برنامج مضاد الفيروسات الشهير أفاست Avast Free Antivirus اخر اصدار مجاناً

برنامج مضاد الفيروسات الشهير أفاست Avast Free Antivirus اخر اصدار مجاناً


ربما كنت قد اشتريت للتو جهاز كمبيوتر شخصي جديد وتريد أن تحجبه عن التهديدات. أو قمت بتنزيل برنامج أمان مشكوك فيه. مهما كان الموقف لديك ، فمن خلال بضع دقائق من تنزيل Avast Free Antivirus وتثبيته ، ستكون قد أكملت بالفعل الفحص الأول. بصفتها أفضل أداء استنادًا إلى دراسات مستقلة عن فاعليتها في الحماية ، ستقوم Avast بالتحقق سريعًا من نقاط الضعف في مستعرض الإنترنت والتطبيقات القديمة والفيروسات والبرامج الضارة ، ثم تعرض مجموعة من المشكلات المتقدمة. بالطبع حل هذه القضايا المتقدمة هو ندف. تحتاج إلى الترقية إلى Avast Internet Security أو Premium لتلك والعديد من الميزات الرائعة الأخرى.
تعتبر عملية التنزيل قطعة من الكعك ، فهي تقدم بسرعة وعدها الخاص بالكشف عن الفيروسات والبرامج الضارة ، وتقدم الكثير من الخيارات المختلفة لتأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك من كل زاوية إذا كنت تريد أن تدفع أكثر. بعض نسخة مجانية شعرت تدخلية. عند التثبيت ، يطالبك بتثبيت متصفح Avast Secure وبعد فحص ميزة كلمات مرور Avast ، أعطت جلسة تصفح Chrome التالية نافذة منبثقة للسماح لـ Avast بمعالجة كلمات المرور. هذه ، مع ذلك ، ليست أسباب لتجنب Avast. تمتلئ المنصة بوظيفة في واجهة مستخدم من هذا القبيل ، حيث تريد تقريبًا أن يجد التطبيق عيوبًا لإبقائك على نقر.

أفاست لديه كل الزوايا المغطاة

يسجل Avast نقاطًا للحصول على واجهة مستخدم سلسة وجذابة تصل مباشرة إلى النقطة عند تثبيتها: دعنا نبحث عن بعض الفيروسات.
وبالتالي ، يبدأ فحصًا صحيًا شاملاً يدعي الاستفادة من أكبر شبكة للكشف عن التهديدات في العالم. من الصعب على أي شخص عادي أن يحكم على فعالية برنامج مثل هذا. يقوم بمسح أربع فئات (المستعرض والتطبيقات والفيروسات / البرامج الضارة والمشكلات المتقدمة) قبل اعتبارك آمنًا أم لا.
تأتي أول طريقة للدخول إلى بنية الدفع مقابل التشغيل لـ Avast في الخطوة الأخيرة من برنامج Smart Scan. الوثائق الحساسة غير محمية! تتعرض المجلدات الأساسية للفدية! أنت تستخدم فقط جدار الحماية الأساسي! المواقع المزيفة يمكن أن تضر بك! تحتاج إلى برنامج Avast Internet Security لحلها بسعر منخفض جدًا في السنة.
بمجرد تشغيل Smart Scan لأول مرة ، يمكنك الآن الاستمتاع بـ Avast UI والعديد من الخيارات التي يوفرها. على ذلك ، هناك أربعة البلاط.
ترى هنا نموذج إيقاف بسيط أخضر أو ​​أصفر أو أحمر اعتمادًا على نقاط الضعف المفتوحة. عندما يكون لونه أخضر ، فهذا يعني أن مكونات الحماية الخاصة بك قيد التشغيل. كل شيء على ما يرام. تحذير أصفر من شأنه أن يدل على وجود ثغرة حديثة وعاجلة. الأحمر يعني أن هناك مشكلة حرجة مع مكونات مكافحة الفيروسات الأساسية التي تحتاج إلى معالجة. أي شيء آخر غير اللون الأخضر سيكون لديه زر للدفع للحصول على قرار موجه.

ثماني ميزات يمكنك أن تقررها بفعالية بعيداً عن Smart Scan المعتاد

مسح الفيروسات. يعد الفحص الذكي هو الخيار الافتراضي ، لكن يمكنك اختيار مزيد من عمليات الفحص المحددة مثل فحص فيروسات كامل ، وفحص مجلدات معينة أو محركات أقراص خارجية ، ومسح ضوئي يركز على إجراءات التمهيد ، ويمكنك أيضًا إنشاء المسح الضوئي الخاص بك.
- كور شيلدز. يحتوي أفاست على أربعة دروع يحتفظ بها في جميع الأوقات. واحد للملفات وسلوك النظام وأنشطة الويب ورسائل البريد الإلكتروني والمرفقات. يمكنك تبديل هذه هنا.
- صندوق الفيروسات. منطقة الحجر الصحي. يتم تخزين أي فيروس تم اكتشافه هنا.
- مفتش Wi-Fi. يقوم بمسح كل مكون wifi ممكّن على شبكتك بحثًا عن أي تهديدات.
- الموقع الحقيقي (premium). يضمن عدم حصولك على نظام أسماء النطاقات (DNS) المختطف الذي يعيد توجيهك من موقع حقيقي إلى إصدار مزيف.
- صندوق الرمل (premium). ميزة رائعة جدًا حيث يمكنك تشغيل التطبيقات وتنزيل الملفات وزيارة الويب من بيئة آمنة. إذا كانت لديك شكوك حول شيء قمت بتنزيله للتو ، يمكنك تشغيله في صندوق الحماية بضمير مرتاح.
- جدار الحماية (premium). الخدمة الوقائية لجدار الحماية التي يعتبرها البعض أفضل من Windows Defender.
- Ransomware Shield (Premium). تقوم هذه الأداة الأنيقة بتأمين أي ملفات أو مجلدات تحتوي على بياناتك الشخصية الحساسة. يمكنك أيضًا اختيار التطبيقات التي يمكنها تعديل هذه الملفات.

ست ميزات تظهر هنا

- يوفر بديلاً لمتصفح الإنترنت (يتبادر إلى الذهن Chrome) إدارة كلمات المرور التي تدعي Avast أنها أكثر أمانًا بسبب التشفير الأفضل. يحتوي على العديد من الميزات نفسها مثل نماذج الملء التلقائي وإنشاء كلمات مرور عشوائية.
- SecureLine VPN. تقدم Avast خدمة VPN مجانية ، إذا لم تكن على دراية بالمفهوم ، فهي شبكة خاصة افتراضية تقوم بتشفير جميع بيانات سلوك الإنترنت الخاصة بك. يقسم العديد من مستخدمي الإنترنت المعاصرين التكنولوجيا في هذا العالم المتزايد باستمرار الذي يحركه البيانات.
- AntiTrack بريميوم. في كل مرة تستخدم فيها الويب ، تترك آثارًا رقمية تستخدمها أطراف أخرى لقياس هذا السلوك. هكذا تحصل على إعلانات مستهدفة. AntiTrack يعتم سلوكك الرقمي لمنع هذا.
- تقطيع البيانات (premium). يذهب الميل الإضافي للتأكد من أن أي ملفات محذوفة يتم الكتابة بالكامل ولا يمكن استرجاعها.
- كاميرا ويب الدرع (premium). هل تساءلت يومًا ما إذا كانت كاميرا الويب الخاصة بك تتجسس عليك؟ هذا يزيل هذه الفرصة.
- درع البيانات الحساسة (premium). تقوم هذه الميزة بمسح المستندات الحساسة ثم تقوم بتطبيق عناصر التحكم التي يمكن للتطبيقات لمسها.

بعض الميزات الإضافية

- تنظيف بريميوم. لا علاقة للأمن بل خيار أنيق لمنح الكمبيوتر الخاص بك إمكانية ضبط.
- التحديث سائق. متجر وقفة واحدة لتحديث برامج تشغيل النظام الخاص بك. بعد التثبيت السريع ، يحدد أي عدد من برامج التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل بطاقة الفيديو الخاصة بك ، ومنفذ PCI Express ، والمحول اللاسلكي ، ويوصي بإجراء تحديث. يتطلب حزمة Avast Internet Security لتنفيذ التحديثات.
- لا تزعج الوضع: رائع. عند تقديمك بملء الشاشة أو اللعب أو مشاهدة فيلم ، فلن تتلقى أي رسائل منبثقة من العميل. تقوم بتنشيط هذه الميزة لكل تطبيق حتى تتمكن من اختيار مكان تنفيذها واختيارها.
- تحديث البرامج. مشابه لبرنامج Driver Updater ولكن بالنسبة لتطبيقات البرامج ، على سبيل المثال ، Adobe Reader.

أين يمكنك تشغيل هذا البرنامج؟

يمكنك تثبيت Avast على Windows و Mac و Android.

هل هناك بديل أفضل؟

لديك الكثير من الخيارات المماثلة لـ Avast. لا تهمل برنامج Microsoft Windows Defender المدمج. إنها تحقق نتائج جيدة بالنسبة للحماية الأساسية من الفيروسات ولن تحاول تثبيت جميع أنواع البرامج الإضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي تذكرك بشكل متكرر بترقية أدائك في الخلفية أو إيقافه. يعد Kaspersky و Bitdefender من الخيارات الرائعة الأخرى التي تجعله بسيطًا ويحرز درجة عالية من البرامج الضارة.

يجب عليك تنزيله؟

نعم فعلا. على الرغم من أن برنامج Microsoft Windows Defender الأصلي قد يعتني بمعظم التهديدات ، من الجيد دائمًا الحصول على رأي ثانٍ ، خاصة إذا كنت تريد أن تكون أكثر أمانًا من خلال خيارات الدفع للتشغيل من Avast التي لن يتوفر عليها Windows Defender أبدًا.

تحميل برنامج مضاد الفيروسات الشهير أفاست Avast Free Antivirus اخر اصدار مجاناً




برنامج مضاد الفيروسات الشهير أفاست Avast Free Antivirus اخر اصدار مجاناً
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent