تحميل لعبة كنتر سترايك Counter Strike مجاناً للكمبيوتر

تحميل لعبة كنتر سترايك Counter Strike مجاناً للكمبيوتر


اشعر بأكبر قدر من الإثارة في العمل من خلال واحدة من أعظم ألقاب العمل التي تم إطلاقها للكمبيوتر ، Counter Strike . تسبب إطلاق نار الشخص الأول هذا في إحداث تأثير كبير بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، حيث اعتنق سلاحًا افتراضيًا لمواجهة بعضهم البعض في معارك ستتمكن الآن من استعادتها مرة أخرى.

من الأفضل إطلاق النار في الشركة

كان هناك العديد من الأسباب التي جعلت Counter Strike لعبة خاصة ، لكن وضع اللاعبين المتعددين ربما يكون هو العامل الأكثر أهمية. عرضت Counter Strike على الإنترنت إمكانية المشاركة في المعارك بين مختلف اللاعبين من خلال وضع اللاعبين المتعددين ، والذي كان من الممكن فيه إنشاء مجموعات للقتال ضد المستخدمين الآخرين. سيكون التنسيق عاملاً مهمًا للغاية إذا كنت لا تريد أن تسقط في رأسك.
ستضطر كل مجموعة من المجموعات ، التي تأخذ دور الإرهابيين أو مكافحة الإرهاب ، إلى المشاركة في سلسلة من الهجمات محدودة المدة لمحاولة القضاء على أعدائهم والوصول إلى مناطق الخريطة حيث يمكن تحديد الأهداف النهائية لكل مهمة. لا تنسَ أن عمليات الغش في Counter Strike جزء من اللعبة : ستتمكن من العثور على العديد منها على الإنترنت.

اختر مهمتك

  • تعيش معركة قنبلة حقيقية بمثابة إرهابي وضع المتفجرات التي يتعين على الفريق المنافس لإيقاف.
  • شارك في مهمة انتحارية تواجه إرهابيين حتى الموت أو قم بتنسيق فريقك لتتمكن من إنقاذ الرهائن.
  • تنافس للحفاظ على حياة واحد من مكافحة الإرهاب .
  • تجنب أن يتمكن الإرهابيون من الفرار إلى مناطق محددة من الخريطة.

صور لعبة كنتر سترايك Counter Strike





نصف الحياة وزارة الدفاع

تعد لعبة Counter Strike وسيلة تعديل في لعبة فيديو أخرى شهيرة ، Half Life ، والتي تعزز بشكل خاص قسم اللاعبين المتعددين. استفد من الأسلحة والمهارات المختلفة حسب الجانب الذي تختاره.
عش الإثارة في ساحة المعركة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تنزيل Counter Strike مجانًا.
المتطلبات والمعلومات الإضافية:
  • الإصدار الذي نقدمه هو الإصدار 1.5 الذي يسمح لك فقط باللعب على شبكة محلية ، لأن الإصدار 1.6 الذي يسمح لك باللعب عبر الإنترنت هو غير مجاني. الإصدار 1.5 لا يزال مجانيًا تمامًا ويوفر نفس إمكانية اللعب تقريبًا.
  • على الرغم من كون Counter Strike مجانية ، نظرًا لأنه يعد تعديلًا حقيقيًا ، فلا يزال من الضروري تثبيت نسخة أصلية من Half-Life لتتمكن من الاستمتاع بلعبة الحركة الكلاسيكية عبر الإنترنت.

تحميل لعبة كنتر سترايك Counter Strike مجاناً للكمبيوتر



تحميل لعبة كنتر سترايك Counter Strike مجاناً للكمبيوتر
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent