كيفية برمجة جهاز التحكم عن بعد العالمي RCA

كيفية برمجة جهاز التحكم عن بعد العالمي RCA


تعبت من البحث عن جهاز تحكم منفصل عن بُعد عندما تريد تغيير القناة أو ضبط مستوى الصوت أو التبديل إلى إدخال مختلف؟ يمكن أن يكون جهاز التحكم عن بعد العالمي RCA هو الحل الوحيد ، مما يتيح لك التحكم في اجهزة التلفاز المنزلي بأكمله من نقرة شاملة واحدة.
في هذا الدليل ، سنعرض لك كيفية برمجة جهاز التحكم عن بعد العالمي RCA باستخدام طريقة البحث التلقائي عن الكود ، لأنه وسيلة سريعة وغير مؤلمة نسبيًا لإقران جهاز التحكم عن بُعد بأجهزة أخرى. لكن قبل أن تبدأ ، كن على دراية بأن هذه العملية قد تستغرق بعض التجربة والخطأ ، لذا ضعها جانباً بعض الوقت.

كيفية برمجة جهاز التحكم عن بعد العالمي RCA

أول ما تريد القيام به هو التأكد من أن جهاز التحكم عن بُعد الجديد الخاص بك يحتوي على بطاريات وأن المكونات والأجهزة التي تريد مزامنتها كلها مرتبطة تمامًا بالطريقة التي تريدها.
كل مجموعة؟ الآن حان الوقت لربط جهاز التحكم عن بعد بالأجهزة. إليك الطريقة:
  1. قم بتشغيل المكون أو الجهاز الذي تريد إعداده.
  2. اضغط على الزر الذي يتوافق مع المكون الذي تقوم بالبرمجة وحرره. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد أن يتحكم جهاز التحكم عن بُعد في جهاز التلفزيون أو مشغل Blu-ray ، فاضغط على زر التلفزيون أو زر Blu-ray ثم حرره. سيضيء زر التشغيل / الإيقاف في جهاز التحكم عن بُعد وسيظل مضاءًا.
  3. الآن ، اضغط مع الاستمرار على زر Component والزر On / off . سوف ينطفئ زر On / off. بعد لحظة ، يجب أن تتحول مرة أخرى.
  4. قم بتحرير كلا الزرين بعد إعادة تشغيل زر On / off . يجب أن تبقى عليها.
  5. الآن ، اضغط على زر التشغيل وحرره على جهاز التحكم عن بُعد. إذا لم يتم إيقاف تشغيل المكون الذي تقوم ببرمجته بعد خمس ثوانٍ ، استمر في الضغط على زر التشغيل كل خمس ثوانٍ حتى يتم إيقاف تشغيل المكون.
  6. التالي اضغط وحرر الزر Reverse . انتظر لمعرفة ما إذا كان المكون يعمل مرة أخرى ، واضغط عليه كل ثلاث ثوان حتى يتم تشغيله.
  7. اضغط على الزر العلوي وحرره لحفظ البرمجة الخاصة بالجهاز في ذاكرة جهاز التحكم عن بُعد.
  8. كرر الخطوات من 1 إلى 7 لكل جهاز إضافي ترغب في إقرانه بجهاز التحكم عن بُعد.
إذا لم تضغط على الأزرار بشكل صحيح ، فقد تخبط عملية المزامنة. هذا هو السبب الرئيسي الذي قد يستغرق بعض التجربة والخطأ للحصول على إعداد عن بعد. تكافح؟ ما عليك سوى إعادة تشغيل الجهاز ، وسحب البطاريات من جهاز التحكم عن بُعد ، ثم إعادة إدخالها مرة أخرى ، ثم ابدأ من الخطوة الأولى.
كيفية برمجة جهاز التحكم عن بعد العالمي RCA
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent