أفضل الدروس والدورات المجانية على الإنترنت لفوتوشوب

أفضل الدروس والدورات المجانية على الإنترنت لفوتوشوب


من أين تبدأ بـ فوتوشوب؟ إنه مجموعة تحرير صور ضخمة بها عدد كبير من الأدوات بشكل لا يصدق. سوف تفتح Adobe Photoshop ، وتحدق بشكل فارغ على الشاشة لبضع لحظات ، وتغلقها مجددًا ، ثم تنفجر في البكاء. من أين نبدأ؟!؟

إذا لم تكن معتادًا على برنامج فوتوشوب ، فستحتاج إلى بعض أدلة برامج تحرير الصور ، ودورات تصميم الرسوم ، وربما حتى بعض برامج الفيديو التعليمية لتقدم لك السرعة. هناك الكثير مما يحدث لك لاستلامه وأنت تتقدم. بالتأكيد ، سوف تكون قادرًا على اختيار كيفية استخدام الأداة الفردية ، ولكن لإحراز أي تقدم جاد ستضطر إلى التأثير. لهذا السبب اليوم ، سنقدم لك أفضل الأماكن للعثور على دروس فوتوشوب على الإنترنت.

دورات تعليمية مجانية فوتوشوب

دليل مستخدم Adobe Photoshop الرسمي



كما تتوقع مع برنامج احترافي على مستوى عالٍ يأتي بثمن باهظ ، فإن فوتوشوب لديه دورة مجانية رائعة ودليل مستخدم متاح عبر الإنترنت. هناك الكثير من المستندات هنا تبدأ بمقدمة إلى فوتوشوب وتتصفح جميع أنواع المنهجيات والتقنيات مثل كيفية استخدام الطبقات وإجراء تعديلات على الصور وحتى البرامج التعليمية المتقدمة مثل الرسوم المتحركة والفيديو. يعد هذا مكانًا رائعًا للبدء ولكن مع مراعاة أن جميع الأدلة تأتي كمستندات مكتوبة.

Adobe TV



إذا كانت المستندات النصية المكتوبة التي تعرض بالتفصيل الطرق المعقدة للتحكم في معايرات الصورة ومنحنيات الإضاءة ليست تجربة التعلم التي تبحث عنها ، فلا تقلق. يحتوي Adobe أيضًا على قناة فيديو رسمية تقدم كل أنواع الأدلة الملونة التي ستنقلك إلى أي شيء وكل شيء بما في ذلك طبقات الضبط وأقنعة الطبقة وتصميم الشعار والتصوير الرقمي والمزيد. يتم فصل مقاطع الفيديو إلى حلقات ويتم تقديمها بواسطة Adobe Evangelists and Experts من Adobe.
إن الشيء الرائع في مقاطع فيديو Adobe TV هو أنه يمكنك فصلها في البرامج التعليمية لمستوى المبتدئين وذوي الخبرة. يمكنك البدء من البداية ومشاهدة مقاطع الفيديو العامة التي تقدم لك جميع أزرار وأدوات فوتوشوب ، ولكن يمكنك بعد ذلك الخوض في العمق والانتقال إلى تقنيات أكثر تطوراً مثل التحديد الدقيق لزراعة الشعر حوله على سبيل المثال.

Photoshop Café



يقدم Photoshop Café العديد من البرامج التعليمية والأدلة والدورات التدريبية الممتازة ، لقد فكرت في ذلك ، Adobe Photoshop. الموجهات هنا موجهة نحو المبتدئين لأن اللغة المستخدمة ليست معقدة للغاية والخطوات المقدمة واضحة وسهلة الفهم. ستجد دروس تعليمية مجانية مقسمة إلى العديد من السمات المختلفة بما في ذلك Photoshop Basics و Effects و Drone Photography و Text Effects و Photo Tutorials. معظم هذه الدروس هي أدلة الفيديو أيضا.
يحتوي Photoshop Café أيضًا على الكثير من المحتوى المتميز ، لكن يوجد ما يكفي من المحتوى المجاني المتاح لك حتى تصل إلى مستوى من الخبرة حيث قد تفكر في أنه من المفيد الاستثمار في أدلة الإرشادات المتميزة أيضًا.

PSD Fan



تعد PSD Fan مكانًا رائعًا لأي شخص يبحث عن دروس Adobe Photoshop محددة تتعلق بتقنيات تصميم معينة. تخيل أدلة بأسماء مثل  إنشاء لوحة Dark Landscape Matte Painting مع Photoshop  أو  إنشاء Dark غامض لمعالجة الصور وستكون  لديك فكرة جيدة عما يمكنك توقعه في PSD Fan. يمكنك العثور على أدلة حول التصميم وتأثيرات النص والرسم وتأثيرات الصور وتصميم الويب وتصميم الأيقونات. هناك أيضًا المزيد من البرامج التعليمية الأساسية المتعلقة بأدوات Photoshop الافتراضية.

TUTS +



ستجد دروس خصوصية وأدلة على شبكة + Tuts لمواقع الويب التعليمية وصفحات الويب ولكن لحسن الحظ ، هناك الكثير من الأشياء المجانية هنا أيضًا. تحتوي شبكة Tuts + على الكثير من البرامج التعليمية المفيدة والدورات والكتب الإلكترونية التي تغطي جميع أنواع الموضوعات المفيدة. إذا كنت تتطلع إلى معرفة كيفية القيام بمهام محددة مثل تصميم بطاقات العمل أو إنشاء منشورات ، فهذا هو المكان المناسب لك.
الشيء المؤسف حول الكثير من الأدلة التي ستجدها على شبكة Tuts + هو أن بعض الأدلة مجانية وبعضها غير متوفر. في كثير من الحالات ، يكون هذا على ما يرام ، فأنت ببساطة تأخذ الدروس المجانية التي تبحث عنها وتجنب العلاوة. في حالات أخرى ، ومع ذلك ، سيتم تقسيم الدورات مع فصول مجانية للوحدات النمطية المبكرة تليها وحدات متميزة. هذا يعني أنه ما لم تكن على استعداد لإنفاق بعض الأموال ، فلن تصل إلى نهاية الدورة التدريبية.

دروس فوتوشوب وأدلة متميزة

إذا كنت على استعداد لإنفاق بعض المال على دروس Photoshop وأدلتك ودوراتك التدريبية ، فهناك بعض الخيارات الممتازة الممتازة المتوفرة هناك.

Udemy




تقدم Udemy دورات فوتوشوب ممتازة ستأخذك من المبتدئين إلى الخبراء. يتم نشر دورات Udemy بواسطة خبراء فرديين ، في جوهرهم ، يديرون شركاتهم المستقلة. يمكنك شراء الوصول إلى الدورات الفردية ومن ثم تأخذ الدروس في وقت فراغك. تعد  دورة Mastering في Photoshop CC  مكانًا رائعًا للبدء ولكن هناك الكثير مما يستحق الاهتمام.

Lynda



ليندا هو مصدر ممتاز آخر من الدروس ، والأدلة ، والدورات. مثل Udemy ، تمتلك Lynda قائمة شاملة بجميع أنواع الدورات التدريبية بخلاف Photoshop. Lynda متصل بالشبكة الاجتماعية المهنية لـ Microsoft LinkedIn ويعمل على أساس الاشتراك. هذا يعني أنه على عكس Udemy ، تدفع اشتراكًا شهريًا في Lynda للوصول إلى جميع الدورات التدريبية. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مدتها شهر مجاني لتجربتها قبل دفع أي شيء.
تنبيه
لذلك ، كما ترون ، هناك الكثير من الخيارات المختلفة المتاحة لأي شخص يبحث عن برامج تعليمية وأدلة حول كيفية استخدام فوتوشوب. هناك الكثير من الخيارات المجانية المتاحة وستتمكن من معرفة كيفية القيام بالكثير دون الحاجة إلى دفع أي شيء. إذا كنت تبحث عن دورة أكثر تنظيماً وتعريفًا ، فقد يكون من الأفضل أن تأخذ أحد الخيارات المتميزة ، حيث يقدم Udemy عددًا من الخيارات الممتازة.
اذا كنت لا تجيد اللغه الانجليزيه فلا تشعر بالاحباط لأنك بكل بساطه لو شاهدت الفيديوهات على الاغلب ستدرك ما يحدث دون فهم ما يقال.
أفضل الدروس والدورات المجانية على الإنترنت لفوتوشوب
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent