كيفية شراء بيتكوين

كيفية شراء بيتكوين

بيتكوين في الأخبار اليوم أكثر من أي وقت مضى. بفضل الأسعار المرتفعة والانخفاضات السريعة ، يهتم الجميع وكلابهم بمعرفة كيفية شراء وبيع بيتكوين . نظرًا لأن بيتكوين هو الشكل الأكثر شيوعًا من العملات المشفرة وتقنية blockchain التي تعمل عليه) ، أصبح الآن مقبولًا على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ولديه عدد متزايد من التطبيقات . ولكن قبل أن تتمكن من الوصول إلى أي من ذلك ، عليك أولاً معرفة أين تذهب لشراء وتخزينه.
هناك بعض الخطوات التي يتعين عليك اتخاذها لإجراء عملية الشراء الأولى ، ولكن إذا كنت مستعدًا وراغبًا في المتابعة ، فسوف نعلمك كيفية شراء بيتكوين في أي وقت من الأوقات.

نصائح سريعة

على الرغم من أن كل خطوة تأخذ بعض الاعتبار ، إلا أنها النقاط الرئيسية التي تحتاج إلى التفكير فيها عندما يتعلق الأمر بإجراء عملية شراء بيتكوين الأولى:
  1. قم بتثبيت محفظة بيتكوين في وضع عدم الاتصال وإعداد كلمة مرور قوية لحمايتها.
  2. قم بإعداد حساب على Coinbase (ومنصة التداول ، Coinbase Pro ، إذا كنت تريد تحكمًا إضافيًا).
  3. اختر طريقة الدفع المفضلة لديك.
  4. شراء بعض بيتكوين!

الخطوة 1: العثور على محفظة بيتكوين جيدة

تستخدم "المحافظ" الرقمية لتخزين Bitcoin حتى تكون مستعدًا لإنفاقها أو استبدالها بعملة أخرى. تتراوح محافظ الأوراق المالية من حيث الميزات والأنظمة الأساسية التي يمكن استخدامها عليها ، والأمان ، لذلك من المهم اختيار نظام مناسب لك.
لتبدأ ، أفضل رهان لك هو استخدام الحافظة التي يتم توفيرها لك تلقائيًا في البورصة الموصى بها ، Coinbase. ومع ذلك ، من الجيد أيضًا إنشاء محفظة غير مرتبطة بتبادل ما ، وبهذه الطريقة إذا تعثرت البورصة أو تعصفت بحركة المرور ، فلا يزال بإمكانك الوصول إلى Bitcoin الخاص بك.
فيما يلي الخيارات الموصى بها:
Exodus  - تطبيق الكل في واحد غير المتصل بالإنترنت مع دعم لعدد من العملات المشفرة ، بما في ذلك Bitcoin ، و Exodus مجاني للاستخدام ، ولديه تداول مدمج في الشكل وبعض أدوات الرسوم البيانية البسيطة لمساعدتك على تصور محفظة عملاتك المشفرة.
Mycelium  هي محفظة نقالة شهيرة معروفة بكونها متوافقة مع تقنية أكثر تقدماً ، مثل محافظ أجهزة Trezor (لأقصى قدر من الأمان) و Tor.
ملاحظة: على الرغم من أن المحفظة عبر الإنترنت جيدة عند شراء Bitcoin الأول الخاص بك ، إذا وجدت الكثير من العملة المشفرة القيمة بسبب التداول أو زيادة القيمة ، فتأكد من تخزينها في محفظة "تخزين بارد" في وضع عدم الاتصال لتوفير أقصى حماية.

الخطوة 2: اختر تاجر بيتكوين المناسب


أفضل مكان لإجراء عملية شراء بيتكوين الأولى لك هو تبادل. هناك الكثير من التبادلات هناك ، مع اختلاف الأداء. بعضها أقل جدارة بالثقة من البعض الآخر  ، وقد يكون بعضها محدودًا جدًا ، لذلك من المهم اختيار التبادل الصحيح للبدء به. نوصي باستخدام Coinbase ، على الرغم من عدم وجود ضرر في التحقق من المنافسة باستخدام موقع مقارنة تبادل Bitcoin .
يعد التسجيل للحصول على حساب Coinbase أمرًا سهلاً ، رغم أنك ستحتاج إلى تقديم شكل ما من أشكال التعريف. قد يتضمن ذلك إرسال نسخة من معرف الصورة الخاص بك وكذلك إرسال صورة مباشرة لوجهك باستخدام كاميرا ويب. من المهم اتباع هذه القواعد لأنها تسمح للموقع (المواقع) بالامتثال للوائح "اعرف عميلك".
على الرغم من أن Coinbase وحده سيسمح لك بشراء وبيع بيتكوين ، إلا أنه يستحق أيضًا التسجيل في منصة التبادل المرتبطة به  ، Coinbase Pro ، والتي ستمنحك سيطرة أكبر على مشترياتك.
إذا كنت تفضل اتخاذ مسار أكثر مباشرة في شراء بيتكوين ، فيمكنك اختيار استخدام خدمة نظير إلى نظير مثل LocalBitcoin أو BitQuick . أنها توفر مجموعة واسعة من خيارات الدفع وتتيح لك شراء بيتكوين مباشرة من البائع دون وسيط التبادل. إذا اخترت استخدامها وتخطط للتداول الشخصي ، فتأكد من الاجتماع في مكان آمن.

الخطوة 3: حدد طريقة الدفع الخاصة بك

تقبل البورصات مجموعة متنوعة من خيارات الدفع بناءً على ما ترغب في استخدامه. هذا نوع من نقطة حساسة للعديد من عمليات التبادل ، حيث تم استخدام بعض طرق الدفع لاحتيال البائعين مقابل ربح سريع في الماضي. تتيح Coinbase تحويلات بنكية وبطاقات ائتمان أو بطاقة خصم للمدفوعات ويجب ربط حل دفع واحد بحسابك قبل أن تتمكن من القيام بالتداول. لا يتم دعم بايبال بواسطة Coinbase ولسبب وجيه.
ملاحظة: تسمح لك أجهزة الصراف الآلي في بيتكوين بتبادل بيتكوين في محافظ متوافقة للنقد. تتوفر أجهزة الصراف الآلي هذه في عدد محدود من المدن ، ولكنها توفر بديلاً لسحب الأموال باستخدام البورصة. مرة أخرى ، معظم البورصات والمحافظ عبر الإنترنت لن تتعامل مباشرة مع النقود.

الخطوة 4: شراء بعض بيتكوين وتخزينها في محفظتك


تزودك التبادلات بمعلومات حول عدد (أو مقدار) عملة البيتكوين التي يمكنك شراؤها مقابل مبالغ مالية محددة. ومع ذلك ، نظرًا لطبيعته المتقلبة ، يمكن أن تختلف أسعار البيتكوين بشكل كبير من خلال التبادل ومن لحظة إلى أخرى. هذا يعني أنه حتى لو كان لديك الكثير من المال لحرقه ، فمن المحتمل أنك ستشتري جزءًا بسيطًا من بيتكوين. لا يوجد شيء خاطئ في ذلك ، وبالنسبة لمعظم الناس ، فإن الطريق سوف يسير بأقل عدد ممكن ولكن الأثرياء يمكنهم تحمل أكثر من ذلك.
لجعل تجارتك الأولى ، أدخل كمية بيتكوين التي ترغب في شرائها في الحقل المتوفر وانقر فوق زر الشراء. على Coinbase أو Coinbase Pro ، سيكون هذا أمر شراء أساسي "للسوق" ، والذي سيشتري بيتكوين بأفضل سعر سوقي. بدلاً من ذلك ، يمكنك تقديم طلب "حد" ، والذي يتيح لك تحديد سعر ترغب في دفعه مقابل مبلغ معين ولن تحدث عملية تداول إلا إذا ظهر هذا المبلغ عند هذا السعر.
بمجرد إجراء عملية الشراء ، سيتم تخزين بيتكوين الجديد في محفظة Coinbase الخاصة بك. يجب عليك بعد ذلك البحث عن خيار تحويل هذه الأموال إلى عنوان محفظة بيتكوين التي قمت بإنشائها والتي تكون خارج البورصة. سيتعين عليك دفع رسوم رمزية للقيام بذلك ، ولكن هذا جزء لا يتجزأ من عمليات نقل بيتكوين. لحسن الحظ ، فإن رسوم مثل هذه الصفقات هي أبعد ما تكون عن الذروة.
ملاحظة مهمة: يمكن أن تكون عمليات نقل البيتكوين متقطعة بعض الشيء. على عكس تداولات العملات الأخرى ، عند شراء أموال بيتكوين. يجب تسجيل المعاملة في blockchain وتأكيدها . هذا يمكن أن يستغرق بعض الوقت ، وخاصة خلال ساعات التداول المزدحمة. ليس من غير المألوف أن تستغرق عملية التداول ساعة أو ساعتين ، لذلك قد لا ترغب في القفز على الفور إلى حسابك وبدء تحريك الأموال.

الخطوة 5: الاستعداد لاستخدامها


سواء كنت تخطط لبيع بيتكوين في نهاية المطاف (نأمل في تحقيق ربح) أو استخدامه لشراء شيء ما ، تكون على استعداد للقيام بذلك في غضون لحظة. الطريقة التي تتقلب بها قيمة بيتكوين ، من المهم أن تخطط لعبتك النهائية في وقت مبكر. كن مستعدًا عن طريق إعداد حساب البائع الآن ، أو اكتشف كيفية شراء ما تريد معه قبل التخطيط فعليًا لذلك. وبهذه الطريقة ، عندما يحين الوقت ، لن يكون لديك اندفاع مذعور بينما يحاول الآخرون فعل الشيء نفسه.
لإلقاء نظرة على حيث يمكنك إنفاق بيتكوين الخاص بك ، إليك قائمة من  المتاجر المتوافقة عبر الإنترنت . دائما قراءة الاستعراضات وغرامة المطبوعة قبل اتخاذ أي عملية شراء أو تبادل مع بيتكوين الخاص بك.
كيفية شراء بيتكوين
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent