تحميل افضل لعبه سباق السيارات Need for Speed No Limits للاندرويد مهكره برابط مباشر



وصف اللعبه
سباق من أجل الهيمنة في أول إصدار للمفصل الأبيض من Need for Speed مصنوع فقط للهاتف المحمول - من المطور الذي أتاح لك Real Racing 3. صمم لعبة أحلامك مع مجموعة لا تصدق من السيارات والتخصيصات. ابدأ بنفسك بين الفوضى والتحكم عندما تضغط على الدواسة الصاخبة وتدخل في ثقافة السيارات تحت الأرض. اربح السباقات ، واحصل على مندوبك ، ثم انطلق في المزيد من السباقات والمزيد من التخصيصات والمزيد من السيارات. حدد اختياراتك ولا تنظر أبدًا إلى الوراء. الليلة نركب!
يقدم هذا التطبيق في عمليات شراء التطبيق. يمكنك تعطيل عمليات شراء التطبيقات باستخدام إعدادات جهازك
تخصيص ركوب المتطرفة
التقط سيارات العالم الحقيقي التي طالما رغبت في الحصول عليها ، من سيارة Subaru BRZ إلى BMW M4 و McLaren 650s و Porsche 911 والمزيد. بعد ذلك ، يمكنك خداعهم باستخدام نظام التخصيص الأكثر سخونة على الأجهزة المحمولة ، من مواقع مثل Mod Shop و Black Market ، مما يمنحك أكثر من 2.5 مليون مجموعة مخصصة للعب بها. ركوب الخيل الخاص بك في انتظار - اصطحبهم إلى المراحل أو الشوارع للذهاب وجهاً لوجه مقابل المنافسة وإثبات نفسك
دافع سريع - ضعيف
انطلق في شوارع Blackridge ، وقيادة متهور وعصير أثناء طيران الشرر. تسريع من القفزات وحول الحطام ، في حركة المرور ، ضد الجدران ، وعبر مناطق نيترو عالية السرعة. انعكس على النيتروز وادفع نفسك إلى مستوى آخر من القيادة التي تجرها الأدرينالين والانجراف. في كل زاوية ، يوجد سباق جديد وأنت تتصادم مع الطواقم المحلية ورجال الشرطة المحليين. إنه عالم مليء بالسائقين المتمنيين - هل يمكنك البقاء في المقدمة وكسب الاحترام؟
سباق للفوز
لا تتراجع أبدًا وأنت تتسابق مع أي شخص مجنون بما يكفي ليأخذك ، واتركه محبوسًا ، ويزيد من ممثلك. احفر ، انجرف ، اسحب ولف رحلتك للفوز مع الشرطة على ذيلك ، وضرب كل شبر من الخريطة بقوة في الوقت الذي تصل فيه إلى النهاية الكبيرة. احرق المطاط في أكثر من 1000 سباق مليء بالتحديات - وهذا مجرد خط البداية. أن تكون سيئة السمعة ، وتملك الشوارع ، وسجل أفضل السيارات في العالم. لأن ركوب واحد لا يكفي أبدا!

فيديو شرح تركيب الهاك وشكل اللعبه


أسئلة مكررة

1. هل هذه لعبة مجانية؟

نعم ، اللعبة مجانية للتنزيل واللعب مع خيار الشراء. تتيح عمليات الشراء للاعبين تحسين سياراتهم وتحقيق مستويات أعلى من النجاح بسرعة أكبر ، ولكن ليس مطلوبًا منهم إكمال اللعبة.

2. هل هو متصل بالإنترنت فقط / هل يوجد وضع تشغيل دون اتصال بالإنترنت؟

سيحتاج اللاعبون إلى أن يكونوا متواجدين على الإنترنت للعب ، لضمان قدرتهم على الوصول الكامل المستمر إلى ميزات ومحتوى اللعبة.

3. تحطم أو إغلاق بشكل غير متوقع

هذه المشكلة أكثر شيوعًا على الأجهزة القديمة ولكنها قد تحدث حتى على أحدث الأجهزة التي تم إصدارها.

يحدث هذا عندما ينفد الجهاز من الذاكرة أو RAM (ذاكرة الوصول العشوائي). لا يجب الخلط بينه وبين مساحة التخزين الفعلية على الجهاز.

RAM هي وحدة تخزين مؤقتة ومتقلبة لجميع التطبيقات قيد التشغيل ، ويشمل ذلك نظام التشغيل نفسه ، وحتى التطبيقات التي تظهر مغلقة تمامًا. لذلك إذا كان لديك تطبيقات مثل Facebook أو Instagram أو حتى لعبة أخرى تعمل في الخلفية ، فستستخدم هذه أيضًا ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك.

هنا بعض النصائح
في هذه الأثناء ، إليك بعض النصائح للمساعدة ليس فقط على Need for Speed ​​، ولكن جميع التطبيقات الأخرى على جهازك تعمل بشكل أكثر سلاسة.

1) .أغلق التطبيقات الأخرى

تأكد من عدم وجود تطبيقات تعمل في الخلفية.

يجب إجراء إغلاق قوي على أي من هذه التطبيقات قبل تشغيل Need for Speed ​​No Limits.

2). أعد تشغيل جهازك

في بعض الأحيان ، لا يزال بإمكان التطبيقات الالتفاف حول استخدام ذاكرة الوصول العشوائي الثمينة حتى بعد إغلاق القوة. للتأكد من اختفائها لفترة طويلة ، امنح جهازك بداية جديدة عن طريق إيقاف تشغيله ، ثم تشغيله مرة أخرى.

3). إلغاء تثبيت التطبيقات

قد يكون الوقت قد حان لتنظيف الربيع. سيتم تشغيل بعض التطبيقات دائمًا في الخلفية بغض النظر عما تفعله. الطريقة الوحيدة لإيقافهم هي إزالتها من جهازك.

فكّر في إزالة التطبيقات التي لم تقم بتشغيلها منذ فترة.

4). إعادة تثبيت لا حدود

هل حاولت إعادة تثبيت اللعبة ، في حين أن هذا لا يساعد عادة في ذاكرة الوصول العشوائي المحدودة ، لا يوجد أي ضرر في محاولة تثبيت جديد؟ تأكد من عمل نسخة احتياطية من لعبة الحفظ أولاً

صور اللعبه
نتيجة بحث الصور عن need for speed no limits مهكرة ميديا فاير
نتيجة بحث الصور عن need for speed no limits مهكرة ميديا فاير
نتيجة بحث الصور عن need for speed no limits مهكرة ميديا فاير

تحميل اللعبه مهكره


 تحميل افضل لعبه سباق السيارات Need for Speed No Limits للاندرويد مهكره برابط مباشر
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent