برنامج سكايب Skype اخر اصدار للكمبيوتر والمحمول

برنامج سكايب Skype اخر اصدار للكمبيوتر والمحمول

لقد بذل سكايب جهدًا كبيرًا في السنوات الأخيرة ليصبح خفيفًا وسهل الاستخدام مثل تطبيقات VoIP الأخرى. يبدو الإصدار الحالي جيدًا ويعمل بشكل جيد ، بالإضافة إلى تقديم الكثير من الميزات المثيرة للاهتمام التي لا تتوفر دائمًا على تطبيقات أخرى مماثلة. إذا كنت بحاجة إلى أداة لإجراء المكالمات عبر الإنترنت ، فمن المؤكد أن سكايب خيار أصيل به الكثير لتقديم نوع معين من المستخدمين.

خدمة الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) مع بعض الميزات الرائعة ، لكن طريق سكايب طويل

سيصارع تطبيق الاتصال الكلاسيكي هذا لجذب مستخدمين جدد.
سكايب كلاسيكي عبر الإنترنت وبرنامج أحدث ثورة في المكالمات الهاتفية للكثيرين. مثل العديد من تطبيقات المدارس القديمة ، على الرغم من ذلك ، فقد اكتسب الكثير من السمعة السيئة مثل التطبيقات الأخرى التي ظهرت في السوق. في السنوات الأخيرة ، قامت مايكروسوفت الكلاسيكية بمحاولات حقيقية للتخفيف وتسريع البرنامج ، ولكن لسوء الحظ ، لا يزال يتركنا ننتظر قليلاً.
بصريا ، سكايب مقبول وعملي. لن يجادل أحد بأنه جميل ، لكن من الواضح أن ترى ما عليك القيام به ومن السهل نسبيًا أن تجد طريقك حول الوظائف. الخيارات ليست رائعة - التنسيق تقليدي جدًا وقد رأينا طرقًا أفضل للتعامل مع الإعدادات في عام 2019. سيتم تحسين سكايب بدرجة كبيرة بجعلها أكثر وضوحًا وسهولة في الاستخدام.
تتمثل الوظيفة الرئيسية لـ سكايب في الاتصال عبر الإنترنت والفيديو. يعمل كلاهما دون مشكلة ولكن ، بالطبع ، كل شيء يعتمد على جودة اتصالك بالإنترنت. مشكلتنا الرئيسية هي سهولة إعداد وتوصيل المكالمات ، والتي يمكن أن تكون محبطة وغير مثمرة. من الصعب العثور على جهات الاتصال ، والمكالمات غير متصلة ، كما أن مشاكل الإعدادات الصغيرة تصيب المستخدمين الأقل ذكاءً باستمرار.
حاولت مايكروسوفت منح سكايب ميزة من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي قد تكون ذات أهمية. يمكنك إضافة ترجمات للمكالمات ، على سبيل المثال ، مشاركة الشاشة (مفيدة لأولئك الأقارب) ، أو تسجيل مكالماتك. يمكنك أيضًا شراء رصيد سكايب ، للاتصال بأرقام لا تخص سكايب ، أو حتى (في بعض أنحاء العالم) إعداد خط أرضي على سكايب ، يبدو وكأنه رقم محلي ولكنه يتصل بحساب سكايب الخاص بك.
كل هذه الميزات مثيرة ومفيدة لبعض المستخدمين. تعتمد قابلية الاستخدام الشاملة لـ سكايب بشكل كبير على جودة اتصالك بالإنترنت. إذا كان غير مكتمل أو غير جيد ، فسيكون استخدام التطبيق أمرًا صعبًا. إذا كنت مباركًا على الإنترنت الجيد ، وخاصة إذا كانت بعض الميزات الإضافية مفيدة لك شخصيًا ، فمن المحتمل أن تتمتع بتجربة اتصال جيدة مع سكايب.

أين يمكنك تشغيل هذا البرنامج؟

سكايب متاح لأي نظام أساسي يمكنك تخيله ، بما في ذلك اكس بوكس و الكسا.

هل هناك بديل أفضل؟

هناك الكثير من البدائل ، ولكن ليست كلها تطبيقات VoIP مستقلة مثل سكايب. يستخدم العديد من المستخدمين مكالمات الفيديو على تطبيقات المراسلة كبديل ، أو حتى وظيفة المراسلة على الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك. فيما يتعلق بالكمال ، من غير المحتمل أن تحصل على نفس العدد من الميزات وتاريخ الاستخدام الطويل الذي توفره سكايب ، ولكن إذا كنت لا تحتاج إلى الإضافات شخصيًا ، فلن تكون هذه مشكلة.
لا يوجد شيء خاطئ للغاية في سكايب ، لكننا نكافح من أجل أن نكون متحمسين جدًا له. سيعتني الكثير من المستخدمين الآن باحتياجاتهم للاتصال والمكالمات عبر الفيديو من خلال تطبيقات أخرى ، لذلك إذا لم تكن هناك حاجة لاستخدام سكايب ، فإن الميزات الخاصة بـ سكايب التي يقدمها ليست بمثابة جذب كبير لك ، فنحن لا نعتقد أنك من المرجح أن تتحرك.
في بعض المناطق الجغرافية ، قد يكون اختيارك للاتصال عبر الفيديو محدودًا للغاية ، وفي مثل هذه الحالة ، إذا كان سكايب خيارًا ، فإننا نفهم سبب اختيارك - وهو في أكثر الأحيان لا يعمل. الأمر نفسه ينطبق على بعض المستخدمين الذين اعتادوا على سكايب ولا يرغبون في تغييره ، وقد ترغب في استخدام التطبيق بنفسك إذا كان عليك التحدث إلى شخص بشكل منتظم.
 وخاصة إذا كان الإنترنت لديك ضعيف ، فإننا لا نرى سببًا لأن يتخلى أي شخص عن تطبيقات المراسلة الحديثة الأكثر نقاءً وأخف وزنا على سكايب.

يجب عليك تنزيله؟

إذا كان الموقع أو العائلة أو الميزات الخاصة تحتاجها ، فإن تطبيق سكايب على ما يرام ويستحق المحاولة. إذا كان لديك بديل أو الإنترنت الخاص بك ليست جيده ، فقد تحتاج لبديل.

تحميل برنامج سكايب Skype اخر اصدار للكمبيوتر والمحمول


برنامج سكايب Skype اخر اصدار للكمبيوتر والمحمول
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent