تحميل تطبيق ANDRODUMPPER اتصل بأي شبكة واي فاي WIFI بأستخدام ثغرة WPS

لماذا يسمونه تدوين الشبكة إذا كان يعني سرقة واي فاي جارك؟ أطلق عليها ما تريد ، لكن AndroDumpper هو تطبيق صمم لمحاولة الوصول إلى شبكات WiFi التي لم تحصل على كلمة المرور الخاصة بها. إنه تطبيق قانوني لأنه تم تصميمه لك في البداية لتشخيص مستوى الأمان لاتصال منزلك ... حيث ستتمكن من قراءته في التطبيق.


هذا هو الغرض الرئيسي من تنزيل ملف APK هذا ، والوصول إلى شبكة لاسلكية دون معرفة كلمة المرور الخاصة به . يجب أن نشير إلى أنه غير ممكن على جميع الشبكات لأن ذلك يعتمد على مستوى الأمان الخاص بها ولكن الأمر يستحق دومًا تجربته. إنه يأتي جنبًا إلى جنب مع واجهة مصممة تصميما جيدا وعرضا رائعا ، على عكس التطبيقات الأخرى من نفس الطبيعة التي عادة ما تكون فوضوية جدا. ومع ذلك ، فإنه مليء الإعلانات. لا تقل أننا لم نحذرك

لن تحتاج إلى أي نوع من البرامج التعليمية لمعرفة كيفية استخدام تطبيق Android هذا. ما عليك سوى معرفة أن هناك طريقتين للوصول إلى شبكات WiFi باستخدام هذا التطبيق:طريقة الجذر : للأجهزة ذات الجذور ومتوافقة مع أي نظام تشغيل.لا توجد طريقة جذر : يمكن للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي ليس لها أذونات فائقة للمستخدم الاستفادة من وظائفها إذا كانت تعمل بنظام Android 5.0 أو أعلى. لذا ، إذا كنت قد حصلت على إصدار Android 4.4.4 ، فيمكنك نسيان استخدامه ... ما لم تقم بذلك ، بالطبع.
أنشأ مُنشئ AndroDumpper (WPS Connect) أيضًا قاموسًا به مفاتيح ليتم دمجه مع هجوم القوة الغاشمة التي يمكن عرضها في ملف تم تحميله بواسطة المطور إلى Google Drive. ضع في اعتبارك أن هذه هي الطريقة التي تستخدمها أضعف أنظمة الأمن.
في أي حال ، يجب أن نذكرك بأن السرقة حرام ، لذا استخدم هذا التطبيق فقط للتحقق مما إذا كانت شبكتك آمنة. أي استخدام آخر يبقا سرقه ونا لا انصحك بذالك عشان حرام.
نتيجة بحث الصور عن ANDRODUMPPER apk
نتيجة بحث الصور عن ANDRODUMPPER apk
نتيجة بحث الصور عن ANDRODUMPPER apk
نتيجة بحث الصور عن ANDRODUMPPER apk

تحميل تطبيق ANDRODUMPPER برابط مباشر


تحميل تطبيق ANDRODUMPPER اتصل بأي شبكة واي فاي WIFI بأستخدام ثغرة WPS
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent