FlexClip: إنشاء مقاطع فيديو احترافية اون لاين

FlexClip: إنشاء مقاطع فيديو احترافية اون لاين

هل أنت مدون فيديو يقوم بتصوير الفيديو يوميًا أو مجرد رجل عادي يحاول التقاط كل لحظة خاصة من الحياة؟ أدوات إنشاء وتحرير الفيديو في متناول اليد لتقديم وتخزين ذكرياتك الثمينة بأفضل طريقة ممكنة.
لذلك سنناقش بإيجاز إحدى تلك الأدوات من أجلك ؛ FlexClip ، صانع الفيديو الخاص بك على الإنترنت. في مراجعة FlexClip ، سترى كيف يتيح لك العمل على مقاطع الفيديو الخاصة بك عبر الإنترنت مباشرة من متصفح الإنترنت لديك. وبالتالي ، سيجد الكثيرون FlexClip مناسبًا بدلاً من الاضطلاع بجميع عمليات التثبيت الضخمة لتطبيق التحرير مثل Camtasia و Movavi Video Suite وما إلى ذلك.

مراجعة FlexClip: نظرة عامة

حتى لو لم تكن لديك أي فكرة حول تحرير الفيديو ، فلن تجد صعوبة في العمل مع FlexClip. إذا كنت مبتدئًا أو متوسطًا ، فيمكن أن تكون هذه الأداة مناسبة تمامًا لك وتتيح لك تجربة عدد من القوالب. وبالتالي ، ليس بالضرورة أن تبدأ من نقطة الصفر.
أثناء استخدام الخدمة ، أشعر بقوة أن FlexClip أكثر فائدة للمسوقين على الإنترنت وصانعي الفيديو التجاريين القصيرين.
ملاحظة: حاليًا ، لا يعمل FlexClip إلا في متصفح كروم.

ميزات FlexClip الرئيسية

  • صانع الفيديو على شبكة الإنترنت ومحرر
  • قوالب جاهزة
  • كامل HD تصدير الفيديو
  • مخزون الصور / الفيديو الموارد
  • للتخصيص بالكامل

لماذا تحتاج FlexClip؟

الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من الأداة من المبلغ الصغير الذي تدفعه يمكن أن تكون هائلة إذا كنت تعرف كيفية استخدامها بشكل صحيح. الواجهة سهلة بما يكفي لفهمها ، إلى جانب حقيقة أن المبتدئين ومحرر الفيديو الوسيط سيجدون الميزات المتوفرة أكثر من كافية.
هل لديك بعض قصص الفيديو السريعة التي تصنعها أو مقاطع الفيديو لتعديلها؟ هل تريد إعلان فيديو جاهزًا ، أو عرض فيديو تقديمي مشترك ، أو فيديو تحية بسيط بعيد الميلاد؟ في هذه الحالة ، تابع قراءة مراجعة FlexClip.

كيفية الوصول إلى FlexClip



هناك نسخة مجانية من FlexClip. ومع ذلك ، يأتي مزودًا بعدد محدود من الميزات التي سيجدها الكثيرون أقل من المعتاد. يمكنك زيارة  موقع FlexClip الرسمي  وكل ما عليك فعله هو التسجيل مجانًا ، ثم يمكنك استخدام الميزات التي توفرها دون دفع أي رسوم.
ومع ذلك ، لديهم حزم أخرى حيث يتعين عليك دفع مبلغ معين للحصول على ميزات أفضل. 

استعراض FlexClip: الواجهة

تشعر الواجهة بنعومة وسلسة ، والتي ترضي العينين مباشرةً من الخفافيش. كما ترون ، جميع الخيارات الرئيسية موجودة في الجزء العلوي من حيث يمكنك اختيار الخيار الذي تريده. في الزاوية اليمنى العليا ، لديك حق الوصول إلى ملف التعريف الخاص بك. يمكنك تسجيل الدخول أو الوصول إلى البرامج التعليمية من هنا.
جميع الخيارات لا تحتاج إلى شرح. إذا كنت ترغب في بدء مشروع جديد ، فانتقل إلى علامة التبويب "Create" ، ويمكنك هنا بدء مشاريعك الجديدة. أنت جاهز للبدء! 

انقر فوق قائمة " Create " ، وسوف يعيد توجيهك إلى صفحة حيث يتعين عليك تحديد نوع الفيديو الذي تريده. إذا كنت تريد المرور فوق كل من بطاقات القوالب ، فسيظهر لك معاينة صغيرة حول كيفية ظهور المنتج النهائي. أثبتت هذه الميزة أنها مفيدة لي في اختيار القالب الصحيح. 
بمجرد اختيار القالب الخاص بك ، يمكنك القول إنك في منتصف الطريق. نعم ، الأمر بهذه البساطة!

FlexClip التفاصيل في الميزات 

علامة تبويب الميزات features هي المكان الذي ستجد فيه معلومات حول جميع ميزات التحرير التي يمكنك استخدامها على مقاطع الفيديو الخاصة بك. كما ترى ، هناك بطاقة منفصلة لكل ميزة متوفرة ، مما يجعل شاشة العرض نظيفة وكذلك تجعل من السهل عليك اختيار واحدة. إن وصف كل وظيفة معروض أسفل القسم يجعل الأمر أكثر وضوحًا حول ما تقوم به ويساعدك أيضًا في اختيار الوظيفة المناسبة لك. وبالتالي ، المضي قدما في مراجعة FlexClip ، دعونا نناقش الميزات بالتفصيل.

Trim Videos



تتيح لك هذه الميزة قص مقطع تريده من ملف فيديو. يمكنك أن تقرر طول الفيديو. أيضًا ، يمكنك تقليل الأجزاء المهمة من مقطع فيديو طويل التقطته وتريد تخزينه. ميزة مفيدة لتقليص الفيديو لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك أو ترغب في جعل مجموعة الفيديو أكثر سلاسة.

أضف موسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك



FlexClip يساعدك على إضافة الصوت غير محفوظة الحقوق إلى أشرطة الفيديو الخاصة بك. كما يدعم تنسيقات الصوت المختلفة لراحتك. إنه يوفر أدوات تحرير قوية لمساعدتك في تعديل الموسيقى حسب حاجتك في مقاطع الفيديو الخاصة بك. غيِّر موسيقى الخلفية حسب رغبتك من الموسيقى الواسعة.
أفضل جزء هو أنه يمكنك البحث وإضافة الموسيقى حسب مزاج الفيديو الخاص بك. تشبه المعلمة المزاجية تلك الموجودة في مكتبة صوت YouTube . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحميل ملفات الموسيقى الخاصة بك ، كذلك.

تسجيل الصوتي الخاص بك

يمكنك تسجيل صوتك وإضافته عبر الفيديو ببضع نقرات بسيطة. هذا هو كم هو سهل. امتلاك ميزة نقل الصوت في محرر الفيديو عبر الإنترنت أمر ممتاز. ومع ذلك ، ستعجبك سهولة تنفيذ المهمة باستخدام FlexClip. 
سجل رواياتك أو صوتك وأضفه في أجزاء مقاطع الفيديو التي تريدها. 

إضافة وتحرير النص



يمكنك إضافة نص إلى الفيديو الخاص بك لمساعدة الجماهير على فهم محتوى الفيديو الخاص بك بشكل أفضل. أيضا ، FlexClip لديه الكثير من أنماط النص التي يمكنك استخدامها. وبالتالي ، يمكنك إضافة أي نمط نص وتحرير مربع النص على الساحة. FlexClip يسمح لك أيضًا بوضع كتل النص الخاصة بك. بالإضافة إلى جميع الميزات ، يمكنك أيضًا ضبط الإطار الزمني من متى يجب أن يظهر النص ويختفي في مشهد ما.
أيضا ، أنا أحب وجود لون النص وخيار اختيار الخط. بشكل عام ، يتضمن FlexClip جميع الخيارات التي ستحتاج إليها لتحرير النص.

علامة مائية مخصصة

كما هو موضح في الميزة ، يمكنك إضافة العلامة المائية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وعلامة تجارية عليها. هذه الميزة سهلة الاستخدام للغاية إذا كنت من مستخدمي يوتيوب أو تصنع مقاطع فيديو لقمة العيش.

ابعاد متزنة

يمثل تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع أساس التحرير الأساسي الذي يمكن أن يقوم به أي جهاز قادر على تسجيل مقاطع الفيديو تقريبًا. بطبيعة الحال ، توفر لك FlexClip أيضًا هذه الميزة دون أي متاعب لا لزوم لها. 

خيارات دقة الفيديو



يتيح لك FlexClip إنشاء مقاطع فيديو حتى 1080 بكسل. لتلبية احتياجاتك الشخصية وتقديم التخصيصات التي تريدها ، فإنه يوفر أيضًا 720p و 480p. بناءً على الجهاز والنظام الأساسي الذي ترغب في تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك تحديد التنسيق والدقة التي تعتقد أنها ستكون الأنسب. 

صور لفيديو

يأتي صانع الفيديو بسهولة أكبر مما تعتقد. بالنسبة للعروض التقديمية أو عروض شرائح الصور ، يمكنك إنشاءها بشكل احترافي أثناء التنقل دون تعلم أي مهارات. يمكن أيضًا استخدام أدوات تحرير الموسيقى والنصوص لجعلها أكثر فائدة.
تنسيقات الصور المدعومة وقت كتابة مراجعة FlexClip هذه هي BMP و GIF و ICO و WEBP و PNG و JPG و SVG.

فاصل الفيديو



FlexClip هو أداة تقسيم الفيديو المثالية لتقسيم ملفات الفيديو إلى عدة قطاعات بسهولة وسرعة. إذا كنت تبحث عن تقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بك دون الحاجة إلى الحصول على كل الأشياء التقنية ، فإن FlexClip يكون سهلاً قدر الإمكان.
في وقت كتابة مراجعة FlexClip هذه ، تشتمل تنسيقات الفيديو المدعومة على مقاطع فيديو MP4 و MOV و WEBM و M4V.

تكبير الفيديو

هل شعرت يومًا أن الفيديو الذي تلتقطه هو طريقة تم تصغيرها؟ هل بالكاد مرئية أثناء وقوفك بجانب قطعة جميلة من الجذب السياحي؟ حسنًا ، إن تكبير الفيديو أمر سهل للغاية ، ويجب ألا تقلق بشأنه كثيرًا. 
الآن سوف يركز جمهورك على الأشياء التي تريدها. 

تدوير الفيديو

ألتقط مقطع فيديو جانبيًا أم مقلوبًا؟ لا تقلق ، لقد حصلت على FlexClip مغطاة لك. يمكنك تدوير لقطات. لديك قصة بنقرة واحدة.

FlexClip: إنشاء مقاطع فيديو احترافية اون لاين
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent