أفضل 10 ألعاب PPSSPP يجب أن تلعبها

أفضل 10 ألعاب PPSSPP يجب أن تلعبها

PPSSPP  ( P layStation  P ortable  S imulator  S uitable لـ  P laying  P ortably) هي بالتأكيد واحدة من أكثر محاكي PSP المجاني والمفتوح المصدر للأنظمة المختلفة مثل ويندوز و لينكس و اندرويد و ماك. تم إصدار PPSSP في 1 نوفمبر 2012 وتم إنشاؤه بواسطة المؤسس المشارك لمحاكي Dolphin Henrik Rydgard . الشيء الكبير التالي بعد تنزيل محاكي PPSSP هو البحث عن بعض من أفضل ألعاب PPSSPP لقتل وقتك.
هناك الكثير من المواقع التي تقدم ألعاب ISO لـ PPSSP ولكن ليست جميعها آمنة وخالية من البرامج الضارة. يجب عليك اختيار مواقع الويب بعناية قبل تنزيل أي من ألعاب PPSSPP لأنها قد توزع الرموز المصابة مع صور ISO. لذلك ، لمساعدتك في هذا ، لدينا شيء مثير للاهتمام بالنسبة لك. في منشورنا السابق ، قمنا بإدراج بعض من أفضل مواقع الويب لتنزيل ألعاب PSP . الآن ، في هذا المنشور ، جمعنا بعضًا من أفضل المواقع لتنزيل أفضل ألعاب PPSSPP لوحدة التحكم في الألعاب.

أفضل ألعاب PPSSPP يجب أن تلعبها

1.Grand Theft Auto- Vice City Stories


أول واحد في القائمة هو أفضل قصص مدينتي المفضلة في مدينة Grand Theft. تم تطويرها بواسطة Rockstar Games ، وكانت GTA Vice City لعبة حصرية لـ PlayStation Portable  (PSP)  ولكنها جاءت لاحقًا لجميع المنصات الأخرى. طريقة اللعب مماثلة لأي ألعاب أخرى من سلسلة GTA. تركز Gameplay على عالم حقيقي حيث يمكنك اختيار مهام مختلفة والتجول في جميع أنحاء المدينة والقيام بأنشطة إبداعية مختلفة مثل السباحة والسباق والملاكمة وما إلى ذلك.
هناك العديد من الاحتيالات المتاحة للعب قصص GTA Vice city مما يجعل لعبك أسهل. إذا كنت لا ترغب في إكمال المهام ، فيمكنك ببساطة التجول في المدينة وسيارات الاختطاف وقوارب القيادة والمروحيات والدبابات أيضًا. GTA نائب مدينة هي بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب PPSSPP التي نقترح أن تلعبها على وحدة التحكم الخاصة بك.

2. God of War-Ghost of Sparta


تم إصدار God of War - Ghost of Sparta من قبل Sony Computer Entertainment (SCE) ، من أجل Play Station Portable في نوفمبر 2010. Ghost of Sparta هي الدفعة السادسة من سلسلة God of War وتشبه طريقة اللعب هذه. إنه مليء بالإثارة والتشويق والتشويق ، مما يجعل كل طبعة من لعبة God of Wars مختلفة عن البقية.
على عكس غيرها في السلسلة ، يركز Ghost of Sparta أيضًا على القتال القائم على التحرير والسرد الذي تحقق من خلال Blades of Athenaوسلاح ثانوي المكتسبة في وقت لاحق في اللعبة. يمكنك تسلق الجدران أو السباحة على الحبال أو القفز فوق الأبطال. نظرًا لتجربة اللعب الرائعة والألعاب المثيرة ، تعد Ghost of Sparta واحدة من أفضل ألعاب PPSSPP التي يجب أن تلعبها على وحدة التحكم PPSSPP.

3. Assassins Creed – Bloodlines


Assasins Creed- Bloodlines هي لعبة مغامرات تم تطويرها بواسطة Ubisoft Montreal  وتم إصدارها في نوفمبر 2009. على عكس بقية الألعاب في قائمتنا لأفضل ألعاب PPSSPP ، تتطلب Assasins Creed-Bloodlines رسومات وأجهزة عالية الجودة للعب دون أي رسوم بطئ. لتحسين عناصر التحكم ، تمت إزالة بعض أجزاء الإصدارات السابقة من اللعبة. 

4. Tomb Raider: Legend


Tomb Raider: Legend  هي لعبة أكشن ومغامرة تم نشرها بواسطة  Eidos Interactive  وقام بتطويرها Crystal Dynamics . تم إصدار اللعبة في عام 2006 عبر العديد من الأنظمة الأساسية بما في ذلك Microsoft Windows و XBox و PSP و GameCube و GBA والهواتف المحمولة. للتقدم في طريقة اللعب ، تحتاج إلى محاربة الأعداء وحل الألغاز البيئية المختلفة. اللعبة خفيفة الوزن ولا تتطلب أي أجهزة أو رسومات خاصة.

5. Manhunt 2


الآن ، هذه واحدة من لعبة الشبح المرعبة والنفسية التي قدمتها لك Rockstar Games . Manhunt 2 هي تكملة لـ Manhunt لعام 2003 وتم إصدارها في أكتوبر 2007. وتتبع هذه اللعبة مريض عقلي دانيال لامب يرافقه ليو كاسبر يعاني من فقدان الذاكرة وتحاول الكشف عن هويته. يمكن تشغيل هذا أيضًا على جهازك المحمول إذا كنت تستخدم بعض محاكي PPSSPP لنظام اندرويد.

المزيد من ألعاب PPSSPP التي يمكنك لعبها ...

6. God Of War- Chain of Olympus


التحميل الان

7. Metal Gear Solid Portable Ops Plus


التحميل الان

8. Dragon Ball Z 


التحميل الان

9. Tekken 6


التحميل الان

10. Naruto Shippuden – Ultimate Ninja Heroes 3



التحميل الان


ملاحظة ! الالعاب التي على موقع emuparadise يجب التسجيل في الموقع لتحميلها.


أفضل 10 ألعاب PPSSPP يجب أن تلعبها
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent