كيفية تنزيل صور انستغرام

كيفية تنزيل صور انستغرام

يتم تحميل ما يقرب من 100 مليون صورة إلى انستغرام كل يوم ، مما يجعله أشهر تطبيق لتبادل الصور في العالم. في بعض الأحيان ، رغم ذلك ، لا تريد التحميل إلى انستا ، فأنت تريد حفظ الصور الموجودة بالفعل. ربما قمت بالتقاط صورة بكاميرا انستغرام داخل التطبيق ولم تحفظ نسخة على هاتفك ، على سبيل المثال. أو ربما تكون قد حذفت عن طريق الخطأ الصورة الأصلية (أو - اللحظات - سُرق هاتفك) والنسخة الوحيدة التي تركتها هي النسخة التي نشرتها على انستغرام. لا داعى للقلق. الحصول على صور من انستغرام سهل.


يحتوي انستغرام على أداة تنزيل تتيح لك تنزيل جميع بياناتك - الصور المضمنة - في عملية واحدة. لإعطائك خيارات ، سنستمر في عملية انستغرام الرسمية لتنزيل المحتوى الخاص بك قبل الغوص في الخيارات الأخرى ، بما في ذلك الإشارة المرجعية ، واستخدام لقطات الشاشة ، واستخدام تطبيقات الطرف الثالث.

قبل أن تبتعد كثيرًا ، تذكر احترام صور المستخدمين الآخرين - لمجرد أنه يمكنك تنزيل صورة لا يعني أنه يجب عليك إذا لم تكن صورتك. قد يشارك بعض المستخدمين على وجه التحديد الصور المراد حفظها كخلفية ، ولكن إذا لم تكن واضحة ، فمن الأفضل أن تسأل قبل التنزيل. يحتوي انستغرام على مخطط تفصيلي لسياسة حقوق النشر الخاصة به .

كيفية تنزيل جميع المعلومات الخاصة بك من انستغرام

في أعقاب مخاوف الخصوصية المستمرة على فيس بوك ، واجه انستغرام رد فعل عكسي مشابه لعدم تقديم خيار "تنزيل معلوماتك" مثل فيس بوك. لتهدئة المعنيين بالمعلومات الموجودة على انستغرام ، أصدرت الشبكة الاجتماعية المملوكة على فيس بوك أداة تتيح لك تنزيل جميع بياناتك في بضع خطوات بسيطة. أدناه ، سوف نسير لك خلال هذه العملية.
الخطوة 1:  قم بتسجيل الدخول إلى انستغرام في متصفح الويب الذي تختاره وانتقل إلى ملف التعريف الخاص بك.
الخطوة 2: انقر على أيقونة الترس التي تقع على يمين حيث تقول تحرير ملف التعريف وحدد علامة التبويب الخصوصية والأمان .
الخطوة 3:  يجب أن تشاهد الآن صفحة توضح خصوصية الحساب في الأعلى. إذا رأيت ذلك ، فانتقل لأسفل وصولاً إلى الأسفل وسترى رأسًا يقول " تنزيل البيانات" مع رابط أسفله يوضح طلب التنزيل . انقر فوق هذا الرابط.

الخطوة 4:  سيُطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة مرورك لتأكيد هويتك وأين تريد إرسال البيانات. بمجرد تأكيد هويتك ، إنها مجرد مسألة انتظار.
يمكنك أيضًا إكمال طلب التنزيل باستخدام التطبيق.
الخطوة 1: افتح التطبيق وانتقل إلى ملف التعريف الخاص بك.
الخطوة 2: اضغط على أيقونة القائمة في الزاوية اليمنى العليا ، ثم اختر الإعدادات .
الخطوة 3: اضغط على الأمان ، ثم قم بتنزيل البيانات .
الخطوة 4: اكتب عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور ، ثم انقر فوق الزر " طلب التنزيل" .
تمامًا مثل أداة تنزيل فيس بوك ، يقوم انستغرام بحزم تلقائيًا بحزم جميع معلوماتك وإرسال رابط تنزيل إليك عبر البريد الإلكتروني. يقول انستغرام أن الأمر قد يستغرق 48 ساعة ، لكننا جربناه عدة مرات مع حسابات مختلفة ولم يستغرق الأمر أكثر من ساعة أو ساعتين.

كيفية إشارة مرجعية الصور على انستغرام

إن تنزيل صورة ليست الطريقة الوحيدة لحفظها. إذا كنت تريد طريقة سريعة للعثور على صورة في وقت لاحق ، ولكن لا تحتاج إلى تخزينها فعليًا على هاتفك ، فيمكنك وضع إشارة مرجعية عليها في انستغرام. أضاف انستغرام القدرة على تنظيم المشاركات المحفوظة ، مثل لوحات Pinterest .
باستخدام ميزة الإشارة المرجعية ، يمكنك حفظ الصور لتذكرها لاحقًا ، مثل  الصور ذات العلامة # foodporn في مجلد من المطاعم التي ترغب في تجربتها ، أو حفظ لقطات المناظر الطبيعية الملحمية هذه في مجلد أفكار عطلة الأحلام. تسهل هذه الميزة الوصول إلى غراماتك المفضلة ، ولكن على عكس تنزيلها ، لن تتمكن من الوصول إليها إلا في انستغرام.

أسفل الصورة التي تريد حفظها ، انقر فوق رمز الإشارة المرجعية على اليمين إذا كنت في التطبيق ، أو أسفل التعليقات على موقع الويب. يتم الآن حفظ الصورة ، لكن إذا كنت ترغب في تنظيم صور Instagram المحفوظة ، فانقر فوق Save to Collections التي تنبثق في التطبيق. انقر على أيقونة الجمع لإنشاء مجموعتك الخاصة. لعرض أو حفظ أو حذف أو تنظيم حفظ Instagram الخاص بك ، انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق الرمز المحفوظ أعلى صورك على موقع الويب. في التطبيق ، انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي ، وانقر فوق القائمة ، وانتقل إلى المحفوظة.

كيفية لقطة شاشة لقصة انستغرام

نظرًا لأن انستغرام Stories عادةً يتم عرضها بملء الشاشة ، فإن الصور التي تتم مشاركتها من خلال Stories يمكن أن تقدم خلفيات رائعة لهاتفك. في الواقع ، سوف يشارك بعض المصورين الصور على وجه التحديد بهذه الطريقة لهذا الغرض. ولكن هناك خدعة واحدة لالتقاط لقطة شاشة نظيفة لقصة انستغرام تحتاج إلى معرفتها.
الخطوة 1:  عند عرض قصة انستغرام ، سيكون لها معلومات مثل اسم المستخدم المتراكب عليها. ما عليك سوى النقر مع الاستمرار في أي مكان على الشاشة وستتلاشى هذه التراكبات (سيؤدي ذلك أيضًا إلى إيقاف تشغيل القصة مؤقتًا ، مما يتيح لك وقتًا إضافيًا لالتقاط لقطة الشاشة).
الخطوة 2:  بإصبعك على الشاشة ، التقط لقطة شاشة. قد يتطلب هذا القليل من الجمباز ، ولكن لا ينبغي أن يكون صعبا للغاية. فيما يلي كيفية التقاط لقطة شاشة لهاتف iPhone X و iPhone 8 وما فوق ،  وهواتف Samsung Galaxy ، و Google Pixel و Pixel 2 .

كيفية حفظ الصور من انستغرام في ويندوز و ماك

DownloadGram


لا يتطلب برنامج DonwloadGram تنزيل البرنامج لتشغيله ، مما يجعل تنزيل صور انستغرام أقل خطورة ، ناهيك عن ذلك. يمكن استخدام DownloadGram على أجهزة الكمبيوتر المكتبية وكذلك الأجهزة المحمولة.

الخطوة 1:  انتقل إلى Instagram  على الويب.
الخطوة 2:  ابحث عن الصورة التي تريد حفظها. انقر فوق ... وانقر فوق " انتقال إلى النشر" .
الخطوة 3:  انسخ عنوان URL الخاص بالصورة من شريط عنوان الويب في متصفحك.
الخطوة 4:  اذهب إلى موقع DownloadGram .
الخطوة 5:  أدخل عنوان URL الخاص بالصورة في المربع باستخدام رابط انستغرام الذي تم إنشاؤه تلقائيًا.
الخطوة 6:  انقر فوق  الزر " تنزيل" . ثم ، انقر فوق الزر " تنزيل صورة" الناتج  لحفظ صورتك.
على جهاز محمول:
الخطوة 1:   افتح تطبيق انستغرام وابحث عن الصورة التي تريد تنزيلها.
الخطوة 2: اضغط على أيقونة ... وانقر فوق نسخ الرابط .
الخطوة 3: اتبع الخطوات 4-6 من إرشادات سطح المكتب أعلاه ، باستخدام متصفح ويب للجوال للصق الرابط في DownloadGram والنقر على زر التنزيل.

4K Stogram


الخطوة 1:  قم بتنزيل 4K Stogram على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الخطوة 2:  بعد التثبيت ، افتح البرنامج وأدخل اسم مستخدم انستغرام ، أو علامة التجزئة ، أو حتى الموقع في شريط البحث.
الخطوة 3:  انقر فوق اشتراك .
الخطوة 4:  انقر على كل صورة لتنزيل الصورة وفتحها تلقائيًا.
الخطوة 5:  للحصول على القدرة على القيام بذلك على عدد غير محدود من الملفات الشخصية ، اشتر مفتاح ترخيص هنا  مقابل 10 دولارات.

هل يجب عليك استخدام تطبيق لتنزيل صور انستغرام؟

لا يسمح تطبيق انستغرام للمستخدمين بتنزيل الصور الفردية. لم يمنع ذلك منصات الطرف الثالث من إنشاء حلولها الخاصة للمشكلة. والسؤال المطروح هو - هل تطبيقات انستغرام من الجهات الخارجية آمنة بالفعل؟

تواجه الشركة الأم لـ انستغرام على فيس بوك رد فعل عنيف على بيانات المستخدم التي تم بيعها لشركة لحملات الوسائط الاجتماعية. تم جمع تلك البيانات عندما سمح المستخدمون لتطبيقات الجهات الخارجية بالوصول إلى ملفهم الشخصي على فيس بوك.
قد تكون بعض برامج تنزيل انستغرام من الجهات الخارجية آمنة تمامًا ، حيث تقوم بإنشاء التطبيق فقط لكسب المال عن طريق إرسال إعلانات مزعجة إليك أثناء استخدام التطبيق. لكن الكثير منهم يطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب انستغرام الخاص بك والسماح للتطبيق بالوصول إلى معلومات حسابك. بدلاً من فتح حسابك لمخاطر محتملة ، من الأسلم الالتزام بتنزيل الصور باستخدام عنوان URL وتطبيق الويب عبر الإنترنت فقط أو أداة تنزيل الحساب الخاصة بـ انستغرام إذا كنت بحاجة إلى استرداد جميع مشاركاتك.
كيفية تنزيل صور انستغرام
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent