2. No$GBA Emulator


$ GBA Emulator أو المعروف أيضًا باسم No Cash. GBA يسمح للمستخدمين بمحاكاة ألعاب NDS ، والتي تتيح للمستخدم استخدامه كإثنان في محاكي واحد. إذا كنت ترغب في ممارسة ألعاب GBA على نظام التشغيل ويندوز باستخدام No $ GBA ، فانتقل إلى:  File>Cartridge Menu (Files.lst)> NDS game ROM (اللعبة التي تريد لعبها)
المميزات:
  1. دعم عصا التحكم
  2. حفظ تلقائي وميزة التحميل
تنزيل No $ GBA Emulator for ويندوز

3. VisualBoy Advance


يُعتبر تقدم Visual Boy بمثابة أفضل برامج محاكاة غيغابايت لجهاز الكمبيوتر لأنه يحتوي على معالجة سريعة للغاية. يسمح للمستخدم بتجربة ألعاب خالية من التأخر في أنظمة التشغيل الخاصة به. يدعم جميع المتغيرات في ويندوز ، أي 32 بت أو 64 بت.
المميزات:
  1. دعم JoyPad أو Gamepad
  2. توفر رمز الغش
  3. القدرة على تسجيل اللعب
  4. الحفظ التلقائي وميزة lode
تنزيل Visual Boy Advance لنظام  التشغيل ويندوز

4. BoyCott Advance


يعمل محاكي BoyCott Advance في جميع إصدارات ويندوز. نعم ، صحيح ، إنه يعمل على ويندوز 7 و 8.1 و 10 و XP و فيستا وحتى على الإصدارات القديمة. كما يدعم نظام تشغيل ماك لتزويد اللاعبين بتجربة خالية من التأخر.
المميزات:
  1. يدعم كل نسخة من ويندوز
  2. الحفظ التلقائي والتحميل
  3. دعم عصا التحكم
تحميل BoyCott مسبقا لنظام التشغيل ويندوز
تنزيل تطبيق BoyCott المتقدم لنظام التشغيل ماك

5. Higan GBA Emulator


إنه نظام متعدد المحاكاة لا يدعم GBA فحسب ، بل يدعم أيضًا Nintendo Famicom و Super Famicom و Game Boy Color. يمكن للمستخدم تحديد BIOS ROM المخصص حتى يتمكن من محاكاة نظام سيجا ماستر و Mega Drive و Game Gear.
المميزات:
  1. لعبة اللون مدهشة.
  2. التحكم في عصا التحكم مدعوم.
تنزيل Higan GBA المحاكي لنظام التشغيل ويندوز

ملاحظة:

لقد ذكرنا افضل 5 محاكي GBA للكمبيوتر الشخصي الذي يمكنك استخدامه للعب ألعاب GBA المفضلة لديك. تدعم القائمة المذكورة إصدارات ويندوز مثل ويندوز 7 و 8.1 و 10. إذا وجدت أي صعوبة أو إذا كان لديك بعض مضاهات GBA الأخرى ، فلا تتردد في التعليق عليها.
أفضل 5 محاكي GBA للكمبيوتر ويندوز / ماك
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent